تنصيب السيد عبد السلام بكرات واليا على جهة العيون- الساقية الحمراء وعاملا على إقليم العيون             بوريطا موقفه ضبابي من غياب وزير الصيد البحري النرويجي رغم ان بلاده ضيفة شرف باكادير             أزيموت لليخوت تحتفل بمرور خمسين عاماً على مسيرة النجاح المستمرة             مركز فقيه للإخصاب يشارك في مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم             مركبات ثيميس البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس تعزز مكانتها لتصبح المعيار الأول في القطاع             مركبات ثيميس البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس تعزز مكانتها لتصبح المعيار الأول في القطاع             ويبرو تطلق كيو ميك لتسريع الانتقال إلى سحابة أوراكل             إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019             إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019             بــــيان حول إحياء الذكرى (30) لقيام اتحاد المغرب العربي "عازمون على تحقيق الحلم المغاربي"             الوفي توقع إعلان بروكسل بشأن التغير المناخي والحفاظ على المحيطات             مونديليزإنترناشيونال تطرح شوكولاتة ميلكا بالمغرب             منتدى الإعلام العربي يوم 27 مارس المقبل بدبي بمشاركة مسؤولين وإعلاميين بمؤسسات إعلامية عربية وعالمية             تنصيب السيد محمد يعقوبي واليا على جهة الرباط -سلا -القنيطرة وعاملا على عمالة الرباط             إبطال مفعول 120 طردا مشبوها بإسطنبول خلال سنة 2018 بواسطة "روبوت" محلي الصنع             واشنطن: نندد بالهجوم ونقف مع مصر ضد الإرهاب             النرويج والمغرب يعتزمان التعاون بشكل أكبر في تدبير المنتوجات البحرية (كاتب دولة نرويجي)             مؤتمر الأردن الاقتصادي الحادي عشر في البحر الميت اذار المقبل             جلالة الملك استقبل الولاة والعمال الجدد وأدوا القسم بين يدي جلالته             عاجل: المالكي يتجه لتكريس الفساد من خلال خطة تعيين واحد من الوجوه الفاسدة خلفا لشقيق قمر خدي             بلكوش يعلن من الرباط عن قرب عقد اجتماع وزراء خارجية اتحاد المغرب العربي             بريطانيا ترفض دعوة ترامب استقبال او تسليمها مواطنيها المقاتلين في صفوف داعش             بنما .. مرشح الحزب الثوري الديمقراطي المعارض الأوفر حظا للفوز برئاسيات ماي المقبل (استطلاع)             وزيرة خارجية الهند تشيد بالعلاقات الاستراتيجية مع المغرب والدور الذي يلعبه في محاربة الارهاب             المالكي يعقد ندوة صحافية لم يكشف فيها عن فساد نجيب خذي وقمر والصفقات المشبوهة             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

إبطال مفعول 120 طردا مشبوها بإسطنبول خلال سنة 2018 بواسطة "روبوت" محلي الصنع

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 يونيو 2011 الساعة 35 : 14



قال الكاميروني صمويل ايتوإنه يفكر في الانتقال من انترناسيونالي الايطالي إلى أحد فرق الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت تقارير في وسائل اعلام ايطالية عن ايتو قوله في مقابلة تلفزيونية في الكاميرون: «أفكر في امكان الانتقال للدوري الانكليزي الممتاز منذ فترة من الزمن».

وأضاف: «المهم هو تحديد الفريق المناسب، تلقيت عروضاً من أندية قمة لكن ينبغي ان أرى مدى قدرتي على التأقلم مع هذه الفرق».

ومن المرجح أن تتسبب تصريحات ايتو في اثارة الجدل في ميلانو لأنها تأتي بعد تصريحات مشابهة من زميله الهولندي ويسلي سنايدر وأيضاً تقارير عن امكان رحيل المدرب ليوناردو لتولي منصب اداري في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ايتو الذي تتبقى ثلاث سنوات على نهاية عقده إن اختياره لن يكون مبنياً على المقابل المالي الذي سيناله.

وأضاف مهاجم برشلونة الاسباني السابق الذي أحرز 37 هدفاً في كل المسابقات في موسمه الثاني في ايطاليا: «لدي شهر اجازة لاتخاذ قراري... عمري 30 عاماً، وهذه آخر فرصة للانتقال لفريق كبير، لذلك يجب ان أكون متأكداً ما اذا كنت سأبقى مع انترناسيونالي أم سأرحل».

وتابع: «الانتقال المقبل لن يكون متعلقاً بإثبات نفسي او الحصول على 100 أو 200 الف يورو اضافية. خلال مشواري كنت دائماً ابحث عن سعادتي في المدينة التي ألعب فيها وان ألعب في ناد جيد وأمتع نفسي».

وفي الاسبوع الماضي، قال سنايدر انه ليس متأكداً من البقاء مع انترناسيونالي بعد موسم محبط في سان سيرو فشل خلاله الفريق الايطالي في احراز لقب الدوري الايطالي للمرة الاولى في ست سنوات.

واضاف سنايدر لصحيفة جازيتا ديلو سبورت: «ربي فقط سيحدد مصيري. انا متأكد من شيء واحد.. انه لو بقيت في انترناسيونالي فاني سأبذل قصارى جهدي للفوز بكل شيء مرة اخرى».

وفقاً لتقارير وسائل اعلام في ايطاليا فإن ليوناردو - الذي قاد انترناسيونالي للفوز بكأس ايطاليا واحتلال المركز الثاني في الدوري بعد توليه المسؤولية في منتصف الموسم خلفاً لرفائيل بينيتيز - يفكر في أن يصبح المدير الرياضي لباريس سان جيرمان.

وكان سنايدر اعلن في عطلة نهاية الاسبوع الماضي انه غير متأكد من مواصلة المشوار مع انتر ميلان لابعد من الصيف الحالي وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن اهتمام مانشستر يونايتد وتشلسي الانكليزيين بخدمات لاعب اياكس امستردام وريال مدريد الاسباني السابق.

وقال سنايدر "احب انتر من كل قلبي، لكن وحده الله يقرر اين سيكون مستقبلي"، وسبب هذا التصريح خيبة عند موراتي الذي قال: "كان من المحزن ان اسمع هذه التصريحات".

وكان سنايدر الذي ساهم بقيادة انتر الى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا عام 2010 في اول موسم له مع الفريق الايطالي الذي اشرف عليه حينها البرتغالي جوزيه مورينيو، اكد الشهر الماضي انه "سعيد" مع ناديه على رغم الاخبار التي تتردد عن اهتمام مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون.

واعتبر سنايدر ان يونايتد "فريق جميل. هل أريد الذهاب الى يونايتد؟ انه فريق جميل. لكني سعيد في ميلانو ولا أفكر في هذا الموضوع الان".

ويرتبط اسم سنايدر بالانتقال الى مانشستر كي يخلف بول سكولز بعد اعتزال الاخير.

يذكر ان انتر ميلان تنازل عن لقب الدوري المحلي الذي توج به في المواسم الخمسة الاخيرة لمصلحة جاره ميلان، كما خرج من الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على يد شالكه الالماني لكنه احتفظ بلقب الكأس المحلية بفوزه في النهائي على باليرمو (3-1).

فيما توجه البرازيلي ليوناردو مدرب إنتر ميلان الإيطالي إلى قطر للتفاوض مع مسؤولي الإمارة الخليجية لتسلمه مهام الادارة الفنية العامة في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية (الثلثاء) الماضي.

واعتبرت الصحيفة ان ليوناردو، مدرب انتر ميلان الايطالي الحالي، الذي حمل الوان سان جرمان كلاعب وسط (1996-1997)، تواجد في الدوحة الاسبوع الماضي، نظراً لامتلاك شركة قطر للاستثمار حصة تبلغ 70 % من نادي العاصمة الفرنسي.

يذكر ان ليوناردو (41 عاماً) كان شغل هذا المنصب سابقاً في نادي ميلان الايطالي، قبل ان يتسلم تدريبه عام 2009، وان مدرب سان جرمان الحالي انطوان كومبواريه وصل







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

16 قتيلا من بينهم مغربي في زلزال جديد في شمال شرق ايطاليا

وسقطت الورقة السورية...

منظمات مجتمع مدني تتهم الاتحاد الأوروبي بتمويل البعض منها للتخابر

مناهج البحث في اللغة

"مكان خاص جدّاً" يتوّج بالجائزة الكبرى لمهرجان سوس الدولي للفيلم القصير‎‏

الأطفال لا يشيخون...

ملك المغرب يدشن مركز التكوين المهني متعدد التخصصات "محمد السادس" بيوبوغون في أبيدجان ويعطي انطلاقة

السترات الصفراء تستعيد زخمها بخروج 84 ألف محتج وتشتبك مع الشرطة

ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

تحقير مقررات قضائية بالوكالة الوطنية للطاقات المتجددة

مورينيو اعتاد أن يكون حديث وسائل الاعلام

المحققون الفرنسيون يلقون القبض على عبد الحكيم دخار

المعلم والبيض البلدي وأشياء أخرى..

يحيى يحيى يعلن مسيرة شعبية بالمدينة المحتلة مليلية لبتر الدراع الذي نصب مكان الدراع الذي ثم بتره

فاطمة المنصوري هل تنبطح للوافد الجديد الذي سبق ان دعته الى الكشف عن مصدر ثروته





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

تنصيب السيد عبد السلام بكرات واليا على جهة العيون- الساقية الحمراء وعاملا على إقليم العيون


بوريطا موقفه ضبابي من غياب وزير الصيد البحري النرويجي رغم ان بلاده ضيفة شرف باكادير

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال