اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها             البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش             الشعب المغربي يقول للإدارة الامريكية لا للظلم ،،،لا للقدس عاصمة لإسرائيل             رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا             عبدالله بن زايد آل نهيان ومشاركة نخبوية عالمية: منتدى تعزيز السلم يبحث             مجموعة "التجاري وفا بنك" استثمرت في إفريقيا أزيد من مليار دولار خلال السبع سنوات الأخيرة             جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالدار البيضاء رئيس المجموعة الصينية "بي. واي. دي أوطو إنداستري"             عبد النبوي .. بعد استقلال النيابة العامة هل يتابع أطوار محاكمة الموثقة صونيا العوفي؟             ماري لوبن تتلقى ضربة قاسية من عائلة جوني هاليداي             لورا بيرول ضحية سعد المجرد تراسل "معاريف بريس" وتؤكد انها مازالت تعاني الصدمة وتداعياتها النفسية             محمد سلمان ولي العهد يشتري لوحة ليونار دوفانشي ب450.3 مليون دولار             قلة النوم تبطئ نشاط الخلايا العصبية             محمد السادس أمير المؤمنين يدشن بالدار البيضاء المركب الإداري والثقافي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون             الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يدينان رخصة العربدة التي منحها ترامب للاسرائيليين             الكرماعي: دعم الاتحاد الأوروبي للمرحلة الثانية جد ايجابي             واشنطن تشيد بريادة المغرب على المستوى الإقليمي في مكافحة الإرهاب             مونديال 2018: ايقاف نجم منتخب البيرو غيريرو سنة واحدة بسبب المنشطات             ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟             سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي             فتح الله ولعلو يسابق الزمن لأجل الظفر بمنصف سفيرا للمغرب بجنوب افريقيا             الحكومة تستنكر إعلان الإدارة الأمريكية القدس عاصمة لإسرائيل             المحرشي صاحب سوابق في النصب يحاول اختطاف الصحافيين...والحبيب المالكي خارج التغطية في المؤامرة             اورلي أزولاي: قرار ترامب ليس هدية لإسرائيل بل برميل بارود متفجر             الشراك الأمنية - الاسبانية تطيح بخلية ارهابية بطنجة واسبانيا             المضاربة العقارية بأملاك الأحباس التي ينفذها ناظر الأوقاف المعين بالرباط قد تطيح "ب" أحمد توفيق             أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات            من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي

 
صوت وصورة

أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 يونيو 2011 الساعة 15 : 02



حافظ فريق الجمعية السلاوية على لقبه بطلا للمغرب للموسم الثاني على التوالي في كرة السلة بعد تفوقه على فريق الوداد البيضاوي بحصة 50 مقابل 29 في المباراة النهائية الفاصلة لبطولة القسم الوطني الأول لموسم الرياضي 2010-2011، التي جمعتهما مساء أمس السبت، بقاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ولم تعرف هذه المباراة نهايتها القانونية حيث تم توقيفها في بداية الشوط الثاني (الربع الثالث) بقرار من الحكام لانعدام النصاب بعدما لم يتبق إلا لاعب واحد من فريق الوداد على رقعة الملعب إثر تعمد جميع لاعبي الفريق مراكمة خمسة أخطاء.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي خاض هذه المباراة بستة لاعبين فقط وجلهم من فريق الشبان.

وبهذا التتويج يكون الفريق السلاوي، الذي كان قد أحرز أيضا لقب كأس العرش على حساب فريق الرجاء البيضاوي (72-68)، قد حقق ثاني لقب له على مستوى البطولة الوطنية مقابل خمسة ألقاب لكأس العرش مسجلا بذلك ازدواجية هي الثانية على التوالي، فيما فشل فريق الوداد البيضاوي في إحراز لقبه العاشر في مسيرته الرياضية.

وكان الفريقان البيضاوي والسلاوي قد تقاسما الفوز كل في ميدانه، حيث تفوق الوداد ذهابا (71-63) والجمعية السلاوية إيابا (75-69)، ليحتكم الفريقان إلى مباراة ثالثة فاصلة أعطت التفوق للفريق السلاوي.

وكان فريق الجمعية السلاوية قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب فوزه في نصف النهاية على شباب الريف الحسيمي ذهابا (93-78) وإيابا (116-82)، فيما بلغ فريق الوداد البيضاوي النهاية على حساب جاره الرجاء البيضاوي بهزيمته ذهابا (65-72) وفوزه إيابا (82-63).

واعتبر السيد محمد دينية، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، في اجتماع مع وسائل الإعلام ،عقب المباراة النهائية أن هذه الأخيرة لم تبح بكل ما كان منتظرا منها لانعدام عنصر التنافسية بين الفريقين.

وأكد رئيس الجامعة "أن المسؤولين عن فريق الوداد قرروا إشراك فريق من اللاعبين الشبان الشيء الذي أفرغ المباراة النهائية من محتواها نظرا للتفاوت الكبير بين الفريقين على أرض الميدان".

وقال "إن المكتب الجامعي سيجتمع قريبا للنظر في هذه الواقعة"، مذكرا بأن قرار إقامة المباراة النهائية بالرباط اتخذ بالتشاور مع مسؤولين من كلا الفريقين خاصة بعد الاعتراضات التي تقدم بها الفريق البيضاوي".

ومن جانبه، أشار عبد العزيز قرواش، مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي، إلى أن المكتب المديري للنادي عقد اجتماعا للبت في القرار الذي سيتم اتخاذه في ظل الظروف التي رافقت مباراة الإياب بسلا.

وأكد "أن فريقا من شبان الوداد البيضاوي انتقل إلى مدينة الرباط لخوض المباراة النهائية الثالثة والفاصلة"، مشيرا إلى أنه "سيتم عقد مؤتمر صحافي مطلع الأسبوع المقبل لإطلاع الجمهور على أسباب وملابسات هذا القرار".

أما نور الدين بلقايد، مدرب فريق الجعية السلاوية، فأكد أن لاعبي فريقه استعدوا بشكل جدي وجيد لمواجهة فريق الوداد بجميع عناصره "لكننا وجدنا أنفسنا في النهاية أمام فريق بيضاوي شاب".

وأوضح أن الوداد البيضاوي فريق كبير ويتوفر على مكتب مسير مشهود له بالكفاءة، غير أن قرار المشاركة بفريق من الشبان يبقى غير مقبول، في حين أن اللقاء جرى على أرض محايدة. وأكد "أن فريق الجمعية الرياضية السلاوية يستحق أن يكون بطلا".







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

غضب الطبيعة

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

كلمة متقاطعة للأمير

خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

نادية ياسين توجه رسالة مشفرة للأمريكيين

فوزي بنعلال يوقع بمهاجر مغربي ووزير الداخلية يتوصل بمدكرة

القذافي في الشطرنج، والتمرد المنظم يزداد

سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي

نداء للجميع للتوقيع لوضع أساس لسوريا الجديدة

الجمعية المغربية لحقوق الانسان توجه رسالة عاجلة لوزير الداخلية

فضيحة الصفقات مدوية بوزارة التجهيز والوزير يتغنى محاربة اقتصاد الريع

زلزال مرسي في طهران

المعتقل محمد صدوق يوجه رسالة من سجن تولال بمكناس الى من يهمهم الأمر

التجمع العالمي الأمازيغي يوجه رسالة رفع الحيف الذي طال المعتقلين الأمازيغ





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها


البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع