هذا الى من يهمه الأمر المسمى حكيم بنشماس الذي يمارس الترهيب على الصحافيين (فيديو)             واشنطن: انعقاد الدورة الخامسة للجنة المشتركة لمتابعة اتفاق التبادل الحر بين المغرب والولايات المتحدة             احمد توفيق هل يصحح وضع اداري بنظارة الاوقاف بالرباط في عهد القاضي المعين ؟             محمد السادس بعث رسالة تعزية الى رئيس البرتغال على اثر الحرائق التي شبت وسط وشمال البلاد             السيناريوهات المحتملة لتصحيح المشهد البرلماني بالمغرب             المغرب -الاتحاد الأوروبي: إطلاق مشروع التوأمة "دعم المجلس الأعلى للحسابات"             دفاع الحراكيين الحرائر المعتقلين على خلفية الريف يجب أن يمتثلوا لاحترام المحاكمة العادلة             انفراد: اطراف تسوق الوهم بعد منع بنشماس رئاسة وفد برلماني لروسيا             الفيزازي شيخ أشبع نزواته الجنسية في حنان وبعدها يؤم بالمسلمين في صلاة الجمعة             Redouane Filali Meknassi nouveau directeur commercial & Marketing du Royal Tulip City Center Tange             الأمم المتحدة تشيد بالرئاسة المغربية للكوب 22             شيرين اول امرأة امامة بمسجد بالدول الاسكندافية             رجال التعليم المتغيبين موضوع مذكرة حصاد             توقعات احوال الطقس ليومه الاربعاء             بيـان حقـيقـة للمديرية العامة للجماعات المحلية             إلياس العماري يرهن عدوله عن الاستقالة بعودة وداد ملحاف الى حضنه الى جانب سهيلة الريكي             اعتقال شابة إسبانية متورطة في عمليات استقطاب جهاديين وإرسالهم لمناطق النزاع             سقوط طائرة عسكرية F18 اسبانية بالقرب من العاصمة مدريد             محكمة بالرباط تصدر أحكاما تترواح بين البراءة وسنة حبسا نافذا في حق ثلاثة موظفين سابقين بإدارة السجون             العربي المحرشي هل حصل على رد الاعتبار للترشح الانتخابات سنة 2003 ؟             رئيس مجلس الشيوخ العابوني يشيد بقرار جلالة الملك محمد السادس احداث وزارة خاصة بالشؤون الافريقية             " الأخضر بنك " يعزز منظومة الأبناك التشاركية ابتداء من نونبر المقبل             كوكايين:أمن الدارالبيضاء يفرغ 125 كبسولة من الكوكايين مخبأة بأمعاء أفارقة             عاصفة أوفيليا .. مصرع شخصين وانقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في إيرلندا             مولاي حفيظ العلمي ضد احداث مناطق صناعية من دون استثمارات             Alain Marsaud quitte le plateau de BFMTV en direct !            مبعوث الاتحاد الدولي للنقابات يشبه قصة شباط بقصة والده مع بورقيبة في تونس            Espionnage Massif en Europe            ترامب ورئيس كوريا الشمالية...متى العناق؟            Casse toi ou cassez            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

نتنياهو يتبرا من دعم بلاده لاقليم كريدستان

 
صوت وصورة

Alain Marsaud quitte le plateau de BFMTV en direct !


مبعوث الاتحاد الدولي للنقابات يشبه قصة شباط بقصة والده مع بورقيبة في تونس


Espionnage Massif en Europe

 
كاريكاتير و صورة

ترامب ورئيس كوريا الشمالية...متى العناق؟
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

شيرين اول امرأة امامة بمسجد بالدول الاسكندافية

 
خاص بالنساء

المصممة آية الجوهري تطلق مجموعة مبهرة للمرأة الخليجية

 
 


سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 يونيو 2011 الساعة 15 : 02



حافظ فريق الجمعية السلاوية على لقبه بطلا للمغرب للموسم الثاني على التوالي في كرة السلة بعد تفوقه على فريق الوداد البيضاوي بحصة 50 مقابل 29 في المباراة النهائية الفاصلة لبطولة القسم الوطني الأول لموسم الرياضي 2010-2011، التي جمعتهما مساء أمس السبت، بقاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ولم تعرف هذه المباراة نهايتها القانونية حيث تم توقيفها في بداية الشوط الثاني (الربع الثالث) بقرار من الحكام لانعدام النصاب بعدما لم يتبق إلا لاعب واحد من فريق الوداد على رقعة الملعب إثر تعمد جميع لاعبي الفريق مراكمة خمسة أخطاء.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي خاض هذه المباراة بستة لاعبين فقط وجلهم من فريق الشبان.

وبهذا التتويج يكون الفريق السلاوي، الذي كان قد أحرز أيضا لقب كأس العرش على حساب فريق الرجاء البيضاوي (72-68)، قد حقق ثاني لقب له على مستوى البطولة الوطنية مقابل خمسة ألقاب لكأس العرش مسجلا بذلك ازدواجية هي الثانية على التوالي، فيما فشل فريق الوداد البيضاوي في إحراز لقبه العاشر في مسيرته الرياضية.

وكان الفريقان البيضاوي والسلاوي قد تقاسما الفوز كل في ميدانه، حيث تفوق الوداد ذهابا (71-63) والجمعية السلاوية إيابا (75-69)، ليحتكم الفريقان إلى مباراة ثالثة فاصلة أعطت التفوق للفريق السلاوي.

وكان فريق الجمعية السلاوية قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب فوزه في نصف النهاية على شباب الريف الحسيمي ذهابا (93-78) وإيابا (116-82)، فيما بلغ فريق الوداد البيضاوي النهاية على حساب جاره الرجاء البيضاوي بهزيمته ذهابا (65-72) وفوزه إيابا (82-63).

واعتبر السيد محمد دينية، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، في اجتماع مع وسائل الإعلام ،عقب المباراة النهائية أن هذه الأخيرة لم تبح بكل ما كان منتظرا منها لانعدام عنصر التنافسية بين الفريقين.

وأكد رئيس الجامعة "أن المسؤولين عن فريق الوداد قرروا إشراك فريق من اللاعبين الشبان الشيء الذي أفرغ المباراة النهائية من محتواها نظرا للتفاوت الكبير بين الفريقين على أرض الميدان".

وقال "إن المكتب الجامعي سيجتمع قريبا للنظر في هذه الواقعة"، مذكرا بأن قرار إقامة المباراة النهائية بالرباط اتخذ بالتشاور مع مسؤولين من كلا الفريقين خاصة بعد الاعتراضات التي تقدم بها الفريق البيضاوي".

ومن جانبه، أشار عبد العزيز قرواش، مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي، إلى أن المكتب المديري للنادي عقد اجتماعا للبت في القرار الذي سيتم اتخاذه في ظل الظروف التي رافقت مباراة الإياب بسلا.

وأكد "أن فريقا من شبان الوداد البيضاوي انتقل إلى مدينة الرباط لخوض المباراة النهائية الثالثة والفاصلة"، مشيرا إلى أنه "سيتم عقد مؤتمر صحافي مطلع الأسبوع المقبل لإطلاع الجمهور على أسباب وملابسات هذا القرار".

أما نور الدين بلقايد، مدرب فريق الجعية السلاوية، فأكد أن لاعبي فريقه استعدوا بشكل جدي وجيد لمواجهة فريق الوداد بجميع عناصره "لكننا وجدنا أنفسنا في النهاية أمام فريق بيضاوي شاب".

وأوضح أن الوداد البيضاوي فريق كبير ويتوفر على مكتب مسير مشهود له بالكفاءة، غير أن قرار المشاركة بفريق من الشبان يبقى غير مقبول، في حين أن اللقاء جرى على أرض محايدة. وأكد "أن فريق الجمعية الرياضية السلاوية يستحق أن يكون بطلا".







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

غضب الطبيعة

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

كلمة متقاطعة للأمير

خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

نادية ياسين توجه رسالة مشفرة للأمريكيين

فوزي بنعلال يوقع بمهاجر مغربي ووزير الداخلية يتوصل بمدكرة

القذافي في الشطرنج، والتمرد المنظم يزداد

سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي

نداء للجميع للتوقيع لوضع أساس لسوريا الجديدة

الجمعية المغربية لحقوق الانسان توجه رسالة عاجلة لوزير الداخلية

فضيحة الصفقات مدوية بوزارة التجهيز والوزير يتغنى محاربة اقتصاد الريع

زلزال مرسي في طهران

المعتقل محمد صدوق يوجه رسالة من سجن تولال بمكناس الى من يهمهم الأمر

التجمع العالمي الأمازيغي يوجه رسالة رفع الحيف الذي طال المعتقلين الأمازيغ





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

هذا الى من يهمه الأمر المسمى حكيم بنشماس الذي يمارس الترهيب على الصحافيين (فيديو)


واشنطن: انعقاد الدورة الخامسة للجنة المشتركة لمتابعة اتفاق التبادل الحر بين المغرب والولايات المتحدة

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

من كان يعبد بنكيران فقد مات و من كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع