تقارير استخباراتية تؤكد "داعش" دخلت على خط حراك الحسيمة كما توقعت جريدة "معاريف بريس"             صناعة الاٍرهاب أصبحت تأخذ ابعادا خطيرة حسب رئيس وزراء البحرين             اعترافا بالدور الجوهري للملك الراحل في الدفاع عن القضايا العادلة لقارة إفريقيا             تنبيه ملكي ضد اَي استغلال سياسوي للمشاريع المزمع تنفيذها بالحسيمة حسب تصريح رئيس الحكومة             بركان: توقيف شاب 32 سنة ضمن شبكة دولية لتهريب الاسكتازي عبر ميناء الناضور             بعد فضيحة زين العابدين الحواص هل يعاد النظر في ملف كوسكوس المتهم بافساد العملية الانتخابية بتازة؟             قضية البرلماني زين العابدين الحواص تعيد طرح الأسئلة حول أهمية التصريح بالممتلكات             دونالد ترامب يعلن حضوره للاحتفال الوطني الفرنسي يوم 14 يوليوز             تسوية المنازعات المتعلقة بصفقة إنجاز مقطع الطريق المداري المتوسطي بين الجبهة وأجدير             وفاة سجين بالسجن المحلي لودادية مراكش على اثر وعكة صحية             إضفاء صبغة الدين على الهوية الأوروبية ينذر بتقويض أسس التعايش بين الديانات             مخدرات: توقيف أربع مواطنين من دول افريقيا جنوب الصحراء لحيازتهم كمية كبيرة من الكوكايين             ادارة السجون تنفي اي لقاء بين المعتقلة سليمة الزياني ومعتقلي الحسيمة بالسجن المحلي عين السبع 2             بذلة بارازاني التي اهداها لالياس العماري اتت بالشر على منطقة الريف             هولاندا تبدأ بالرفض وتنتهي بتفهم الحوار الدبلوماسي المغربي             بلجيكا تدخل على الخط في ملف بارون المخدرات سعيد شاعو وتربط قضيته بشبكة كريم" وتمويل الاٍرهاب             المحكمة الفرنسية "ديجون" تنوه بالامن المغربي بتوقيفه قاتلي الفرنسي (60سنة)             استمرار الاعتداءات الهمجية على السلطات العمومية وإصابة 39 عنصرا             النواب الفرنسيون يصوتون على Rugy رئيسا للمجلس الوطني الفرنسي             الاعتداء على الأئمة بالمساجد ظاهرة عابرة ام نقط سوداء لتوالد التطرّف والارهاب؟             المغرب حاضر بقوة في احتفالات يوم افريقيا بالنرويج             إسبانيا تدين بشدة الهجمات الإرهابية في باكستان             الخطوط الملكية المغربية تعمل وفق اجندة خارجة عن إطار التوجهات العامة للدولة             الحكومة الإيطالية تقدم 17 مليار يورو لإنقاذ مصرفين من الإفلاس             ارهاب: عمليات انتحارية متفرقة بجامعة شمال نيجيريا             انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017            وثائقي عن المافيا            المافيا والخيانة            Casse toi ou cassez            فنزويلا            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

التمييز العنصري يهدد البلاد!

 
الصحافة العبرية

المحكمة الفرنسية "ديجون" تنوه بالامن المغربي بتوقيفه قاتلي الفرنسي (60سنة)

 
صوت وصورة

انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017


وثائقي عن المافيا


المافيا والخيانة

 
كاريكاتير و صورة

Casse toi ou cassez
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

صناعة الاٍرهاب أصبحت تأخذ ابعادا خطيرة حسب رئيس وزراء البحرين

 
خاص بالنساء

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي

 
 


ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 يونيو 2011 الساعة 35 : 14



قال الكاميروني صمويل ايتوإنه يفكر في الانتقال من انترناسيونالي الايطالي إلى أحد فرق الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت تقارير في وسائل اعلام ايطالية عن ايتو قوله في مقابلة تلفزيونية في الكاميرون: «أفكر في امكان الانتقال للدوري الانكليزي الممتاز منذ فترة من الزمن».

وأضاف: «المهم هو تحديد الفريق المناسب، تلقيت عروضاً من أندية قمة لكن ينبغي ان أرى مدى قدرتي على التأقلم مع هذه الفرق».

ومن المرجح أن تتسبب تصريحات ايتو في اثارة الجدل في ميلانو لأنها تأتي بعد تصريحات مشابهة من زميله الهولندي ويسلي سنايدر وأيضاً تقارير عن امكان رحيل المدرب ليوناردو لتولي منصب اداري في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ايتو الذي تتبقى ثلاث سنوات على نهاية عقده إن اختياره لن يكون مبنياً على المقابل المالي الذي سيناله.

وأضاف مهاجم برشلونة الاسباني السابق الذي أحرز 37 هدفاً في كل المسابقات في موسمه الثاني في ايطاليا: «لدي شهر اجازة لاتخاذ قراري... عمري 30 عاماً، وهذه آخر فرصة للانتقال لفريق كبير، لذلك يجب ان أكون متأكداً ما اذا كنت سأبقى مع انترناسيونالي أم سأرحل».

وتابع: «الانتقال المقبل لن يكون متعلقاً بإثبات نفسي او الحصول على 100 أو 200 الف يورو اضافية. خلال مشواري كنت دائماً ابحث عن سعادتي في المدينة التي ألعب فيها وان ألعب في ناد جيد وأمتع نفسي».

وفي الاسبوع الماضي، قال سنايدر انه ليس متأكداً من البقاء مع انترناسيونالي بعد موسم محبط في سان سيرو فشل خلاله الفريق الايطالي في احراز لقب الدوري الايطالي للمرة الاولى في ست سنوات.

واضاف سنايدر لصحيفة جازيتا ديلو سبورت: «ربي فقط سيحدد مصيري. انا متأكد من شيء واحد.. انه لو بقيت في انترناسيونالي فاني سأبذل قصارى جهدي للفوز بكل شيء مرة اخرى».

وفقاً لتقارير وسائل اعلام في ايطاليا فإن ليوناردو - الذي قاد انترناسيونالي للفوز بكأس ايطاليا واحتلال المركز الثاني في الدوري بعد توليه المسؤولية في منتصف الموسم خلفاً لرفائيل بينيتيز - يفكر في أن يصبح المدير الرياضي لباريس سان جيرمان.

وكان سنايدر اعلن في عطلة نهاية الاسبوع الماضي انه غير متأكد من مواصلة المشوار مع انتر ميلان لابعد من الصيف الحالي وذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن اهتمام مانشستر يونايتد وتشلسي الانكليزيين بخدمات لاعب اياكس امستردام وريال مدريد الاسباني السابق.

وقال سنايدر "احب انتر من كل قلبي، لكن وحده الله يقرر اين سيكون مستقبلي"، وسبب هذا التصريح خيبة عند موراتي الذي قال: "كان من المحزن ان اسمع هذه التصريحات".

وكان سنايدر الذي ساهم بقيادة انتر الى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا عام 2010 في اول موسم له مع الفريق الايطالي الذي اشرف عليه حينها البرتغالي جوزيه مورينيو، اكد الشهر الماضي انه "سعيد" مع ناديه على رغم الاخبار التي تتردد عن اهتمام مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون.

واعتبر سنايدر ان يونايتد "فريق جميل. هل أريد الذهاب الى يونايتد؟ انه فريق جميل. لكني سعيد في ميلانو ولا أفكر في هذا الموضوع الان".

ويرتبط اسم سنايدر بالانتقال الى مانشستر كي يخلف بول سكولز بعد اعتزال الاخير.

يذكر ان انتر ميلان تنازل عن لقب الدوري المحلي الذي توج به في المواسم الخمسة الاخيرة لمصلحة جاره ميلان، كما خرج من الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على يد شالكه الالماني لكنه احتفظ بلقب الكأس المحلية بفوزه في النهائي على باليرمو (3-1).

فيما توجه البرازيلي ليوناردو مدرب إنتر ميلان الإيطالي إلى قطر للتفاوض مع مسؤولي الإمارة الخليجية لتسلمه مهام الادارة الفنية العامة في نادي باريس سان جرمان الفرنسي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية (الثلثاء) الماضي.

واعتبرت الصحيفة ان ليوناردو، مدرب انتر ميلان الايطالي الحالي، الذي حمل الوان سان جرمان كلاعب وسط (1996-1997)، تواجد في الدوحة الاسبوع الماضي، نظراً لامتلاك شركة قطر للاستثمار حصة تبلغ 70 % من نادي العاصمة الفرنسي.

يذكر ان ليوناردو (41 عاماً) كان شغل هذا المنصب سابقاً في نادي ميلان الايطالي، قبل ان يتسلم تدريبه عام 2009، وان مدرب سان جرمان الحالي انطوان كومبواريه وصل







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

16 قتيلا من بينهم مغربي في زلزال جديد في شمال شرق ايطاليا

وسقطت الورقة السورية...

منظمات مجتمع مدني تتهم الاتحاد الأوروبي بتمويل البعض منها للتخابر

مناهج البحث في اللغة

"مكان خاص جدّاً" يتوّج بالجائزة الكبرى لمهرجان سوس الدولي للفيلم القصير‎‏

ايتو يريد الانتقال من انترناسيونال الايطالي الى الدوري الانجليزي الممتاز

تحقير مقررات قضائية بالوكالة الوطنية للطاقات المتجددة

مورينيو اعتاد أن يكون حديث وسائل الاعلام

المحققون الفرنسيون يلقون القبض على عبد الحكيم دخار

المعلم والبيض البلدي وأشياء أخرى..





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

تقارير استخباراتية تؤكد "داعش" دخلت على خط حراك الحسيمة كما توقعت جريدة "معاريف بريس"


اعترافا بالدور الجوهري للملك الراحل في الدفاع عن القضايا العادلة لقارة إفريقيا

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة