انتاج مغربي رمضاني سيء ولا تمثل فن الدراما، ولا واقع الاسر المغربية             زمن الاعتذارات في غياب دراسات، وسياسات عمومية في خدمة المواطن             مشاهير ليس "موازين"يطالبون قادة العالم بتحقيق المساواة بين الجنسين             عاجل / الإمارات تعلن عن نظام متكامل لتأشيرات الدخول             هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!             أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت             محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع             بلدية الرباط تسحب توامتها مع بلدية كواتيمالا احتجاجا على نقل سفارتها الى جيروزاليم             100 الف اسلامي في مسيرة الدارالبيضاء رددوا شعار الموت لاسرائيل             محمد يتيم الوزير بلا هوية وطنية...فاين تتجلى مسؤولية السلطة القضائية؟             هل يعلم عبد النبوي رئيس السلطة القضائية ان مصر قضت عشر سنوات سجنا نافذة في حق وزير الفلاحة             محمد السادس اقتراح جلالته احداث مرصد افريقي للهجرة تبناه مجلس السلم و الامن             الحكومة المركزية الاسبانية تعتبر الحكومة الكتلانية استفزاز لها             الحكومة تدعم التمييز بين الشركات وتفرض سيدي علي على الوزارات             المجلس الوطني للصحافة : إيداع 3 لوائح في فئة ممثلي الصحافيين المهنيين و13 ترشيحا فرديا في فئة ناشري             مارشي حي القرية ...عالم منظم للسرقة والاجرام             جلالة الملك محمد السادس عنوان اشادة القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الاسلامي             انطلاق " حملة محمد بن زايد لإفطار الصائم " في المغرب             أمير المؤمنين أدى صلاة الجمعة بمسجد الأميرة للالطيفة             جلالة الملك محمد السادس يدشن مسجد الأميرة للالطيفة بحي السلام بسلا             ميشيل بلاتيني يفجر قنبلة مدوية حول تنظيم كأس العالم             عضو بجمعية الأعمال الاجتماعية لمجلس المستشارين..يتحول الى عرافة             منير محجوبي كاتبا للدولة مكلفا بالرقمي يعلن انه شاذ جنسيا             التقرير النيابي حول المحروقات هل يدفع الشركات أو وزارة المالية نشر تصريحاتهم الضريبية؟             إطلاق نار بمنتجع لترامب في فلوريدا             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

عاجل / الإمارات تعلن عن نظام متكامل لتأشيرات الدخول

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


قناة الجزيرة ...اعلام مسخر لتدنيس العرب والمسلمين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 يونيو 2011 الساعة 00 : 11



تعمدت قناة الجزيرة أن تستعمل مصطلح الشماكرية لوصف الشعب المغربي، الذي خرج أمس الأحد ليقول نعم لدستور.وهو استفزاز آخر وإهانة مباشرة في حق الملايين من المغاربة من سياسيين وهئيات إجتماعية وتقافية و زوايا دينية ومجتمع مدني و الذين يتمسكون بالعرش العلوي المجيد ووحدة الوطن. و لم يكن وصف الجزيرة هذا إعتباطاً بل هو من هول الصدمة بحيث لم يكن في حسبانهم أن تخرج قرابة المليون من المغاربة ليعبرو عن رفض الشارع لحركة 20 فبراير و العدل الاحسان. واربك حسابات كل المتأمرين. وقد حاولت الجزيرة التعتيم على حجم المسيرات المليونية التي جابت شوارع المملكة. واكتفت بالحديت عن مسيرات العشرين من فبراير ، والتهليل والتطبيل ( لثوارها ) صنيعة أيديها. كما  أن القناة لم تستطع أن تجد فيديو عن مسيرة الدارالبيضاء المليونية، بل لم تأت على ذكرها وكأنها سمعت فقط بمسيرات 20 فبراير. واكتفت بإدراج فيديو قديم يظهر فيه حوالي عشرة شباب حاملين للأعلام المغربية وقد تمت تنقية ذلك الفيديو بعناية، ،واصفةً كل من خرج في مسيرات ضد 20 فبراير ومع الدستور بالشماكرية.وهي نفس السياسة الإرهابية النفسية التي تلجء لها العدل والاحسان.وتعود عليها الشباب المغاربة. فبعدما أن بلطجي ومخزني لم تعط أكلها أتت لنا الجزيرة بمصطلح من تقافتنا.الشماكرية و المدفوعون من طرف السلطة و المخزن.

.ولأن الجزيرة تدافع عن الديمقراطية فقد حذرت من التظاهر ضد حركة 20 من فبراير .لتعود وتنسب التحدير للجهة التي تدافع عنها، فكيف لهذه القناة و هذه الحركة أن تحتج كيفما شأت و تمنع الإحتجاج ضدها؟؟ .كيف لكم أن تحذروا شعباً من أن يتظاهر و يحتج على احتجاجاتكم؟. عن أي ديمقراطية تتحدثون؟؟

والمعروف على أن الجزيرة ساهمت بشكل مباشر في زعزعت الإستقرار السياسي والإجتماعي في مصر وتونس . وخلقت حروب أهلية في كل من اليمن وليبيا والسورية. ولا تزال شهيتها مفتوحة. بحيت لم تستصغ أن يشكل المغرب الإستتناء العربي. وبذلك سحب الشعب المغربي البساط من تحت أرجل الإنفصاليين وبوتفليقة و حمد الذي إنقلب على أبوه في الحكم ويريد أن يحكم العالم العربي. إن كل الدول العربية التي ساهمت فيها دويلة قطر الميكروسكوبية في الإطاحة بأنظمتها أصبحت لها تبعية مباشرة لها و لأميرها مزة عفواً حمد و الشيخة مزة. ألم يهلل ويطبل المصريون لقطر ؟وكذا التونسيون؟أليست أعلام دويلة قطر بقلب ليبيا واليمن ؟ويحملها اللاجئون عند دخولهم تركيا هاربين من بلدهم سورية؟ ألا ترفع حركة عشرين فبراير كذلك علم قطر ولا ترفع العلم المغربي ؟؟؟

ماذا تريد الشيخة من المغرب؟

المغرب عصي عليك وعلى أهلك وأهل ياسين الدجال وأذنابه وأهل يسوع والمتنصرين والشواذ والكافرين. للمغرب شعب أذكى مما تتصورون،شعب إستطاع أن يكشف كل المؤامرات، ويدافع عن وطنه وملكه وشباب فضح كل خائن ومتأمر .وكشف مستور وعورة الفاسدين الذين يرفعون شعار محاربة الفساد.
                                                                                                                         بقلم: وديعي عبدالعالي

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجزيرة تحتل مقعد أسانج

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

مطعم حانة من دون قانون 5éme Avenue

عربة الأحزاب معطلة

الهاكا تقف مثل الأصنام

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

قناة الجزيرة ...اعلام مسخر لتدنيس العرب والمسلمين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

انتاج مغربي رمضاني سيء ولا تمثل فن الدراما، ولا واقع الاسر المغربية


زمن الاعتذارات في غياب دراسات، وسياسات عمومية في خدمة المواطن

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع