الجزائر: إحالة ملفات 10 وزراء سابقين إلى المحكمة العليا             نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الجزائر: إحالة ملفات 10 وزراء سابقين إلى المحكمة العليا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 يونيو 2011 الساعة 35 : 14



قال الكاميروني صمويل ايتوإنه يفكر في الانتقال من انترناسيونالي الايطالي إلى أحد فرق الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت تقارير في وسائل اعلام ايطالية عن ايتو قوله في مقابلة تلفزيونية في الكاميرون: «أفكر في امكان الانتقال للدوري الانكليزي الممتاز منذ فترة من الزمن».

وأضاف: «المهم هو تحديد الفريق المناسب، تلقيت عروضاً من أندية قمة لكن ينبغي ان أرى مدى قدرتي على التأقلم مع هذه الفرق».

ومن المرجح أن تتسبب تصريحات ايتو في اثارة الجدل في ميلانو لأنها تأتي بعد تصريحات مشابهة من زميله الهولندي ويسلي سنايدر وأيضاً تقارير عن امكان رحيل المدرب ليوناردو لتولي منصب اداري في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ايتو الذي تتبقى ثلاث سنوات على نهاية عقده إن اختياره لن يكون مبنياً على المقابل المالي الذي سيناله.

وأضاف مهاجم برشلونة الاسباني السابق الذي أحرز 37 هدفاً في كل المسابقات في موسمه الثاني في ايطاليا: «لدي شهر اجازة لاتخاذ قراري... عمري 30 عاماً، وهذه آخر فرصة للانتقال لفريق كبير، لذلك يجب ان أكون متأكداً ما اذا كنت سأبقى مع انترناسيونالي أم سأرحل».

وتابع: «الانتقال المقبل لن يكون متعلقاً بإثبات نفسي او الحصول على 100 أو 200 الف يورو اضافية. خلال مشواري كنت دائماً ابحث عن سعادتي في المدينة التي ألعب فيها وان ألعب في ناد جيد وأمتع نفسي».

وفي الاسبوع الماضي، قال سنايدر انه ليس متأكداً من البقاء مع انترناسيونالي بعد موسم محبط في سان سيرو فشل خلاله الفريق الايطالي في احراز لقب الدوري الايطالي للمرة الاولى في ست سنوات.

واضاف سنايدر لصحيفة جازيتا ديلو سبورت: «ربي فقط سيحدد مصيري. انا متأكد من شيء واحد.. انه لو بقيت في انترناسيونالي فاني سأبذل قصارى جهدي للفوز بكل شيء مرة اخرى».

وفقاً لتقارير وسائل اعلام في ايطاليا فإن ليوناردو - الذي قاد انترناسيونالي للفوز بكأس ايطاليا واحتلال المركز الثاني في الدوري بعد توليه المسؤولية في منتصف الموسم خلفاً لرفائيل بينيتيز - يفكر في أن يصبح المدير الرياضي لباريس سان جيرمان.

وكان سنايدر اعلن في عطلة نهاية الاسبوع الماضي انه غير متأكد من مواصلة المشوار مع انتر ميلان لابعد من الصيف الحالي وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن اهتمام مانشستر يونايتد وتشلسي الانكليزيين بخدمات لاعب اياكس امستردام وريال مدريد الاسباني السابق.

وقال سنايدر "احب انتر من كل قلبي، لكن وحده الله يقرر اين سيكون مستقبلي"، وسبب هذا التصريح خيبة عند موراتي الذي قال: "كان من المحزن ان اسمع هذه التصريحات".

وكان سنايدر الذي ساهم بقيادة انتر الى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا عام 2010 في اول موسم له مع الفريق الايطالي الذي اشرف عليه حينها البرتغالي جوزيه مورينيو، اكد الشهر الماضي انه "سعيد" مع ناديه على رغم الاخبار التي تتردد عن اهتمام مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون.

واعتبر سنايدر ان يونايتد "فريق جميل. هل أريد الذهاب الى يونايتد؟ انه فريق جميل. لكني سعيد في ميلانو ولا أفكر في هذا الموضوع الان".

ويرتبط اسم سنايدر بالانتقال الى مانشستر كي يخلف بول سكولز بعد اعتزال الاخير.

يذكر ان انتر ميلان تنازل عن لقب الدوري المحلي الذي توج به في المواسم الخمسة الاخيرة لمصلحة جاره ميلان، كما خرج من الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على يد شالكه الالماني لكنه احتفظ بلقب الكأس المحلية بفوزه في النهائي على باليرمو (3-1).

فيما توجه البرازيلي ليوناردو مدرب إنتر ميلان الإيطالي إلى قطر للتفاوض مع مسؤولي الإمارة الخليجية لتسلمه مهام الادارة الفنية العامة في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية (الثلثاء) الماضي.

واعتبرت الصحيفة ان ليوناردو، مدرب انتر ميلان الايطالي الحالي، الذي حمل الوان سان جرمان كلاعب وسط (1996-1997)، تواجد في الدوحة الاسبوع الماضي، نظراً لامتلاك شركة قطر للاستثمار حصة تبلغ 70 % من نادي العاصمة الفرنسي.

يذكر ان ليوناردو (41 عاماً) كان شغل هذا المنصب سابقاً في نادي ميلان الايطالي، قبل ان يتسلم تدريبه عام 2009، وان مدرب سان جرمان الحالي انطوان كومبواريه وصل







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

16 قتيلا من بينهم مغربي في زلزال جديد في شمال شرق ايطاليا

وسقطت الورقة السورية...

منظمات مجتمع مدني تتهم الاتحاد الأوروبي بتمويل البعض منها للتخابر

مناهج البحث في اللغة

"مكان خاص جدّاً" يتوّج بالجائزة الكبرى لمهرجان سوس الدولي للفيلم القصير‎‏

الأطفال لا يشيخون...

ملك المغرب يدشن مركز التكوين المهني متعدد التخصصات "محمد السادس" بيوبوغون في أبيدجان ويعطي انطلاقة

السترات الصفراء تستعيد زخمها بخروج 84 ألف محتج وتشتبك مع الشرطة

أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية

ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

تحقير مقررات قضائية بالوكالة الوطنية للطاقات المتجددة

مورينيو اعتاد أن يكون حديث وسائل الاعلام

المحققون الفرنسيون يلقون القبض على عبد الحكيم دخار

المعلم والبيض البلدي وأشياء أخرى..

يحيى يحيى يعلن مسيرة شعبية بالمدينة المحتلة مليلية لبتر الدراع الذي نصب مكان الدراع الذي ثم بتره

فاطمة المنصوري هل تنبطح للوافد الجديد الذي سبق ان دعته الى الكشف عن مصدر ثروته





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال