استثمارات هيئة تحدي الألفية بالمغرب ترتفع إلى 15، 1 مليار دولار (مديرعام)             باريس : تقديم مشروع لانشاء قرية شمسية بالصويرة             وزير (الليكود) الاسرائيلي يثير جدلا في دعم منظمة ارهابية فوق التراب الجزائري             ×MAPA [0153] 22/06/2017 22h18 رئيس مجلس الشيوخ في سانت لوسي يؤيد خطة الحكم الذاتي المغربية باعتبارها             المجلس الاعلى للحسابات يكشف على عدد من الاختلالات المرتبطة بالتخطيط المدرسي وتدبير محددات الدخول الم             قرار قضائي بحل حزبين أردنيين بسبب مخالفات مالية وتنظيمية مغايرة لقانون الأحزاب             تفكيك خلية ارهابية تزامنا مع قرب انطلاق مهرجان كناوة بالصويرة             أقوى جمعية في الريف تعيش على انقسام حاد بسبب الحراك الشعبي             المكتب التنفيذي لأكبر نقابة تعليم في المغرب يلتحق بركب حراك الريف ويحذر من المساس بالمكتسبات- بيان‎             أزيد من تسعة آلاف مغربي مقيم بالخارج دخلوا إلى المملكة عبر باب سبتة منذ انطلاق عملية "مرحبا 2017" م             أسرة ضحية مصحة خاصة ببني ملال ترفض تسلم جثة الضحية             الياس العماري ...هل كان وراء اقحام الناشط منير اليعقوبي لمواجهة وزير العدل والحريات في مناظرة المهزل             محمد السادس يترأس بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء حفلا دينيا كبيرا إحياء لليلة القدر المباركة             حراك الريف يحقق ارباحا لمهربي المخدرات الذين يحرضون الشباب على الاستمرار في الاحتجاجات             نجيب الوزاني الوجه الغائب عن احداث الحسيمة...             جلالة الملك يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة تعيينه وليا لل             قريبا قوة أفريقية لمحاربة الجهاديين، ومهربي المخدرات والبشر بدول الساحل             لا وجود إي علاقة لأي شخصية سامية بإنجاز مشروع البدال الرابط لوسط مدينة المحمدية بالطريق السيار             حجز أزيد من 20 كلغ من مخدر الشيرا على مستوى نقطة عبور باب سبتة             برلماني البام الزعيم يتجه الى فضح دواعي اقدامه حرق جسده             الوفي : أخضعنا الدعم المالي للنفايات المنزلية لمبادئ الحكامة والشفافية             محمد السادس يعطي درسا انسانيا للأمم ولدول الجوار في معالجة ملف المهاجرين السوريين             عاجل: الحبيب المالكي يهضم حقوق النائبات الارامل، والبرلمانيين الفقراء في اسلوب تغدية"الحكرة"             الأزمي: وجوه لم يعد المغاربة يتمنون رؤيتها اتهمت الحكومة بكل صفاقة وبكل جُبن بالمسؤولية عن أحداث الح             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية البرتغال على إثر الحريق الذي اندلع بإحدى غابات م             انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017            وثائقي عن المافيا            المافيا والخيانة            فنزويلا            سلال ..أين ثروة الجزائريين؟            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

التمييز العنصري يهدد البلاد!

 
الصحافة العبرية

اسرائيل عضوا ملاحظا بالاتحاد الأفريقي...قريبا

 
صوت وصورة

انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017


وثائقي عن المافيا


المافيا والخيانة

 
كاريكاتير و صورة

فنزويلا
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قريبا قوة أفريقية لمحاربة الجهاديين، ومهربي المخدرات والبشر بدول الساحل

 
خاص بالنساء

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي

 
 


سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 يونيو 2011 الساعة 15 : 02



حافظ فريق الجمعية السلاوية على لقبه بطلا للمغرب للموسم الثاني على التوالي في كرة السلة بعد تفوقه على فريق الوداد البيضاوي بحصة 50 مقابل 29 في المباراة النهائية الفاصلة لبطولة القسم الوطني الأول لموسم الرياضي 2010-2011، التي جمعتهما مساء أمس السبت، بقاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ولم تعرف هذه المباراة نهايتها القانونية حيث تم توقيفها في بداية الشوط الثاني (الربع الثالث) بقرار من الحكام لانعدام النصاب بعدما لم يتبق إلا لاعب واحد من فريق الوداد على رقعة الملعب إثر تعمد جميع لاعبي الفريق مراكمة خمسة أخطاء.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي خاض هذه المباراة بستة لاعبين فقط وجلهم من فريق الشبان.

وبهذا التتويج يكون الفريق السلاوي، الذي كان قد أحرز أيضا لقب كأس العرش على حساب فريق الرجاء البيضاوي (72-68)، قد حقق ثاني لقب له على مستوى البطولة الوطنية مقابل خمسة ألقاب لكأس العرش مسجلا بذلك ازدواجية هي الثانية على التوالي، فيما فشل فريق الوداد البيضاوي في إحراز لقبه العاشر في مسيرته الرياضية.

وكان الفريقان البيضاوي والسلاوي قد تقاسما الفوز كل في ميدانه، حيث تفوق الوداد ذهابا (71-63) والجمعية السلاوية إيابا (75-69)، ليحتكم الفريقان إلى مباراة ثالثة فاصلة أعطت التفوق للفريق السلاوي.

وكان فريق الجمعية السلاوية قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب فوزه في نصف النهاية على شباب الريف الحسيمي ذهابا (93-78) وإيابا (116-82)، فيما بلغ فريق الوداد البيضاوي النهاية على حساب جاره الرجاء البيضاوي بهزيمته ذهابا (65-72) وفوزه إيابا (82-63).

واعتبر السيد محمد دينية، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، في اجتماع مع وسائل الإعلام ،عقب المباراة النهائية أن هذه الأخيرة لم تبح بكل ما كان منتظرا منها لانعدام عنصر التنافسية بين الفريقين.

وأكد رئيس الجامعة "أن المسؤولين عن فريق الوداد قرروا إشراك فريق من اللاعبين الشبان الشيء الذي أفرغ المباراة النهائية من محتواها نظرا للتفاوت الكبير بين الفريقين على أرض الميدان".

وقال "إن المكتب الجامعي سيجتمع قريبا للنظر في هذه الواقعة"، مذكرا بأن قرار إقامة المباراة النهائية بالرباط اتخذ بالتشاور مع مسؤولين من كلا الفريقين خاصة بعد الاعتراضات التي تقدم بها الفريق البيضاوي".

ومن جانبه، أشار عبد العزيز قرواش، مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي، إلى أن المكتب المديري للنادي عقد اجتماعا للبت في القرار الذي سيتم اتخاذه في ظل الظروف التي رافقت مباراة الإياب بسلا.

وأكد "أن فريقا من شبان الوداد البيضاوي انتقل إلى مدينة الرباط لخوض المباراة النهائية الثالثة والفاصلة"، مشيرا إلى أنه "سيتم عقد مؤتمر صحافي مطلع الأسبوع المقبل لإطلاع الجمهور على أسباب وملابسات هذا القرار".

أما نور الدين بلقايد، مدرب فريق الجعية السلاوية، فأكد أن لاعبي فريقه استعدوا بشكل جدي وجيد لمواجهة فريق الوداد بجميع عناصره "لكننا وجدنا أنفسنا في النهاية أمام فريق بيضاوي شاب".

وأوضح أن الوداد البيضاوي فريق كبير ويتوفر على مكتب مسير مشهود له بالكفاءة، غير أن قرار المشاركة بفريق من الشبان يبقى غير مقبول، في حين أن اللقاء جرى على أرض محايدة. وأكد "أن فريق الجمعية الرياضية السلاوية يستحق أن يكون بطلا".







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

غضب الطبيعة

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

كلمة متقاطعة للأمير

خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

نادية ياسين توجه رسالة مشفرة للأمريكيين

فوزي بنعلال يوقع بمهاجر مغربي ووزير الداخلية يتوصل بمدكرة

القذافي في الشطرنج، والتمرد المنظم يزداد

سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي

نداء للجميع للتوقيع لوضع أساس لسوريا الجديدة

الجمعية المغربية لحقوق الانسان توجه رسالة عاجلة لوزير الداخلية

فضيحة الصفقات مدوية بوزارة التجهيز والوزير يتغنى محاربة اقتصاد الريع

زلزال مرسي في طهران

المعتقل محمد صدوق يوجه رسالة من سجن تولال بمكناس الى من يهمهم الأمر

التجمع العالمي الأمازيغي يوجه رسالة رفع الحيف الذي طال المعتقلين الأمازيغ





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

استثمارات هيئة تحدي الألفية بالمغرب ترتفع إلى 15، 1 مليار دولار (مديرعام)


باريس : تقديم مشروع لانشاء قرية شمسية بالصويرة

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

المساواة عند الأفارقة