تركيا: احتجاز تسعة صحافيين بتهمة "الارتباط بغولن"             السلطات الاسبانية تعلن الحادث عمل ارهابي ببرشلونة             الغابون: الرئيس علي بونغو يعلن عن تعديل وزاري في غضون الأيام المقبلة             سلا .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات وبحوزته ثلاثة آلاف قرص طبي مخدر (بلاغ)             رميد التلويح باستقالته الهدف منها حلحلة الوضع الحزبي وخوفه المواجهة مع بنكيران             محمد السادس يهنئ رئيس جمهورية اندونيسيا بمناسبة استقلال بلاده             مجلس المستشارين عنوان الفساد والتلاعب في الصفقات ...هل يشمله ربط المسؤولية بالمحاسبة؟             امرأة تتلقى العلاج الأولي بعد اصطدام سيارة بحشد من المتظاهرين في تشارلوتسفيل في ولاية فيرجينيا             أخنوش يطلع على تقدم إنجاز عدد من مشاريع التنمية الفلاحية والقروية بورزازات             زين الدين زيدان مستاء من عقوبة إيقاف رونالدو خمس مباريات             الجزائر: اقالة الوزير الأول وتعيين أحمد أويحيى خلفا له             وفاة البطل الأولمبي في سباق الدراجات دون ذكر الأسباب             المديرية العامة للأمن الوطني تضاعف عدد موظفيها المستفيدين من بعثة الحج             تافوغالت: احتفاءا بمواجهة المخطط الاستعماري الذي استهدف الملك الشرعي             الانتخابات في الأردن.. نسبة المشاركة بلغت 13,11 في المائة حتى الساعة الواحدة زوالا (هيئة)             محمد السادس يهنيء رئيس جمهورية كوريا بمناسبة احتفال بلاده بعيد التحرير             بطولة الإنجليزية (القسم الممتاز) : الأندية تناقش فكرة غلق باب الانتقالات قبل بداية موسم 2018-2019             الياس العماري ينجو من العمى بأعجوبة (خاص)             بريطانيا تريد "اتحادا جمركيا مؤقتا" بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي             عبد الكريم غلاب الذي اشتهر بعمود "مع الشعب" في ذمة الله             توقيف ثلاثة أشخاص كانوا في حالة تخدير متقدمة وألحقوا أضرارا مادية بمجموعة من السيارات بمراكش             الفن والثقافة في مواجهة أشباه المسؤولين             محمد السادس يقوم بزيارة صداقة ومجاملة لخادم الحرمين الشريفين بمقر إقامته بطنجة             بنشماس تعيينه امينا عاما للبام صورة قاتمة للديمقراطية الحزبية ودعم للتصويت العقابي             بنكيران ثعلب بئيس ...أوصل البلاد الى حالة الفوضى بخطاب التيئيس خلال مرحلة رئاسته الحكومة             Espionnage Massif en Europe            Les Élites de l'ombre *** Le Jeux de l'argent             Israël, les Questions interdites            Casse toi ou cassez            فنزويلا            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

التمييز العنصري يهدد البلاد!

 
الصحافة العبرية

نتانياهو يحذر إيمانويل ماكرون من الاسلام المتطرف

 
صوت وصورة

Espionnage Massif en Europe


Les Élites de l'ombre *** Le Jeux de l'argent


Israël, les Questions interdites

 
كاريكاتير و صورة

Casse toi ou cassez
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

تركيا: احتجاز تسعة صحافيين بتهمة "الارتباط بغولن"

 
خاص بالنساء

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي

 
 


رولاندو لم يؤثر على يونايتد


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 ماي 2011 الساعة 10 : 16



اعتبر البرازيلي داني الفيس مدافع نادي برشلونة أن مانشستر يونايتد الذي سيلعب ضد فريقه في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم السبت المقبل أصبح فريقا أكثر اكتمالا منذ رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهاية موسم 2008-2009.

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد غريم برشلونة في اسبانيا في صفقة حطمت الرقم القياسي العالمي للانتقالات بعد فوز برشلونة 2-صفر على يونايتد في نهائي دوري الأبطال عام 2009 في روما.


وسيلعب الفريق القطالوني ضد بطل انجلترا في النهائي مرة أخرى في استاد ويمبلي اللندني يوم السبت.


وقال الفيس للصحفيين في يوم مفتوح لوسائل الإعلام باستاد نوكامب "الفريق الحالي لمانشستر صار أصعب بدون كريستيانو رونالدو."


وأضاف الظهير الأيمن لمنتخب البرازيل والذي غاب عن نهائي 2009 بسبب الإيقاف "يمكنكم أن تروا أنهم بنوا فريقا أكثر توازنا.. وأقوى مما كان عليه قبل سنوات. يشكلون خطورة كبيرة وفريقهم مدجج بلاعبين كبار."


وسيسعى كل من برشلونة ويونايتد للفوز بلقب رابع في دوري الأبطال ليتساوى الفائز منهما مع اياكس امستردام وبايرن ميونيخ في عدد الألقاب. ولا يسبق هذين الفريقين سوى ليفربول بخمسة ألقاب وميلانو بسبعة وريال مدريد الأكثر فوزا باللقب برصيد تسع مرات.


وقال صانع اللعب تشابي الذي يمثل دوره في الاستحواذ على الكرة وتمريرها في وسط الملعب ركيزة أساسية في استراتيجية برشلونة إن يونايتد لا يهاجم بطريقة مباشرة مثلما اعتاد مع رونالدو لكنه الآن يعتمد على الاحتفاظ بالكرة وبناء الهجمات من وسط الملعب.


وأضاف تشابي الفائز مع اسبانيا بكأس العالم في جنوب افريقيا العام الماضي "لا أعرف إن كان السبب هو كريستيانو رونالدو لكنها حقيقة أن الفريق الحالي لمانشستر يلعب كوحدة واحدة ويؤدي بثبات كبير في وسط الملعب."









أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

من يخلف أندري أزولاي في منصبه مستشارا

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

رولاندو مسيرة حياة كروية

الألوة فيرا نبتة الغلود

النائب البرلماني سعيد شعو يضع مدكرة بحث ضد الياس العماري

شريط البراق بفوز بالجائزة الكبرى

آش هاد المصيبة في المحاكم؟

صاحب سوابق يسارية وشباب لبناني غير طائفي

لا متحجبات بالمدارس الهولاندية

مجلس الشيوخ الأميركي يطلب تنحّي الأسد... قريبا

رولاندو لم يؤثر على يونايتد





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 

»  تهنئات

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

السلطات الاسبانية تعلن الحادث عمل ارهابي ببرشلونة


سلا .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات وبحوزته ثلاثة آلاف قرص طبي مخدر (بلاغ)

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع