اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها             البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش             الشعب المغربي يقول للإدارة الامريكية لا للظلم ،،،لا للقدس عاصمة لإسرائيل             رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا             عبدالله بن زايد آل نهيان ومشاركة نخبوية عالمية: منتدى تعزيز السلم يبحث             مجموعة "التجاري وفا بنك" استثمرت في إفريقيا أزيد من مليار دولار خلال السبع سنوات الأخيرة             جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالدار البيضاء رئيس المجموعة الصينية "بي. واي. دي أوطو إنداستري"             عبد النبوي .. بعد استقلال النيابة العامة هل يتابع أطوار محاكمة الموثقة صونيا العوفي؟             ماري لوبن تتلقى ضربة قاسية من عائلة جوني هاليداي             لورا بيرول ضحية سعد المجرد تراسل "معاريف بريس" وتؤكد انها مازالت تعاني الصدمة وتداعياتها النفسية             محمد سلمان ولي العهد يشتري لوحة ليونار دوفانشي ب450.3 مليون دولار             قلة النوم تبطئ نشاط الخلايا العصبية             محمد السادس أمير المؤمنين يدشن بالدار البيضاء المركب الإداري والثقافي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون             الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يدينان رخصة العربدة التي منحها ترامب للاسرائيليين             الكرماعي: دعم الاتحاد الأوروبي للمرحلة الثانية جد ايجابي             واشنطن تشيد بريادة المغرب على المستوى الإقليمي في مكافحة الإرهاب             مونديال 2018: ايقاف نجم منتخب البيرو غيريرو سنة واحدة بسبب المنشطات             ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟             سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي             فتح الله ولعلو يسابق الزمن لأجل الظفر بمنصف سفيرا للمغرب بجنوب افريقيا             الحكومة تستنكر إعلان الإدارة الأمريكية القدس عاصمة لإسرائيل             المحرشي صاحب سوابق في النصب يحاول اختطاف الصحافيين...والحبيب المالكي خارج التغطية في المؤامرة             اورلي أزولاي: قرار ترامب ليس هدية لإسرائيل بل برميل بارود متفجر             الشراك الأمنية - الاسبانية تطيح بخلية ارهابية بطنجة واسبانيا             المضاربة العقارية بأملاك الأحباس التي ينفذها ناظر الأوقاف المعين بالرباط قد تطيح "ب" أحمد توفيق             أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات            من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي

 
صوت وصورة

أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فوزي بنعلال وطواط الفساد السياسي بمجلس المستشارين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 30 أكتوبر 2014 الساعة 57 : 11




 

أصبح فوزي بنعلال رئيس بلدية الهرهورة ،عضو مكتب مجلس المستشارين يعيش حالة صعبة ،وارتعاش مما جعله لايفارق البرلمان في تنقل مابين الغرفتين بحثا عن أجوبة ،أو بحثا عن مكان لاحتلاله مثلما قام باحتلال ملك بحري بشاطئ الرمال الذهبية بالهرهورة وبمحاذات فندق لافولوك "سيستر" ،وفي ضرب لكل التعليمات ،والتوجهات الملكية ،وتحديا لكل ما جاء في مضامين الدستور ،والخطب الملكية ،يواصل الحاج فوزي بنعلال تنفيذ الفساد المحلي بالهرهورة .

وفوزي بنعلال نجح في تدمير الهرهورة ،باستعماله المطرقة القاتلة ،وحولها الى مدينة اسمنتية بعدما رفع تكلفة البقع الأرضية ،وفرض المضاربة ،واحتكار السوق مثلما فرض نشر الفساد بمجلس المستشارين ،وحاليا لا يفارق الرئيس بيد الله الذي لم يسلم من ازعاجه في سفره الى الكونغو حيث رافقته السفيرة غير مكتوب قرار تعيينها بل فقط موظفة تبناها الرئيس لتؤثت الديوان ،رغم أنه عمل على تسوية وضعيتها الادارية "ترسيمها" مثلما عمل على توظيف ابن فوزي بنعلال ،واشكايل ،وأفرياط ،و...و...وهي اللائحة التي سنعمل على نشرها لفضح أخطبوط الفساد المنظم بمجلس المستشارين.

ان الوضع الشاذ ،والفساد المنظم بمجلس المستشارين تلقى أصحابه تداريبهم في الفساد بالمجالس المحلية ،والنموذج بمخطط الموت ،ومخطط المافيا الفاسدة التي تساهم في هدر المال العام ،والاستيلاء على الملك البحري والغابوي ،وهوفساد يظهر على مستوى المثلث الساحلي ..الهرهورة...عين عتيق ...والصخيرات.

هذا المثلث الساحلي لمدن صغيرة بثروات طبيعية جد هامة ،ومواقع استراتيجية جد هامة قطف ثمارها رؤساء الجماعات ،وتحكموا في كل ما من شأنه يمس الحياة اليومية للمواطنين ،أسسوا حمامات لا تستوفي شروط الاستحمام ب22 درهم للشخص ،وأسسوا مدارس التعليم الخصوصي ،والمقاهي ،والمراقص ،واستمروا في توسيع أنشطتهم التجارية ،وخلق المضاربة العقارية ،ولم يتبق لهم سوى اعلان هذه المدن أنها تقع تحت سلطتهم ،ونفوذهم ،وهو الأمر الذي نجد فيه يوما أننا نطالب بهذه المدن مثلما يطالب المغرب بسبتة ومليلية والجزر الجعفرية.

ان الفساد الذي يعمل وفق أجندة ،وتدخلات كل يستفيد من موقعه ،وكل يستغل الظروف الطبيعية والسياسية لبناء سياج من الفساد السياسي بمجلس المستشارين.

ان الوضع مع اقتراب نهاية ولاية هذا المجلس يزداد بعض أعضائه خطورة ،ويهددون السلم الاجتماعي ان على المدى القريب ،البعيد ،أو المتوسط لأن هذه العينات التي نحن بصدد اعداد ملفات بشأنها ،والهدف انساني مرتبط بتوضيح خلفيات الفساد المنظم بالمدن الساحلية التي تعتبر مدنا أصبحت تحت رحمة الاستعمار الفاسد ،والنموذج الحاج فوزي بنعلال المستشار البرلماني،ومن يدعمه في تنفيذ مخطط الفساد السياسي .

 

معاريف بريس

أبو ميسون

www.maarifpress.com

 

 







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

القنوات المغربية... أي دور علمي وفكري وتربوي للأطفال

تجارة الاطفال أكبر خطر

الاستخبارات الامريكية تراقب مسير وحدات كنزي عبد اللطيف القباج

النظام السعودي ينتهج أسلوب الترهيب والترغيب

قرعة ربع النهائي تسفر عن مباراة إنكليزية مثيرة بين تشلسي ومانشستر

للحفاظ على الماكياج

مغاربة العالم مطالب مشروعة لكن...

أحمد توفيق السني ...خبير اسلامي في الكدب

باليرمو يتعاقد مجددا مع روسي وبارما يقيل مارينو

فوزي بنعلال وطواط الفساد السياسي بمجلس المستشارين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها


البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع