إقليم القنيطرة: جلالة الملك يعطي الانطلاقة لإنجاز ثلاثة مشاريع تضامنية لفائدة النساء والشباب             الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين             البرلمانات الديمقراطية التحقيقات على المباشر، وبرلمانيو المغرب يعرضون الصحافيين للمتابعات             ما هي رسالة كوريا الجنوبية لرئيس الحكومة المغربي؟             عاجل: بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة             كاس العالم روسيا 2018: داعش تهدد الرئيس الروسي بوتين ،ميسي ورولاندينو             انتاج مغربي رمضاني سيء ولا يمثل فن الدراما، ولا واقع الاسر المغربية             زمن الاعتذارات في غياب دراسات، وسياسات عمومية في خدمة المواطن             مشاهير ليس "موازين"يطالبون قادة العالم بتحقيق المساواة بين الجنسين             عاجل / الإمارات تعلن عن نظام متكامل لتأشيرات الدخول             هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!             أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت             محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع             بلدية الرباط تسحب توامتها مع بلدية كواتيمالا احتجاجا على نقل سفارتها الى جيروزاليم             100 الف اسلامي في مسيرة الدارالبيضاء رددوا شعار الموت لاسرائيل             محمد يتيم الوزير بلا هوية وطنية...فاين تتجلى مسؤولية السلطة القضائية؟             هل يعلم عبد النبوي رئيس السلطة القضائية ان مصر قضت عشر سنوات سجنا نافذة في حق وزير الفلاحة             محمد السادس اقتراح جلالته احداث مرصد افريقي للهجرة تبناه مجلس السلم و الامن             الحكومة المركزية الاسبانية تعتبر الحكومة الكتلانية استفزاز لها             الحكومة تدعم التمييز بين الشركات وتفرض سيدي علي على الوزارات             المجلس الوطني للصحافة : إيداع 3 لوائح في فئة ممثلي الصحافيين المهنيين و13 ترشيحا فرديا في فئة ناشري             مارشي حي القرية ...عالم منظم للسرقة والاجرام             جلالة الملك محمد السادس عنوان اشادة القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الاسلامي             انطلاق " حملة محمد بن زايد لإفطار الصائم " في المغرب             أمير المؤمنين أدى صلاة الجمعة بمسجد الأميرة للالطيفة             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

البرلمانات الديمقراطية التحقيقات على المباشر، وبرلمانيو المغرب يعرضون الصحافيين للمتابعات

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الدكتور الرمضاني "ع" بمستشفى محمد الخامس بالبيضاء أمام القضاء ووزير الصحة في دار غفلون


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 شتنبر 2014 الساعة 02 : 23





 

 

لم تتوقف فضائح الأطباء وما يجري من فساد في القطاع الصحي بالمغرب ،فبعد أن ثم توقيف الدكتور الجراح الفايق بمستشفى ابن سيناء بالرباط الذي اشتهر بتوزيع الشواهد الطبية ،انفجرت قضية أخرى داع صيتها في ولاية أمن الدارالبيضاء ،وقد تشهد عدة ردود أفعال على المستوى الوطني.

الدكتور الرمضاني "ع" أمام القضاء في أخطر سيناريو قد يجعله أمام قضية ومتابعة قضائية ،والغريب أن وزير الصحة العمومية الذي من المفترض فيه مراقبة ومحاسبة موظفي وزارة الصحة العمومية يوجد خارج التغطية وفي دار غفلون.

الدكتور الرمضاني "ع" الذي أبحر موقع "معاريف بريس" في ملفات الشركة التي يوجد بها شريكا مع سيدة بالبيضاء ويستخلص تعويضا شهريا مثلما يستخلص تعويضاته من الوظيفة العمومية ،قام برفع دعوى قضائية بشريكته وبوثائق ومستندات جد خطيرة قد تجعله محط متابعة قضائية مما يتوجب اشعار وزير الصحة العمومية الذي يلعب بعض الموظفين في القطاع الصحي على الحبلين رجل في القطاع الخاص ،ورجل في القطاع العام.

وقبل الدخول في تفاصيل دقيقة في ملف يحتاج الى التدقيق والتمحيص لمعرفة خبايا ما يجري ويروج في عالم بعض الأطباء المغاربة الذين قد يكونون لهم قضايا أهم من قضايا الحفاظ على سلامة المرضى بسبب انشغالاتهم في قضايا أخرى غير قضايا النهوض بالقطاع الصحي.

هذه الوثائق التي نرى أنها ستكون محور موضوع لنشر تفاصيل أخرى تتعلق بمصير الحكومة التي تلوح أنها حكومة مرتبطة بالمراقبة والمحاسبة ،وأنها جاءت بإصلاحات جوهرية ،وبسياسات عمومية "واعرة".

الوثيقة أولا تؤكد أن الطبيب الذي يعتبر مساهما ،وأجيرا في شركة قام بمهمة الى دولة كندا بعد ان أقنع الشركة أنه له صفقة مربحة للشركة وبعد ثم تحويل الدرهم الى دولار ،غادر المغرب في اتجاه كندا وعاد خاوي اليدين ،وهي وثيقة "Sera Publie comme autre Doc dans nos prochains article" كافية قد تساعد وزير الصحة فتح تحقيق والبحث في السجل التجاري للطبيب المدني الذي سنعود اليه بكل التفاصيل لإجلاء حقائق مثيرة ما يجري في المحاكم .

معاريف بريس

أبو ميسون

www.maarifpress.com

 

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

تجميد ممتلكات القدافي و رأسماله بالشركة التي يديرها رجل الاعمال المغربي ميلود الشعبي والقباج

ثورة الشباب ,,, مثل الزلزال

الشباب يعتدي على الشباب في مسيرة 13 مارس بالبيضاء

لا لتصفية الدولة ...نعم لتصفية الماضي السلطوي

الاكتئاب حالة نفسية

بين حلم التجميل والأخطاء الطبية

مجلس الوزراء يقرر اصدار قوانين هامة

قبيلة جلال السعيد تنزل في مسيرة احتجاجية من واد زم الى الرباط

قاصرين وجانحين في قبضة جمعية حقوق الانسان في مسيرة الحاقد

الدكتور الرمضاني "ع" بمستشفى محمد الخامس بالبيضاء أمام القضاء ووزير الصحة في دار غفلون





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

إقليم القنيطرة: جلالة الملك يعطي الانطلاقة لإنجاز ثلاثة مشاريع تضامنية لفائدة النساء والشباب


الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع