كولومبيا: مجلة مجلس السلطة التشريعية تشيد بالانجازات العظيمة لجلالة الملك             الأميرة للاأسماء تحتفل بعيد ميلادها ومعها الشعب المغربي             الخروج من خطر الفساد             أميناتو حيدر « القطة الضالة » كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء مجرد امرأة فاجرة             بريطانيا تستعد لعزل عام لصد موجة ثانية من كورونا             ورزازات .. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز             الإعلان بالداخلة عن إطلاق برنامج الترافع الشبابي عن مغربية الصحراء             إطلاق الموقع الإلكتروني لمجلة القوات المسلحة الملكية (revue.far.ma)             كوفيد19: 2444 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             عبد السلام الدباغ مستشار الراحل عبد الرحمان اليوسفي في ذمة الله             بلاغ المرصد الوطني لمنظومة التربية والتكوين             الأمم المتحدة .. المغرب يجدد تأكيد التزامه بإيجاد حل نهائي للخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية             ستيفاني وليامز تؤكد دعمها للجهود المبذولة في إطار محادثات بوزنيقة لحل الأزمة في ليبيا             الكركرات.. الأمم المتحدة تطالب (البوليساريو) بعدم عرقلة حركة السير المدنية والتجارة المنتظمة             أوكرانيا: تحطم طائرة عسكرية و22 عسكريا لسلاح الجو لقوا حتفهم             ليس من حق خائن وطنه ان يتكلم في الشأن الديني             (كوفيد-19).. 2719 إصابة جديدة و2218 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             عمر الراضي نكرة لم يكن له صدى سوى في الاغتصاب وخيانة الوطن             تزنيت: قضية متابعة عدلين ... تلقي بضلالها في أفق قد يتم اعتقالهما داخل القاعة في المحاكمة             المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية.. الدبلوماسية المغربية تكتسب المزيد من الفعالية (محصلة)             أكثر من 32.34 مليون إصابة بكورونا حول العالم             الأمم المتحدة.. بوريطة يدعو إلى "نظام قرب متعدد الأطراف، فعال وحامل للحلول"             الجديدة.. حجز 940 كيلوغرام من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين             اسبانيا تدعو الى حل سياسي قائم على التوافق لقضية الصحراء المغربية             الدارالبيضاء: مطاعم وحانات بؤر لانتشار فيروس كورونا ...حانة نياغرا ببورغون نموذجا             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

معاهدات السلام مع اسرائيل دول في طابور الانتظار من بينها المغرب والسعودية والسودان

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

بريطانيا تستعد لعزل عام لصد موجة ثانية من كورونا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


تصريحات -رجل القمامة- بقطر أحمد منصور تكتيك سياسي بينه وبين العدالة والتنمية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 يوليوز 2015 الساعة 24 : 16




 

 

يشكل حزب العدالة والتنمية احدى أهم جرائم العصر التي يشهدها المغرب بعد وصوله الى الحكومة،حيث كشفت الممارسات أنه حزبا شاذا جنسيا ،ولا يفكر الا في الجنس ،والحب ،وزواج المتعة ،والزواج العرفي.

وكنا نعتقد بعد وفاة القيادي عبد الله بها سيراجع الحزب دفاتره ،وأوراقه ،والحد من الفضائح التي تمس بسمعته ،وتدوس على كرامة الآخرين ،مثلما حدث للسيدة المطلقة التي لعب فيها حامي الدين دور الراقص بينها وبين -رجل القمامة - القطري أحمد منصور ،هذا الأخير ان أجرينا مقارنة بينه وبين أبو بكر البغدادي "داعش" لا نجد اختلاف في المواقف ،والرؤى ،فقط في المواقع الأول مسلح بفكر اعلامي هدام ،والثاني مسلح بسكين يقطع الرؤوس .

وأمام ،كل هذا يبقى ما صدر من -رجل القمامة القطري- أحمد منصور يدعو جميع الاعلاميين والصحافيين المغاربة مقاطعته ،من بينهم الصحافيان المغربيان أنس بنصالح المشهود له بكفاءته ورزانته ،وضد الاتهامات المجانية والمجانبة للصواب ،ومثله الاعلامي محمد البقالي والاثنين يعملان في قناة تشغل -رجل القمامة- بقطر أحمد منصور.

كما أن وزير الاتصال المغربي مصطفى الخلفي مدعوا لاصدار بيان يدين  فيه ما جاء على لسان -رجل القمامة - بقطر أحمد منصور  الذي سخرته أطرافا للمس بكرامة الصحافيين المغاربة ،والا أنه تكتيك سياسي بين العدالة والتنمية وأحمد منصور في مواجهته الصحافيين المغاربة ،خاصة وأن رأس "الحربة" حامي الدين متخصص حسب ممارساته في تقمص شخصية الرقاص بين وزراء في العدالة والتنمية وتوفيق بوعشرين مدير جريدة أخبار اليوم ،وبين حامي الدين وأحمد منصور ،والتي عشنا سابقا نفس الممارسة مع قيادي حماس خالد مشعل الذي كان وجه خطابا للمغرب يحثه على عدم قبول مشاركة شيمون بيريز في مؤتمر مراكش بحضور بيل كلينتون...انها أمور دقيقة لا بد من تحليلها .

 

 

معاريف بريس

أبو ميسون

www.maarifpress.com

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

مزوار يبحث عن شعبية وسط الفئة الفقيرة'الفراشة

من يخلف أندري أزولاي في منصبه مستشارا

رجل الأعمال عبدالسلام البوخاري يناشد محمد السادس

حزب يقود حملة تطهير ضد منتخبين بتمارة

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية تحسن صورتها على موقعها بالإنترنت

الوصول الى نهائى كأس الملك ليس الا بداية

تصريحات -رجل القمامة- بقطر أحمد منصور تكتيك سياسي بينه وبين العدالة والتنمية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الأميرة للاأسماء تحتفل بعيد ميلادها ومعها الشعب المغربي


أميناتو حيدر « القطة الضالة » كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء مجرد امرأة فاجرة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الخروج من خطر الفساد

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي