عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء             رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بنسبة كبيرة لاستضافة نهائيات كأس العالم             إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )             محمد اوجار :المغرب سيواصل مساعيه من اجل تسليم هولاندا المغربي سعيد شعو             أمنيستي تعمق جرح 25000 الف يهودي جزائري طردتهم الجزائر             امنيستي تحامل كبير على المغرب وانبطاح للجزائر             باني عائشة ابنة السمارة تفوز بنصف مارطون لاكورونيا الدولي             الحبيب المالكي ... ينظم ندوة صحافية من دون خبر ولا تعليل للفساد الاداري بمجلس النواب             الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"             الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية             الجهادي تولوسان صبري المقرب من محمد مراح قتل             الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل             محمد السادس يدعو في رسالته السامية الاشقاء العرب الاستثمار في الطفولة             ملك المغرب يشاطر عاهلة النرويج مسراتها وافراحها             محمد السادس يضع التجربة المغربية المتميزة لحماية الطفولة رهن اشارة الدول الصديقة             الهام شاهين ضيفة أمسية اناث من ضوء في دبي             نقابة بقطاع الصحة تطالب وزير الصحة بتصفية تركة الكاتب العام المُبعد             ارهاب: معتقل سابق في قضايا الارهاب يتزعم خلية داعش بطنجة ومكناس             20 فبراير غارقون في وهم افكارهم، واستمرارهم في نشر ثقافة العداء ستحولهم الى متطرفين             العدل والاحسان تصعد من تهديداتها للدولة             اختفاء 200 عمود كهربائي واستقالات وخروقات بجماعة يقودها البرلماني شفيق هاشم             مبعوث قطري يتعرض لهجوم بغزة             السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة             أمر ملكي لوزارتي الداخلية والتجهيز واللوجيستيك بالكشف عن اختلالات ممرات السكك الحديدية             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الرجاء ... المجد للمدرسة الرجاوية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 ماي 2011 الساعة 56 : 23



توج فريق الرجاء البيضاوي بلقب بطولة المغرب لكرة القدم لموسم 2010-2011 عقب فوزه على أولمبيك خريبكة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهما بعد ظهر اليوم الأحد بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 29 ما قبل الأخيرة ، فيما تأجل الحسم في من سيرافق شباب قصبة تادلة إلى القسم الثاني إلى الدورة ال 30 والأخيرة.

وتمكن فريق الرجاء البيضاوي بقيادة الإطار الوطني امحمد فاخر، الذي فاز باللقب مع فريق حسنية مرتين 2002 و2003، والجيش الملكي موسم 2005 ، من تحقيق لقبه العاشر بعد ألقاب سنوات 1988 و1996 و1997 و1998 و1999 و2000 و2001 و2004 و2009.

كما أن سجل فريق الرجاء يزخر بستة كؤوس للعرش (1974 و1977 و1982 و1996 و2002 و2005) وثلاثة كؤوس لمسابقة أبطال إفريقيا (1989 و1997 و1999 وكأس واحدة للكونفدرالية الإفريقية (2003) وكأس إفريقية ممتازة (1999) وكأس أفرو- آسيوية (1999) .

ويذكر أن فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي يتقاسمان الرقم القياسي من حيث عدد الفوز بالبطولة برصيد 12 لقبا لكل منهما .

ورفع فريق الرجاء البيضاوي، على بعد دورة واحدة من إسدال الستار على البطولة، رصيده في المركز الأول إلى 57 نقطة بفارق ست نقط عن فريق الوداد البيضاوي العائد بفوز بين على فريق شباب قصبة تادلة 3-0 في اللقاء الذي جرى في برشيد ، مستفيدا من اكتفاء منافسه القوي على مركز الوصافة المؤهل إلى عصبة أبطال إفريقيا ، فريق المغرب الفاسي بالتعادل مع أولمبيك آسفي 2-2 .

وعقب هذا التعادل تراجع فريق المغرب الفاسي إلى المركز الثالث برصيد 50 نقطة ،وأولمبيك أسفي إلى المركز الرابع بمجموع 48 نقطة ، فيما تقهقر أولمبيك خريبكة إلى المركز الخامس برصيد 47 نقطة .

وظل الغموض والترقب سيدا الموقف بالنسبة للفريق الذي سيرافق شباب قصبة تادلة إلى القسم الثاني من بين ثلاثة فرق، وهي الكوكب المراكشي والوداد الفاسي وشباب المسيرة .

في المقابل استطاعت فرق الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني والنادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي، الإفلات من النزول إلى القسم الوطني الثاني .

وتأجل الحسم في الفريق الذي سيرافق شباب قصبة تادلة عقب تعادل كل من الكوكب المراكشي مع مضيفه اتحاد الفتح الرياضي (1-1) في مباراة أثار فيها تحكيم السيد جيد

الكثير من الاحتجاجات من طرف الكوكب، وعودة الوداد الفاسي بالتعادل مع الدفاع الجديدي 2-2 واكتفاء شباب المسيرة بالتعادل بالعيون مع شباب الريف الحسيمة بدون أهداف .

وفي ما يلي برنامج الدورة الأخيرة :

المغرب التطواني ...... الوداد البيضاوي .

شباب قصبة تادلة ..... الجيش الملكي .

حسنية أكادير .......... الوداد الفاسي .

الدفاع الحسني الجديدي .. أولمبيك آسفي .

المغرب الفاسي ......... الكوكب المراكشي .

اتحاد الفتح الرياضي .... اولمبيك خريبكة .

الرجاء البيضاوي ........ شباب الريف الحسيمة .

النادي القنيطري ......... شباب المسيرة .

 

و م ع

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



غضب الطبيعة

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

عربة الأحزاب معطلة

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

الوصول الى نهائى كأس الملك ليس الا بداية

الفرنسي ماهو يتقدم في بطولة مرسيليا للتنس

البرلمان يقدم رشوة سياسية للاستعلامات قدرها 9000 درهم

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

الرجاء ... المجد للمدرسة الرجاوية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء


إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع