اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها             البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش             الشعب المغربي يقول للإدارة الامريكية لا للظلم ،،،لا للقدس عاصمة لإسرائيل             رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا             عبدالله بن زايد آل نهيان ومشاركة نخبوية عالمية: منتدى تعزيز السلم يبحث             مجموعة "التجاري وفا بنك" استثمرت في إفريقيا أزيد من مليار دولار خلال السبع سنوات الأخيرة             جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالدار البيضاء رئيس المجموعة الصينية "بي. واي. دي أوطو إنداستري"             عبد النبوي .. بعد استقلال النيابة العامة هل يتابع أطوار محاكمة الموثقة صونيا العوفي؟             ماري لوبن تتلقى ضربة قاسية من عائلة جوني هاليداي             لورا بيرول ضحية سعد المجرد تراسل "معاريف بريس" وتؤكد انها مازالت تعاني الصدمة وتداعياتها النفسية             محمد سلمان ولي العهد يشتري لوحة ليونار دوفانشي ب450.3 مليون دولار             قلة النوم تبطئ نشاط الخلايا العصبية             محمد السادس أمير المؤمنين يدشن بالدار البيضاء المركب الإداري والثقافي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون             الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يدينان رخصة العربدة التي منحها ترامب للاسرائيليين             الكرماعي: دعم الاتحاد الأوروبي للمرحلة الثانية جد ايجابي             واشنطن تشيد بريادة المغرب على المستوى الإقليمي في مكافحة الإرهاب             مونديال 2018: ايقاف نجم منتخب البيرو غيريرو سنة واحدة بسبب المنشطات             ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟             سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي             فتح الله ولعلو يسابق الزمن لأجل الظفر بمنصف سفيرا للمغرب بجنوب افريقيا             الحكومة تستنكر إعلان الإدارة الأمريكية القدس عاصمة لإسرائيل             المحرشي صاحب سوابق في النصب يحاول اختطاف الصحافيين...والحبيب المالكي خارج التغطية في المؤامرة             اورلي أزولاي: قرار ترامب ليس هدية لإسرائيل بل برميل بارود متفجر             الشراك الأمنية - الاسبانية تطيح بخلية ارهابية بطنجة واسبانيا             المضاربة العقارية بأملاك الأحباس التي ينفذها ناظر الأوقاف المعين بالرباط قد تطيح "ب" أحمد توفيق             أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات            من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي

 
صوت وصورة

أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أردني جنى ثروة من العقار ينقد نادي ميونيخ الألماني1860


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يونيو 2011 الساعة 50 : 13



حصل رجل الاعمال الأردني حسن عبدالله إسميك على غالبية حصص نادي ميونيخ 1860 الالماني بعدما أقرت رابطة الدوري الالماني لكرة القدم الاتفاق بينه وبين النادي ومنحته رخصة خوض منافسات موسم 2011-2012.

وكان اسميك انقذ ميونيخ 1860 من الافلاس، بشرائه منذ شهرين 49 في المئة من حصص النادي المشارك في بطولة الدرجة الثانية بقيمة 18 مليون يورو، لكن الاتفاق كان بحاجة الى نيل الضوء الاخضر من رابطة الدوري، لان القوانين تحدد بصرامة مشاركة المستثمرين والشركات في النوادي المحترفة. وتنص قواعد الاتحاد الألماني لكرة القدم على عدم امتلاك أي مستثمر أجنبي لحصة في أندية ألمانيا تزيد عن 49 في المئة.

وقال اسميك في بيان له: «يملك ميونيخ 1860 تقليداً عظيماً وهوية يجب المحافظة عليهما، يملك النادي إمكانات ضخمة وقاعدة جماهيرية متفانية، مع الادارة التي يترأسها ديتر شنايدر، سأقوم بكل ما في وسعي لاعادة ميوينخ 1860 إلى منطقة الربح في الموسم المقبل».

وتابع اسميك: «خلال عامين او ثلاثة، نريد العودة الى البوندسليغا مجدداً ولما لا المنافسة دولياً في المستقبل».

ويريد اسميك الذي جنى ثروته من عالم العقارات، استثمار 20 مليون يورو اضافية لغاية عام 2014 للسماح للنادي الذي احتل المركز التاسع في الدرجة الثانية بالعودة الى البوندسليغا، وذلك بعد سقوطه منها عام 2004.

وكان ميونيخ 1860 حامل لقب دوري 1966 من أبرز الاندية في ألمانيا لغاية نهاية الستينات من القرن الماضي، واشتهر لرفضه ضم القيصر فرانتس بكنباور في انطلاقته ليفضل الاخير بايرن ميونيخ جاره في «بافاريا».

وسيكون «الاسود» أول من يلجأ في المانيا الى ملكية عربية بعد رواج شراء الاندية من مستثمرين عرب في إنكلترا وإسبانيا







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية المعطلين ام تنظيم سري

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

ثورة الشباب ,,, مثل الزلزال

مسيرة 20 مارس تناشد محمد السادس بمحاكمة مفسدي القصر

تاوريرت بين الاخلال بالواجب والبحث عن الحقيقة

غوغل يفشل المخطط الحكومي المغربي

هبة بريس ..فاقد الشيء لا يعطيه

باليرمو يتعاقد مجددا مع روسي وبارما يقيل مارينو

الشعب المغربي يريد ...

أردني جنى ثروة من العقار ينقد نادي ميونيخ الألماني1860





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها


البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع