تقارير استخباراتية تؤكد "داعش" دخلت على خط حراك الحسيمة كما توقعت جريدة "معاريف بريس"             صناعة الاٍرهاب أصبحت تأخذ ابعادا خطيرة حسب رئيس وزراء البحرين             اعترافا بالدور الجوهري للملك الراحل في الدفاع عن القضايا العادلة لقارة إفريقيا             تنبيه ملكي ضد اَي استغلال سياسوي للمشاريع المزمع تنفيذها بالحسيمة حسب تصريح رئيس الحكومة             بركان: توقيف شاب 32 سنة ضمن شبكة دولية لتهريب الاسكتازي عبر ميناء الناضور             بعد فضيحة زين العابدين الحواص هل يعاد النظر في ملف كوسكوس المتهم بافساد العملية الانتخابية بتازة؟             قضية البرلماني زين العابدين الحواص تعيد طرح الأسئلة حول أهمية التصريح بالممتلكات             دونالد ترامب يعلن حضوره للاحتفال الوطني الفرنسي يوم 14 يوليوز             تسوية المنازعات المتعلقة بصفقة إنجاز مقطع الطريق المداري المتوسطي بين الجبهة وأجدير             وفاة سجين بالسجن المحلي لودادية مراكش على اثر وعكة صحية             إضفاء صبغة الدين على الهوية الأوروبية ينذر بتقويض أسس التعايش بين الديانات             مخدرات: توقيف أربع مواطنين من دول افريقيا جنوب الصحراء لحيازتهم كمية كبيرة من الكوكايين             ادارة السجون تنفي اي لقاء بين المعتقلة سليمة الزياني ومعتقلي الحسيمة بالسجن المحلي عين السبع 2             بذلة بارازاني التي اهداها لالياس العماري اتت بالشر على منطقة الريف             هولاندا تبدأ بالرفض وتنتهي بتفهم الحوار الدبلوماسي المغربي             بلجيكا تدخل على الخط في ملف بارون المخدرات سعيد شاعو وتربط قضيته بشبكة كريم" وتمويل الاٍرهاب             المحكمة الفرنسية "ديجون" تنوه بالامن المغربي بتوقيفه قاتلي الفرنسي (60سنة)             استمرار الاعتداءات الهمجية على السلطات العمومية وإصابة 39 عنصرا             النواب الفرنسيون يصوتون على Rugy رئيسا للمجلس الوطني الفرنسي             الاعتداء على الأئمة بالمساجد ظاهرة عابرة ام نقط سوداء لتوالد التطرّف والارهاب؟             المغرب حاضر بقوة في احتفالات يوم افريقيا بالنرويج             إسبانيا تدين بشدة الهجمات الإرهابية في باكستان             الخطوط الملكية المغربية تعمل وفق اجندة خارجة عن إطار التوجهات العامة للدولة             الحكومة الإيطالية تقدم 17 مليار يورو لإنقاذ مصرفين من الإفلاس             ارهاب: عمليات انتحارية متفرقة بجامعة شمال نيجيريا             انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017            وثائقي عن المافيا            المافيا والخيانة            Casse toi ou cassez            فنزويلا            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

التمييز العنصري يهدد البلاد!

 
الصحافة العبرية

المحكمة الفرنسية "ديجون" تنوه بالامن المغربي بتوقيفه قاتلي الفرنسي (60سنة)

 
صوت وصورة

انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017


وثائقي عن المافيا


المافيا والخيانة

 
كاريكاتير و صورة

Casse toi ou cassez
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

صناعة الاٍرهاب أصبحت تأخذ ابعادا خطيرة حسب رئيس وزراء البحرين

 
خاص بالنساء

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي

 
 


رولاندو لم يؤثر على يونايتد


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 ماي 2011 الساعة 10 : 16



اعتبر البرازيلي داني الفيس مدافع نادي برشلونة أن مانشستر يونايتد الذي سيلعب ضد فريقه في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم السبت المقبل أصبح فريقا أكثر اكتمالا منذ رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهاية موسم 2008-2009.

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد غريم برشلونة في اسبانيا في صفقة حطمت الرقم القياسي العالمي للانتقالات بعد فوز برشلونة 2-صفر على يونايتد في نهائي دوري الأبطال عام 2009 في روما.


وسيلعب الفريق القطالوني ضد بطل انجلترا في النهائي مرة أخرى في استاد ويمبلي اللندني يوم السبت.


وقال الفيس للصحفيين في يوم مفتوح لوسائل الإعلام باستاد نوكامب "الفريق الحالي لمانشستر صار أصعب بدون كريستيانو رونالدو."


وأضاف الظهير الأيمن لمنتخب البرازيل والذي غاب عن نهائي 2009 بسبب الإيقاف "يمكنكم أن تروا أنهم بنوا فريقا أكثر توازنا.. وأقوى مما كان عليه قبل سنوات. يشكلون خطورة كبيرة وفريقهم مدجج بلاعبين كبار."


وسيسعى كل من برشلونة ويونايتد للفوز بلقب رابع في دوري الأبطال ليتساوى الفائز منهما مع اياكس امستردام وبايرن ميونيخ في عدد الألقاب. ولا يسبق هذين الفريقين سوى ليفربول بخمسة ألقاب وميلانو بسبعة وريال مدريد الأكثر فوزا باللقب برصيد تسع مرات.


وقال صانع اللعب تشابي الذي يمثل دوره في الاستحواذ على الكرة وتمريرها في وسط الملعب ركيزة أساسية في استراتيجية برشلونة إن يونايتد لا يهاجم بطريقة مباشرة مثلما اعتاد مع رونالدو لكنه الآن يعتمد على الاحتفاظ بالكرة وبناء الهجمات من وسط الملعب.


وأضاف تشابي الفائز مع اسبانيا بكأس العالم في جنوب افريقيا العام الماضي "لا أعرف إن كان السبب هو كريستيانو رونالدو لكنها حقيقة أن الفريق الحالي لمانشستر يلعب كوحدة واحدة ويؤدي بثبات كبير في وسط الملعب."









أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

من يخلف أندري أزولاي في منصبه مستشارا

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

رولاندو مسيرة حياة كروية

الألوة فيرا نبتة الغلود

النائب البرلماني سعيد شعو يضع مدكرة بحث ضد الياس العماري

شريط البراق بفوز بالجائزة الكبرى

آش هاد المصيبة في المحاكم؟

صاحب سوابق يسارية وشباب لبناني غير طائفي

لا متحجبات بالمدارس الهولاندية

مجلس الشيوخ الأميركي يطلب تنحّي الأسد... قريبا

رولاندو لم يؤثر على يونايتد





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

تقارير استخباراتية تؤكد "داعش" دخلت على خط حراك الحسيمة كما توقعت جريدة "معاريف بريس"


اعترافا بالدور الجوهري للملك الراحل في الدفاع عن القضايا العادلة لقارة إفريقيا

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة