إقليم القنيطرة: جلالة الملك يعطي الانطلاقة لإنجاز ثلاثة مشاريع تضامنية لفائدة النساء والشباب             الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين             البرلمانات الديمقراطية التحقيقات على المباشر، وبرلمانيو المغرب يعرضون الصحافيين للمتابعات             ما هي رسالة كوريا الجنوبية لرئيس الحكومة المغربي؟             عاجل: بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة             كاس العالم روسيا 2018: داعش تهدد الرئيس الروسي بوتين ،ميسي ورولاندينو             انتاج مغربي رمضاني سيء ولا يمثل فن الدراما، ولا واقع الاسر المغربية             زمن الاعتذارات في غياب دراسات، وسياسات عمومية في خدمة المواطن             مشاهير ليس "موازين"يطالبون قادة العالم بتحقيق المساواة بين الجنسين             عاجل / الإمارات تعلن عن نظام متكامل لتأشيرات الدخول             هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!             أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت             محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع             بلدية الرباط تسحب توامتها مع بلدية كواتيمالا احتجاجا على نقل سفارتها الى جيروزاليم             100 الف اسلامي في مسيرة الدارالبيضاء رددوا شعار الموت لاسرائيل             محمد يتيم الوزير بلا هوية وطنية...فاين تتجلى مسؤولية السلطة القضائية؟             هل يعلم عبد النبوي رئيس السلطة القضائية ان مصر قضت عشر سنوات سجنا نافذة في حق وزير الفلاحة             محمد السادس اقتراح جلالته احداث مرصد افريقي للهجرة تبناه مجلس السلم و الامن             الحكومة المركزية الاسبانية تعتبر الحكومة الكتلانية استفزاز لها             الحكومة تدعم التمييز بين الشركات وتفرض سيدي علي على الوزارات             المجلس الوطني للصحافة : إيداع 3 لوائح في فئة ممثلي الصحافيين المهنيين و13 ترشيحا فرديا في فئة ناشري             مارشي حي القرية ...عالم منظم للسرقة والاجرام             جلالة الملك محمد السادس عنوان اشادة القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الاسلامي             انطلاق " حملة محمد بن زايد لإفطار الصائم " في المغرب             أمير المؤمنين أدى صلاة الجمعة بمسجد الأميرة للالطيفة             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

البرلمانات الديمقراطية التحقيقات على المباشر، وبرلمانيو المغرب يعرضون الصحافيين للمتابعات

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إيقاف المواطن مصطفى الريق تم في إطار القانون بعد ضبطه متلبسا بالخيانة الزوجية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 مارس 2015 الساعة 34 : 22



 

 

 

 

أفادت ولاية أمن الدار البيضاء، اليوم الاثنين، بأن  إيقاف المواطن مصطفى الريق تم في إطار القانون بعد ضبطه متلبسا بالخيانة الزوجية،  مفندة "الادعاءات المجانبة للحقيقة والواقع " التي تم ترويجها بهذا الشأن.

 وذكر بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة  منه، أنه "تبعا لما تداولته بعض مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص ظروف وملابسات  توقيف هذا المواطن والتي تضمنت معطيات خاطئة توحي بإيقافه خارج إطار القانون، فإن  مصالح ولاية أمن الدار البيضاء تفند هذه الإدعاءات المجانبة للحقيقة والواقع"،  وتؤكد أن التوقيف تم في إطار القانون.

 وأوضح البلاغ أنه " تم توقيف المشتبه فيه يوم الجمعة 13 مارس الجاري على الساعة  السابعة مساء متلبسا بالخيانة الزوجية بغرفة نوم داخل شقة مملوكة لشريكته في عمل  الخيانة الزوجية، وتمت معاينة مكان ارتكاب الفعل من طرف ضابط للشرطة القضائية تحت  إشراف النيابة العامة المختصة، كما تم حجز جميع وسائل الإثبات التي يستلزمها  البحث، وذلك بعد توفير جميع الضمانات والحقوق التي يكفلها لهما القانون".

 وتنفيذا للمقتضيات القانونية ذات الصلة، يضيف البلاغ ، فإنه تم " استدعاء زوجة  المشتبه فيه عن طريق الشرطة القضائية لمدينة الجديدة، مكان السكن الاعتيادي  للموقوف وزوجته، حيث تم إشعارها بإيقاف زوجها متلبسا بالخيانة الزوجية، وذلك ضمانا  لحقها القانوني في المتابعة من عدمها، بعد إدلائها بما يفيد استمرار العلاقة  الزوجية بينهما ، وحتى تتأكد مصالح الشرطة من وجودها داخل تراب المملكة . ورغم  تأكيدها على أنها ستراجع ولاية أمن الدار البيضاء على الساعة الثانية زوالا من نفس  اليوم ، إلا أنها لم تمارس حقها إلى حين تقديم زوجها أمام النيابة العامة".

  وأكد البلاغ أن هذه المعطيات "تدحض بجلاء الادعاءات والتصريحات التي تم الترويج  لها من طرف مسؤول في إحدى الجماعات، والتي زعم فيها أن زوجة الموقوف كانت متواجدة  أمام مقر ولاية أمن الدار البيضاء ومنعت من زيارته"، مضيفا أن "حضور أربعة محامين  لزيارة المعني بالأمر بمقر الشرطة القضائية بترخيص من النيابة العامة وممارسة حقهم  في التخابر مع موكلهم، يفند المزاعم التي تتحدث عن إيقاف هذا الأخير خارج إطار  القانون". 

 وأشار البلاغ إلى أنه في ختام البحث تم تقديم المشتبه فيه وشريكته أمام النيابة  العامة المختصة قبل انصرام مدة الحراسة النظرية بساعات، مشيرا إلى أن النيابة  العامة أمرت بمواصلة البحث وتجديد الاتصال بزوجة المعني بالأمر وتسريع استغلال  تقرير الخبرة على هواتف الموقوفين بعد ثبوت وجود رسائل نصية قصيرة متبادلة بين  الطرفين لها علاقة بموضوع القضية، فضلا عن التعجيل بنتائج الخبرة التي أمرت  النيابة العامة بإنجازها على الملابس الداخلية المحجوزة في إطار البحث.

 وخلص البلاغ إلى أنه بعد الانتهاء من جميع الإجراءات المسطرية، تم تقديم المشتبه  فيهما أمام النيابة العامة المختصة بموجب مسطرة قانونية، مرفقة بجميع الأدلة  المادية ونتائج الخبرات التقنية والعلمية والجينية. 

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

العثور على جثة متفحمة بالحسيمة شمال المغرب

المركز المغربي لحقوق الانسان يدين قرار السلطات المغربية

قاضي التحقيق يستمع ل جامع المعتصم

أخبار زنكة زنكة شبر شبر

لا لدسترة الأمازيغية

مغاربة ينتجون الحقد والكراهية ضد المستثمرين الأجانب

البوعزيزي ...الوجه الآخر للثروة التونسية

ارهابيون يهددون استقرار المغرب...و الكل يترقب

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

رسالة الى المستشار الملكي

منطق الشعب ...ومنطق الدستور

تعزيز ثقافة المواطنة للخروج من الأزمة

ضبط الزرواطة

قرارات قضائية باسم الملك باطلة

نادية ياسين توجه رسالة مشفرة للأمريكيين

المغرب في حاجة الى تغيير سياسي

الإصلاح بالمغرب بين المطالب والمكاسب...؟

موجة الإجرام بالمغرب... هل هي نتاج اللاعقاب؟!





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

إقليم القنيطرة: جلالة الملك يعطي الانطلاقة لإنجاز ثلاثة مشاريع تضامنية لفائدة النساء والشباب


الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع