الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك             الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار             قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !             القضاء يمنع ترامب من حجب متابعيه على تويتر             اسبانيا : شراء زعيم حزب بوديموس عقار عبارة عن فيلا ب600 ألف أورو يفجر فضيحة أخلاقية             البرلمان الاسباني يوجه رسالة قوية للاسبانيين ...الوطن أولا             الداخلية بعد حملة مقاطعة مطالبة بمراجعة دور مؤسسة الأمين             محمد السادس يوجه برقية تهنئة لصلاح الدين مزوار مشفوعة بمتمنيات جلالته             القطارات ستلغي خدماتها جزئيا اوكليا من 23 الى 28 ماي...             محمد السادس يضع حجر الاساس لبناء مركز للقرب خاص بالمراة والطفل             امام مسجد سايس بحي الرياض يستولي على اعانات خيرية للدراويش             سري: أرباب محطات الوقود يمهلون عزيز أخنوش مهلة شهر واحد لمعالجة الأزمة والخسائر التي تكبدوها             ادانة البرلماني عمر الزراد "PAM" بثلاث سنوات سجنا نافذة             أمير المؤمنين يترأس الدروس الحسنية "الثوابت الدينية المشتركة، عامل وحدة بين المغرب والدول الإفريقية             أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات التهاني من فخامة رئيس دولة أرتريا وأمير دولة قطر             رئيس لجنة القدس يجري مباحثات هاتفية مع رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية             الإمارات تؤيد مغربية الصحراء وتندد بالأنشطة الإرهابية لـ "حزب الله" و"البوليساريو"             رحيل زوجة الجنرال دو كور درامي حسني بنسليمان             مزوار رئيسا لاتحاد المقاولات المغربية             محمود عباس على قيد الحياة في سنة 83 سنة يرقد بمستشفى رام الله             انخفاض بيع الصحف الورقية يفضح سياسة التمييز في الدعم العمومي             هبوط اضطراري لطائرة سعودية تقل 151 راكبا             "الجمارك السعودية" ترفض دخول 363 ألف منتج غير مطابق للمواصفات             إقليم القنيطرة: جلالة الملك يعطي الانطلاقة لإنجاز ثلاثة مشاريع تضامنية لفائدة النساء والشباب             الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الرجاء ... المجد للمدرسة الرجاوية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 ماي 2011 الساعة 56 : 23



توج فريق الرجاء البيضاوي بلقب بطولة المغرب لكرة القدم لموسم 2010-2011 عقب فوزه على أولمبيك خريبكة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهما بعد ظهر اليوم الأحد بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 29 ما قبل الأخيرة ، فيما تأجل الحسم في من سيرافق شباب قصبة تادلة إلى القسم الثاني إلى الدورة ال 30 والأخيرة.

وتمكن فريق الرجاء البيضاوي بقيادة الإطار الوطني امحمد فاخر، الذي فاز باللقب مع فريق حسنية مرتين 2002 و2003، والجيش الملكي موسم 2005 ، من تحقيق لقبه العاشر بعد ألقاب سنوات 1988 و1996 و1997 و1998 و1999 و2000 و2001 و2004 و2009.

كما أن سجل فريق الرجاء يزخر بستة كؤوس للعرش (1974 و1977 و1982 و1996 و2002 و2005) وثلاثة كؤوس لمسابقة أبطال إفريقيا (1989 و1997 و1999 وكأس واحدة للكونفدرالية الإفريقية (2003) وكأس إفريقية ممتازة (1999) وكأس أفرو- آسيوية (1999) .

ويذكر أن فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي يتقاسمان الرقم القياسي من حيث عدد الفوز بالبطولة برصيد 12 لقبا لكل منهما .

ورفع فريق الرجاء البيضاوي، على بعد دورة واحدة من إسدال الستار على البطولة، رصيده في المركز الأول إلى 57 نقطة بفارق ست نقط عن فريق الوداد البيضاوي العائد بفوز بين على فريق شباب قصبة تادلة 3-0 في اللقاء الذي جرى في برشيد ، مستفيدا من اكتفاء منافسه القوي على مركز الوصافة المؤهل إلى عصبة أبطال إفريقيا ، فريق المغرب الفاسي بالتعادل مع أولمبيك آسفي 2-2 .

وعقب هذا التعادل تراجع فريق المغرب الفاسي إلى المركز الثالث برصيد 50 نقطة ،وأولمبيك أسفي إلى المركز الرابع بمجموع 48 نقطة ، فيما تقهقر أولمبيك خريبكة إلى المركز الخامس برصيد 47 نقطة .

وظل الغموض والترقب سيدا الموقف بالنسبة للفريق الذي سيرافق شباب قصبة تادلة إلى القسم الثاني من بين ثلاثة فرق، وهي الكوكب المراكشي والوداد الفاسي وشباب المسيرة .

في المقابل استطاعت فرق الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني والنادي القنيطري وشباب الريف الحسيمي، الإفلات من النزول إلى القسم الوطني الثاني .

وتأجل الحسم في الفريق الذي سيرافق شباب قصبة تادلة عقب تعادل كل من الكوكب المراكشي مع مضيفه اتحاد الفتح الرياضي (1-1) في مباراة أثار فيها تحكيم السيد جيد

الكثير من الاحتجاجات من طرف الكوكب، وعودة الوداد الفاسي بالتعادل مع الدفاع الجديدي 2-2 واكتفاء شباب المسيرة بالتعادل بالعيون مع شباب الريف الحسيمة بدون أهداف .

وفي ما يلي برنامج الدورة الأخيرة :

المغرب التطواني ...... الوداد البيضاوي .

شباب قصبة تادلة ..... الجيش الملكي .

حسنية أكادير .......... الوداد الفاسي .

الدفاع الحسني الجديدي .. أولمبيك آسفي .

المغرب الفاسي ......... الكوكب المراكشي .

اتحاد الفتح الرياضي .... اولمبيك خريبكة .

الرجاء البيضاوي ........ شباب الريف الحسيمة .

النادي القنيطري ......... شباب المسيرة .

 

و م ع

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



غضب الطبيعة

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

عربة الأحزاب معطلة

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

الوصول الى نهائى كأس الملك ليس الا بداية

الفرنسي ماهو يتقدم في بطولة مرسيليا للتنس

البرلمان يقدم رشوة سياسية للاستعلامات قدرها 9000 درهم

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

الرجاء ... المجد للمدرسة الرجاوية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك


الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع