الامن الروحي العالمي، والماسونية فشلا امام قوى الضغط المثلية في العالم             سيدة نيجيرية في السبعين من عمرها تختار دولة الإمارات لزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب             المثليون لاحق لهم في الزواج وجماعات الضغط تحاول الضغط على الحكومات للاعتراف بحق زواجهم             توجيه تهم الإرهاب إلى "خلية السلط" في الأردن             العنف وقيم المواطنة             بلاغ حول اعتقال اب فتاة توفيت في مستشفى محمد الخامس بالجديدة نتيجة الإهمال             القوى الديمقراطية تدعو إلى المضي قدما لحل نهائي وحازم للنزاع المفتعل             الذوق ذي طوفار روحه تقتحم بيت الصحافة بطنجة بحثا عن الحقيقة             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             جامعة الدول العربية تُكرم السنيدي             الداخلة/ أيتوسى.. قبيلة صحراوية ذبحت النحائر احتفالا بجراح أنقذ ابنتها             جلالة الملك بعث برقية تعزية إلى الرئيس الاندونيسي إثر زلزال جزيرة لومبوك             اسبانيا: مئات المصابين في انهيار منصة خشبية بمهرجان موسيقي             الامارات: ضبط مخدرات بقيمة 25 مليون درهم في عجمان             فتح بحث قضائي مع شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بنشر أخبار زائفة وادعاءات كاذبة             ملك المغرب يشيد بيقظة وكفاءة القوات الأمنية الأردنية             الاثنين فاتح ذي الحجة وعيد الأضحى يوم الأربعاء 22 غشت الجاري             طنجة : فريق برشلونة يفوز بالكأس الإسبانية الممتازة بعد تفوقه على إشبيلية بهدفين لواحد             وفاة الروائي البريطاني نيبول الحائز على جائزة نوبل في الآداب             رئاسة الشؤون الدينية التركية تلزم حفظة القرآن الكريم بتعلم وإتقان اللغة العربية             المؤبد لمرشد الإخوان في قضية "البحر الأعظم"             دخول «العقوبات» حيز التنفيذ وإطلاق «الدعايات» من قبل الملالي             حصة الإماراتية تطرق أبواب الأغنية العراقية في "أبي منك وعد"             "بنب حيدب" يكشف حقائق حول إعفاء المدير الاقليمي للتعليم بالداخلة             الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين تراسل وزير الهجرة في شأن الإعتقالات التعسفية للمهاجرين من جنوب ال             عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء            الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني            Les Gangsters de la Finance - HSBC            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

الكنيست الإسرائيلي يتبنى مشروع قانون "الدولة القومية" المثير للجدل

 
صوت وصورة

عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء


الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني


Les Gangsters de la Finance - HSBC

 
كاريكاتير و صورة

شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

المثليون لاحق لهم في الزواج وجماعات الضغط تحاول الضغط على الحكومات للاعتراف بحق زواجهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 يونيو 2011 الساعة 35 : 14



قال الكاميروني صمويل ايتوإنه يفكر في الانتقال من انترناسيونالي الايطالي إلى أحد فرق الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت تقارير في وسائل اعلام ايطالية عن ايتو قوله في مقابلة تلفزيونية في الكاميرون: «أفكر في امكان الانتقال للدوري الانكليزي الممتاز منذ فترة من الزمن».

وأضاف: «المهم هو تحديد الفريق المناسب، تلقيت عروضاً من أندية قمة لكن ينبغي ان أرى مدى قدرتي على التأقلم مع هذه الفرق».

ومن المرجح أن تتسبب تصريحات ايتو في اثارة الجدل في ميلانو لأنها تأتي بعد تصريحات مشابهة من زميله الهولندي ويسلي سنايدر وأيضاً تقارير عن امكان رحيل المدرب ليوناردو لتولي منصب اداري في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ايتو الذي تتبقى ثلاث سنوات على نهاية عقده إن اختياره لن يكون مبنياً على المقابل المالي الذي سيناله.

وأضاف مهاجم برشلونة الاسباني السابق الذي أحرز 37 هدفاً في كل المسابقات في موسمه الثاني في ايطاليا: «لدي شهر اجازة لاتخاذ قراري... عمري 30 عاماً، وهذه آخر فرصة للانتقال لفريق كبير، لذلك يجب ان أكون متأكداً ما اذا كنت سأبقى مع انترناسيونالي أم سأرحل».

وتابع: «الانتقال المقبل لن يكون متعلقاً بإثبات نفسي او الحصول على 100 أو 200 الف يورو اضافية. خلال مشواري كنت دائماً ابحث عن سعادتي في المدينة التي ألعب فيها وان ألعب في ناد جيد وأمتع نفسي».

وفي الاسبوع الماضي، قال سنايدر انه ليس متأكداً من البقاء مع انترناسيونالي بعد موسم محبط في سان سيرو فشل خلاله الفريق الايطالي في احراز لقب الدوري الايطالي للمرة الاولى في ست سنوات.

واضاف سنايدر لصحيفة جازيتا ديلو سبورت: «ربي فقط سيحدد مصيري. انا متأكد من شيء واحد.. انه لو بقيت في انترناسيونالي فاني سأبذل قصارى جهدي للفوز بكل شيء مرة اخرى».

وفقاً لتقارير وسائل اعلام في ايطاليا فإن ليوناردو - الذي قاد انترناسيونالي للفوز بكأس ايطاليا واحتلال المركز الثاني في الدوري بعد توليه المسؤولية في منتصف الموسم خلفاً لرفائيل بينيتيز - يفكر في أن يصبح المدير الرياضي لباريس سان جيرمان.

وكان سنايدر اعلن في عطلة نهاية الاسبوع الماضي انه غير متأكد من مواصلة المشوار مع انتر ميلان لابعد من الصيف الحالي وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن اهتمام مانشستر يونايتد وتشلسي الانكليزيين بخدمات لاعب اياكس امستردام وريال مدريد الاسباني السابق.

وقال سنايدر "احب انتر من كل قلبي، لكن وحده الله يقرر اين سيكون مستقبلي"، وسبب هذا التصريح خيبة عند موراتي الذي قال: "كان من المحزن ان اسمع هذه التصريحات".

وكان سنايدر الذي ساهم بقيادة انتر الى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا عام 2010 في اول موسم له مع الفريق الايطالي الذي اشرف عليه حينها البرتغالي جوزيه مورينيو، اكد الشهر الماضي انه "سعيد" مع ناديه على رغم الاخبار التي تتردد عن اهتمام مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون.

واعتبر سنايدر ان يونايتد "فريق جميل. هل أريد الذهاب الى يونايتد؟ انه فريق جميل. لكني سعيد في ميلانو ولا أفكر في هذا الموضوع الان".

ويرتبط اسم سنايدر بالانتقال الى مانشستر كي يخلف بول سكولز بعد اعتزال الاخير.

يذكر ان انتر ميلان تنازل عن لقب الدوري المحلي الذي توج به في المواسم الخمسة الاخيرة لمصلحة جاره ميلان، كما خرج من الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على يد شالكه الالماني لكنه احتفظ بلقب الكأس المحلية بفوزه في النهائي على باليرمو (3-1).

فيما توجه البرازيلي ليوناردو مدرب إنتر ميلان الإيطالي إلى قطر للتفاوض مع مسؤولي الإمارة الخليجية لتسلمه مهام الادارة الفنية العامة في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية (الثلثاء) الماضي.

واعتبرت الصحيفة ان ليوناردو، مدرب انتر ميلان الايطالي الحالي، الذي حمل الوان سان جرمان كلاعب وسط (1996-1997)، تواجد في الدوحة الاسبوع الماضي، نظراً لامتلاك شركة قطر للاستثمار حصة تبلغ 70 % من نادي العاصمة الفرنسي.

يذكر ان ليوناردو (41 عاماً) كان شغل هذا المنصب سابقاً في نادي ميلان الايطالي، قبل ان يتسلم تدريبه عام 2009، وان مدرب سان جرمان الحالي انطوان كومبواريه وصل







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

16 قتيلا من بينهم مغربي في زلزال جديد في شمال شرق ايطاليا

وسقطت الورقة السورية...

منظمات مجتمع مدني تتهم الاتحاد الأوروبي بتمويل البعض منها للتخابر

مناهج البحث في اللغة

"مكان خاص جدّاً" يتوّج بالجائزة الكبرى لمهرجان سوس الدولي للفيلم القصير‎‏

الأطفال لا يشيخون...

ملك المغرب يدشن مركز التكوين المهني متعدد التخصصات "محمد السادس" بيوبوغون في أبيدجان ويعطي انطلاقة

ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

تحقير مقررات قضائية بالوكالة الوطنية للطاقات المتجددة

مورينيو اعتاد أن يكون حديث وسائل الاعلام

المحققون الفرنسيون يلقون القبض على عبد الحكيم دخار

المعلم والبيض البلدي وأشياء أخرى..

يحيى يحيى يعلن مسيرة شعبية بالمدينة المحتلة مليلية لبتر الدراع الذي نصب مكان الدراع الذي ثم بتره

فاطمة المنصوري هل تنبطح للوافد الجديد الذي سبق ان دعته الى الكشف عن مصدر ثروته





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الامن الروحي العالمي، والماسونية فشلا امام قوى الضغط المثلية في العالم


سيدة نيجيرية في السبعين من عمرها تختار دولة الإمارات لزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

العنف وقيم المواطنة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال