بأمر القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية جلالة الملك محمد السادس لوديي تباحث مع كبير مستشاري الدفاع             دينا سعد أول فنانة مصرية تتقن الغناء باللهجة الاماراتية بإغنية محبوبي‎             بروموثمانجات يحصد جائزة الإنجاز من مجلة أريبيان بزنس             ترامب في حيرة من اقالة خمس من مستشاريه كبار بالبيت الأبيض             كأس العرش 2017-2018 .. سجل الأندية الفائزة باللقب منذ عام 1957             كأس العرش 2017 - 2018 (المباراة النهائية): نهضة بركان يحرز اللقب للمرة الأولى في تاريخه             البرتغال تحتضن الأدوار النهائية لبطولة دوري الأمم             إقليم تزنيت.. تعبئة كافة الإمكانات اللازمة لإنقاذ والبحث عن حوالي 22 مرشحا للهجرة السرية             قمة أفريسيتي.. عشرون سنة من الوجود، عشرون سنة من العمل الإفريقي المشترك من أجل مدن مستدامة ومبتكرة             برقية تهنئة من جلالة الملك إلى سلطان عمان بمناسبة العيد الوطني لبلاده             ملك المغرب يبعث ببرقيتين الى العاهل السلطان قابوس بن سعيد فخامة والى رئيس جمهورية لاتفيا بمناسبة الع             أمير المؤمنين يترأس غدا الاثنين إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بالرباط             سباينال سايت تعلن عن نتائج مستدامة عبر تقنية التصوير بالرنيني المغناطيسي إم آر آي             شركة جريت إيسترن إنيرجي تستثمر في مشروع استكشاف موارد الغاز الصخري             بروموث مانجات يحصد جائزة الإنجاز من مجلة أريبيان بزنس             المحكمة الألمانية تصدر حكماً في قضية انتهاك منتجات هواوي وزد تي إي لحافظة براءات اختراع             فيزا تعزز التزامها بتعزيز المدفوعات الرقمية في الهند             بوت نتورك هولدينجز ستطلق هذا الخريف مجلة بوت نتورك لتقديم أخبار متعمقة حول قطاع القنب             شلمبرجير تعلن عن عقد مؤتمر هاتفي لمناقشة النتائج المالية للربع الأخير وكامل العام المالي 2018             ملتقى "تحالف الأديان لأمن المجتمعات: تحت عنوان كرامة الطفل في العالم الرقمي " ينطلق في أبوظبي             ليونيل ميسي “يكذب” أغنية المنتخب الفرنسي في لقاء بوجبا             رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملك المغرب بذكرى استقلال بلاده             الملك يعيد لمؤسسة الكاتب العام هيبتها             كيميتا تعرض الاتصال السلس خلال مؤتمر أفريكا كوم بالتعاون مع شركات تجارية جديدة             بيان إجماع دولي حول إدارة فقر الدم بعد العمليات الجراحية يوصي بقياس نسبة الهيموجلوبين             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب في منتصف ولايته يحصل على قوة تدفعه لكسب ولاية رئاسية ثانية في انتخابات 2020

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ترامب في حيرة من اقالة خمس من مستشاريه كبار بالبيت الأبيض

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


قناة الجزيرة ...اعلام مسخر لتدنيس العرب والمسلمين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 يونيو 2011 الساعة 00 : 11



تعمدت قناة الجزيرة أن تستعمل مصطلح الشماكرية لوصف الشعب المغربي، الذي خرج أمس الأحد ليقول نعم لدستور.وهو استفزاز آخر وإهانة مباشرة في حق الملايين من المغاربة من سياسيين وهئيات إجتماعية وتقافية و زوايا دينية ومجتمع مدني و الذين يتمسكون بالعرش العلوي المجيد ووحدة الوطن. و لم يكن وصف الجزيرة هذا إعتباطاً بل هو من هول الصدمة بحيث لم يكن في حسبانهم أن تخرج قرابة المليون من المغاربة ليعبرو عن رفض الشارع لحركة 20 فبراير و العدل الاحسان. واربك حسابات كل المتأمرين. وقد حاولت الجزيرة التعتيم على حجم المسيرات المليونية التي جابت شوارع المملكة. واكتفت بالحديت عن مسيرات العشرين من فبراير ، والتهليل والتطبيل ( لثوارها ) صنيعة أيديها. كما  أن القناة لم تستطع أن تجد فيديو عن مسيرة الدارالبيضاء المليونية، بل لم تأت على ذكرها وكأنها سمعت فقط بمسيرات 20 فبراير. واكتفت بإدراج فيديو قديم يظهر فيه حوالي عشرة شباب حاملين للأعلام المغربية وقد تمت تنقية ذلك الفيديو بعناية، ،واصفةً كل من خرج في مسيرات ضد 20 فبراير ومع الدستور بالشماكرية.وهي نفس السياسة الإرهابية النفسية التي تلجء لها العدل والاحسان.وتعود عليها الشباب المغاربة. فبعدما أن بلطجي ومخزني لم تعط أكلها أتت لنا الجزيرة بمصطلح من تقافتنا.الشماكرية و المدفوعون من طرف السلطة و المخزن.

.ولأن الجزيرة تدافع عن الديمقراطية فقد حذرت من التظاهر ضد حركة 20 من فبراير .لتعود وتنسب التحدير للجهة التي تدافع عنها، فكيف لهذه القناة و هذه الحركة أن تحتج كيفما شأت و تمنع الإحتجاج ضدها؟؟ .كيف لكم أن تحذروا شعباً من أن يتظاهر و يحتج على احتجاجاتكم؟. عن أي ديمقراطية تتحدثون؟؟

والمعروف على أن الجزيرة ساهمت بشكل مباشر في زعزعت الإستقرار السياسي والإجتماعي في مصر وتونس . وخلقت حروب أهلية في كل من اليمن وليبيا والسورية. ولا تزال شهيتها مفتوحة. بحيت لم تستصغ أن يشكل المغرب الإستتناء العربي. وبذلك سحب الشعب المغربي البساط من تحت أرجل الإنفصاليين وبوتفليقة و حمد الذي إنقلب على أبوه في الحكم ويريد أن يحكم العالم العربي. إن كل الدول العربية التي ساهمت فيها دويلة قطر الميكروسكوبية في الإطاحة بأنظمتها أصبحت لها تبعية مباشرة لها و لأميرها مزة عفواً حمد و الشيخة مزة. ألم يهلل ويطبل المصريون لقطر ؟وكذا التونسيون؟أليست أعلام دويلة قطر بقلب ليبيا واليمن ؟ويحملها اللاجئون عند دخولهم تركيا هاربين من بلدهم سورية؟ ألا ترفع حركة عشرين فبراير كذلك علم قطر ولا ترفع العلم المغربي ؟؟؟

ماذا تريد الشيخة من المغرب؟

المغرب عصي عليك وعلى أهلك وأهل ياسين الدجال وأذنابه وأهل يسوع والمتنصرين والشواذ والكافرين. للمغرب شعب أذكى مما تتصورون،شعب إستطاع أن يكشف كل المؤامرات، ويدافع عن وطنه وملكه وشباب فضح كل خائن ومتأمر .وكشف مستور وعورة الفاسدين الذين يرفعون شعار محاربة الفساد.
                                                                                                                         بقلم: وديعي عبدالعالي

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجزيرة تحتل مقعد أسانج

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

مطعم حانة من دون قانون 5éme Avenue

عربة الأحزاب معطلة

الهاكا تقف مثل الأصنام

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

قناة الجزيرة ...اعلام مسخر لتدنيس العرب والمسلمين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بأمر القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية جلالة الملك محمد السادس لوديي تباحث مع كبير مستشاري الدفاع


إقليم تزنيت.. تعبئة كافة الإمكانات اللازمة لإنقاذ والبحث عن حوالي 22 مرشحا للهجرة السرية

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الضحايا الصغار في إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال