مبادرة خاواة بيبي تنشر السلام وسط العاصمة موسكو             الإنسان اليوم مصاب بهشاشة عاطفية بسبب إدمانه على سياسات السوق             الاتحاد الأوروبي يبدأ تطبيق الرسوم على الصادرات الأميركية 22 يونيو             L'arbitre de Portugal-Maroc a-t-il demandé le maillot de Cristiano Ronaldo             جبهة القوى الديمقراطية تحضر لدورة مجلسها الوطني وتدق من جديد ناقوس الخطر             قيادات في حزب أخنوش تكشف حقيقة التصدع بين نواب الأحرار والاتحاد الدستوري             رشاوى بالمديرية الاقليمية للتجهيز والنقل بتاونات (2)             ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة             الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال             مجموعة نيوز سيرفيسيز جروب تحتفي بالذكرى العاشرة لشراكتها مع بزنيس واير             جلالة الملك يعطي تعليمات صارمة لربط المسؤولية بالمحاسبة ولن يستثنى من هذا الاجراء اي مسؤول سلطة             لقجع يقضي على احلام المغاربة وينهي كل ما من شانه يرفع الكرة المغربية الى العالمية             القضية خطيرة لكن الضرر طفيف             إسبانيا وإيران...ساعة الحقيقة وموعد حاسم             المغرب- السعودية تتجاوز حدود علاقاتهما التاريخية كرة في مرمى             معركة وادي المخازن ترتحل من القصر الكبير إلى موسكو في نزال مغربي برتغالي             هل ثأر البرتغال ورونالدو في روسيا لسرقة إسبانيا مدينة سبتة في القرن 17م             منصة OLM حولت موازين الى اعرق مهرجانات العالم الراعية للفن والسلام العالميين             رونار قال: يجب أن نكون مستعدين نفسيا لمواجهة البرتغال             مارادونا ينتقد مهاجم المنتخب الأرجنتيني اغويرو             مارك غيغر يقود مباراة المغرب والبرتغال             صرخة غضب عريضة:_رياضة_بلا_سياسة رسالة احتجاج من كل العرب لـ «الفيفا»             أزولاي: الموسيقى في صلب نهضة الصويرة، اختيار يكرسه الملتقى العالمي ال12 حول الموسيقى             هل اصبح الحبيب المالكي رهينة بنشماس؟             قراءة في البلاغ الصادر عن البرلمان الذي يبخس صورة البرلمان             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

القضية خطيرة لكن الضرر طفيف

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الاتحاد الأوروبي يبدأ تطبيق الرسوم على الصادرات الأميركية 22 يونيو

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 يونيو 2011 الساعة 15 : 02



حافظ فريق الجمعية السلاوية على لقبه بطلا للمغرب للموسم الثاني على التوالي في كرة السلة بعد تفوقه على فريق الوداد البيضاوي بحصة 50 مقابل 29 في المباراة النهائية الفاصلة لبطولة القسم الوطني الأول لموسم الرياضي 2010-2011، التي جمعتهما مساء أمس السبت، بقاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ولم تعرف هذه المباراة نهايتها القانونية حيث تم توقيفها في بداية الشوط الثاني (الربع الثالث) بقرار من الحكام لانعدام النصاب بعدما لم يتبق إلا لاعب واحد من فريق الوداد على رقعة الملعب إثر تعمد جميع لاعبي الفريق مراكمة خمسة أخطاء.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي خاض هذه المباراة بستة لاعبين فقط وجلهم من فريق الشبان.

وبهذا التتويج يكون الفريق السلاوي، الذي كان قد أحرز أيضا لقب كأس العرش على حساب فريق الرجاء البيضاوي (72-68)، قد حقق ثاني لقب له على مستوى البطولة الوطنية مقابل خمسة ألقاب لكأس العرش مسجلا بذلك ازدواجية هي الثانية على التوالي، فيما فشل فريق الوداد البيضاوي في إحراز لقبه العاشر في مسيرته الرياضية.

وكان الفريقان البيضاوي والسلاوي قد تقاسما الفوز كل في ميدانه، حيث تفوق الوداد ذهابا (71-63) والجمعية السلاوية إيابا (75-69)، ليحتكم الفريقان إلى مباراة ثالثة فاصلة أعطت التفوق للفريق السلاوي.

وكان فريق الجمعية السلاوية قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب فوزه في نصف النهاية على شباب الريف الحسيمي ذهابا (93-78) وإيابا (116-82)، فيما بلغ فريق الوداد البيضاوي النهاية على حساب جاره الرجاء البيضاوي بهزيمته ذهابا (65-72) وفوزه إيابا (82-63).

واعتبر السيد محمد دينية، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، في اجتماع مع وسائل الإعلام ،عقب المباراة النهائية أن هذه الأخيرة لم تبح بكل ما كان منتظرا منها لانعدام عنصر التنافسية بين الفريقين.

وأكد رئيس الجامعة "أن المسؤولين عن فريق الوداد قرروا إشراك فريق من اللاعبين الشبان الشيء الذي أفرغ المباراة النهائية من محتواها نظرا للتفاوت الكبير بين الفريقين على أرض الميدان".

وقال "إن المكتب الجامعي سيجتمع قريبا للنظر في هذه الواقعة"، مذكرا بأن قرار إقامة المباراة النهائية بالرباط اتخذ بالتشاور مع مسؤولين من كلا الفريقين خاصة بعد الاعتراضات التي تقدم بها الفريق البيضاوي".

ومن جانبه، أشار عبد العزيز قرواش، مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي، إلى أن المكتب المديري للنادي عقد اجتماعا للبت في القرار الذي سيتم اتخاذه في ظل الظروف التي رافقت مباراة الإياب بسلا.

وأكد "أن فريقا من شبان الوداد البيضاوي انتقل إلى مدينة الرباط لخوض المباراة النهائية الثالثة والفاصلة"، مشيرا إلى أنه "سيتم عقد مؤتمر صحافي مطلع الأسبوع المقبل لإطلاع الجمهور على أسباب وملابسات هذا القرار".

أما نور الدين بلقايد، مدرب فريق الجعية السلاوية، فأكد أن لاعبي فريقه استعدوا بشكل جدي وجيد لمواجهة فريق الوداد بجميع عناصره "لكننا وجدنا أنفسنا في النهاية أمام فريق بيضاوي شاب".

وأوضح أن الوداد البيضاوي فريق كبير ويتوفر على مكتب مسير مشهود له بالكفاءة، غير أن قرار المشاركة بفريق من الشبان يبقى غير مقبول، في حين أن اللقاء جرى على أرض محايدة. وأكد "أن فريق الجمعية الرياضية السلاوية يستحق أن يكون بطلا".







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

غضب الطبيعة

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

كلمة متقاطعة للأمير

خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

نادية ياسين توجه رسالة مشفرة للأمريكيين

فوزي بنعلال يوقع بمهاجر مغربي ووزير الداخلية يتوصل بمدكرة

القذافي في الشطرنج، والتمرد المنظم يزداد

سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي

نداء للجميع للتوقيع لوضع أساس لسوريا الجديدة

الجمعية المغربية لحقوق الانسان توجه رسالة عاجلة لوزير الداخلية

فضيحة الصفقات مدوية بوزارة التجهيز والوزير يتغنى محاربة اقتصاد الريع

زلزال مرسي في طهران

المعتقل محمد صدوق يوجه رسالة من سجن تولال بمكناس الى من يهمهم الأمر

التجمع العالمي الأمازيغي يوجه رسالة رفع الحيف الذي طال المعتقلين الأمازيغ





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مبادرة خاواة بيبي تنشر السلام وسط العاصمة موسكو


جبهة القوى الديمقراطية تحضر لدورة مجلسها الوطني وتدق من جديد ناقوس الخطر

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

معركة وادي المخازن ترتحل من القصر الكبير إلى موسكو في نزال مغربي برتغالي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال