الجزائر العاصمة تخسر بثلاث اهداف امام البطل الافريقي             مورينو يتحدث عن السياسة الإفريقية لجلالة الملك وعن العلاقات المغربية الكنارية             البام اضعف حلقة في المشهد السياسي يحاصر ويمنع ويتابع قضائيا الصحافيين المغاربة             عزيز بنعزوز من "السوليكس الى الروليكس" برلمان البام هذا يومكم للتحرر من قبضة الفساد             اسبانيا: حل حكومة برشلونة وانتخابات سابقة لاوانها بعد ستة اشهر             خليل الركيبي اب رئيس الكيان الوهمي الراحل عبد العزيز المراكشي في ذمة الله بمدينة انزكان             مهرجان مكناس آفاق واعدة لدعم الثقافة المحلية             دولة الرجل المريض "الجزائر" تصاب بسعار الكلاب الضالة             وضع حد لنشاط عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في عمليات الاختطاف والاحتجاز وطلب فدية تنشط بالدار البيضاء و             نقل شاب مصاب بحروق خطيرة من تنغير إلى مراكش بواسطة مروحية طبية (وزارة)             بلاغ :مئات المستفيدين من برنامج طبي متعدد التخصصات‎             صناع ومركبي الأسنان يفضحون العثماني وشقيقه الطبيب ويحتجون يوم 25 اكتوبر             عبد الكريم بنعتيق ترأس وفدا في إجتماع لجنة الهجرة بكيغالي رواندا             معهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات .. خريجون أفارقة يثمنون جهود أمير المؤمنين             المغرب نجح منذ 2002 في تفكيك 174 خلية إرهابية وإجهاض أزيد من 352 مشروع تخريبي (السيد الخيام)             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد برسم السنة الدراسية             أمير المؤمنين يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الرحمة بالرباط             التجمع الوطني للأحرار يؤكد انخراطه الكامل في الرؤية الملكية الرامية إلى بلورة نموذج تنموي جديد             ندوة صحافية يوم 31 أكتوبر بمتحف محمد السادس بالرباط لتقديم معرض "من ڭويا إلى اليوم: نظرة على ا             فاطمة المنصوري المرأة التي واجهت التحكم والاحتيال والارتزاق السياسي بحزب الأصالة والمعاصرة             الشقيقين الذين استهزئا بالمنتسبين لحزب الأصالة والمعاصرة...ويلعبان دور La Sorciére             سري: قياديون باميون يعدون كتابا اسودا عن الياس على غرار شباط             جمال الدبوز رفض حقيبة كاتبا للدولة             أمير المؤمنين يحل بمعهد محمد السادس لتكوين المرشدين والمرشدات غذا الجمعة             رئيس مجلس النواب يستقبل وفدا من المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والثقافي بالكوت ديفوار             Le Projet De Revivo - Ani Shar Medley            Israeli Hebrew Music            Alpha Blondy - Zenith Paris             ترامب ورئيس كوريا الشمالية...متى العناق؟            Casse toi ou cassez            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

نتنياهو يتبرا من دعم بلاده لاقليم كريدستان

 
صوت وصورة

Le Projet De Revivo - Ani Shar Medley


Israeli Hebrew Music


Alpha Blondy - Zenith Paris

 
كاريكاتير و صورة

ترامب ورئيس كوريا الشمالية...متى العناق؟
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

اسبانيا: حل حكومة برشلونة وانتخابات سابقة لاوانها بعد ستة اشهر

 
خاص بالنساء

المصممة آية الجوهري تطلق مجموعة مبهرة للمرأة الخليجية

 
 


الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 01 يوليوز 2011 الساعة 00 : 16



أعرب رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني عن اعجابه الشديد بالمدرب البرتغالي لريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو حتى لو كان الاخير «يتلفظ بحماقات» حيال التحكيم، في تصريح نشرته صحيفة «ماركا» الاسبانية.

وقال بلاتيني للصحيفة: «أنا أعشق مورينيو. أحب في مورينيو الرجل والشخصية والمدرب. لكن ذلك لا يعني بأن السلطات التأديبية في الاتحاد الاوروبي لن تتعامل معه»، مضيفاً: «لقد تلفظ بحماقات ولهذا السبب تحركت لجنة الانضباط وقررت معاقبته».

وقررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الاوروبي ايقاف مورينيو 3 مباريات نافذة وواحدة مع وقف التنفيذ مع غرامة مالية بقيمة 50 الف يورو بسبب «تصريحاته غير المناسبة» عقب خسارة فريقه امام غريمه التقليدي برشلونة صفر-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا. وادلى مورينيو بتصريحات نارية عقب المباراة، مؤكداً ان الحكام ينحازون دائماً لمصلحة برشلونة. وقال: «لماذا يحصل دائما الامر ذاته في نصف النهائي (لمسابقة دوري ابطال اوروبا مع الفرق التي يشرف مورينيو على تدريبها)؟ نحن بصدد الحديث عن فريق رائع (برشلونة). لا أعرف ما اذا كان الانحياز، لأن الامر يتعلق باليونيسيف (راعي أقمصة برشلونة)، او لسلطة السيد فيار (رئيس الاتحاد الاسباني) داخل الاتحاد الاوروبي. لا أعرف». ولم يتوقف مورينيو عند هذا الحد، بل اضاف: «جوسيب غوارديولا مدرب رائع لكنه احرز دوري ابطال اوروبا عام 2009 ولو كنت مكانه لخجلت لفوزي به بعد فضيحة ستامفورد بريدج (ضد تشلسي). وهذا العام اذا توج بها ستكون فضيحة برنابيو. اتمنى ان يفوز بها في يوم من الايام من دون فضيحة». وكانت العقوبة الاجمالية بحق مورينيو 4 مباريات نافذة وواحدة مع وقف التنفيذ، لكنه استنفذ مباراة واحدة من خلال غيابه عن مباراة الاياب. وبالنسبة للمباراة موقوفة التنفيذ فإن سريان مفعولها يمتد على 3 اعوام. وقرر ريال مدريد استئناف قرار ايقاف مدربه وسيتم البحث بهذا الاستئناف في 29 تموز (يوليو) المقبل. وتحدث بلاتيني عن ايقاف مورينيو، قائلاً: «اعلم انكم كتبتم وتكتبون في الصحف بأن بلاتيني تدخل (في هذه العقوبة)...هذا ليس صحيحاً. انا لا اتعاطى بالشؤون التأديبية او التحكيمية. لكن هذا الامر لا يعني ان حبي له قد تضاءل. عندما كنت لاعباً كانت تربطني علاقة جيدة مع بعض الحكام الذين رفعوا البطاقة الصفراء في وجهي. والدي كان يصفعني لارتكابي الحماقات وذلك لأنه يحبني».







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

الثورة التي يحلم بها الشباب

الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة

الجزائري محمد روراوة رئيسا منتدبا لللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب

تنزيل الدستور ينطلق من مرافعة المحامين في قضية تبديد المال العام في قطاع الرياضة

سان بطرسبرج تحظى باحتضان كأس القارات لكرة القدم لسنة 2017

اسبانيا تخشى مواجهة البرازيل

نجوم كرة القدم شخصيات لا تنسى

• وكيل أعماله احمد شليضة يفضح تلاعبات بعض مسيري اولمبيك اسفي

الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مورينو يتحدث عن السياسة الإفريقية لجلالة الملك وعن العلاقات المغربية الكنارية


البام اضعف حلقة في المشهد السياسي يحاصر ويمنع ويتابع قضائيا الصحافيين المغاربة

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

من كان يعبد بنكيران فقد مات و من كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع