تقارير استخباراتية تؤكد "داعش" دخلت على خط حراك الحسيمة كما توقعت جريدة "معاريف بريس"             صناعة الاٍرهاب أصبحت تأخذ ابعادا خطيرة حسب رئيس وزراء البحرين             اعترافا بالدور الجوهري للملك الراحل في الدفاع عن القضايا العادلة لقارة إفريقيا             تنبيه ملكي ضد اَي استغلال سياسوي للمشاريع المزمع تنفيذها بالحسيمة حسب تصريح رئيس الحكومة             بركان: توقيف شاب 32 سنة ضمن شبكة دولية لتهريب الاسكتازي عبر ميناء الناضور             بعد فضيحة زين العابدين الحواص هل يعاد النظر في ملف كوسكوس المتهم بافساد العملية الانتخابية بتازة؟             قضية البرلماني زين العابدين الحواص تعيد طرح الأسئلة حول أهمية التصريح بالممتلكات             دونالد ترامب يعلن حضوره للاحتفال الوطني الفرنسي يوم 14 يوليوز             تسوية المنازعات المتعلقة بصفقة إنجاز مقطع الطريق المداري المتوسطي بين الجبهة وأجدير             وفاة سجين بالسجن المحلي لودادية مراكش على اثر وعكة صحية             إضفاء صبغة الدين على الهوية الأوروبية ينذر بتقويض أسس التعايش بين الديانات             مخدرات: توقيف أربع مواطنين من دول افريقيا جنوب الصحراء لحيازتهم كمية كبيرة من الكوكايين             ادارة السجون تنفي اي لقاء بين المعتقلة سليمة الزياني ومعتقلي الحسيمة بالسجن المحلي عين السبع 2             بذلة بارازاني التي اهداها لالياس العماري اتت بالشر على منطقة الريف             هولاندا تبدأ بالرفض وتنتهي بتفهم الحوار الدبلوماسي المغربي             بلجيكا تدخل على الخط في ملف بارون المخدرات سعيد شاعو وتربط قضيته بشبكة كريم" وتمويل الاٍرهاب             المحكمة الفرنسية "ديجون" تنوه بالامن المغربي بتوقيفه قاتلي الفرنسي (60سنة)             استمرار الاعتداءات الهمجية على السلطات العمومية وإصابة 39 عنصرا             النواب الفرنسيون يصوتون على Rugy رئيسا للمجلس الوطني الفرنسي             الاعتداء على الأئمة بالمساجد ظاهرة عابرة ام نقط سوداء لتوالد التطرّف والارهاب؟             المغرب حاضر بقوة في احتفالات يوم افريقيا بالنرويج             إسبانيا تدين بشدة الهجمات الإرهابية في باكستان             الخطوط الملكية المغربية تعمل وفق اجندة خارجة عن إطار التوجهات العامة للدولة             الحكومة الإيطالية تقدم 17 مليار يورو لإنقاذ مصرفين من الإفلاس             ارهاب: عمليات انتحارية متفرقة بجامعة شمال نيجيريا             انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017            وثائقي عن المافيا            المافيا والخيانة            Casse toi ou cassez            فنزويلا            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

التمييز العنصري يهدد البلاد!

 
الصحافة العبرية

المحكمة الفرنسية "ديجون" تنوه بالامن المغربي بتوقيفه قاتلي الفرنسي (60سنة)

 
صوت وصورة

انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017


وثائقي عن المافيا


المافيا والخيانة

 
كاريكاتير و صورة

Casse toi ou cassez
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

صناعة الاٍرهاب أصبحت تأخذ ابعادا خطيرة حسب رئيس وزراء البحرين

 
خاص بالنساء

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي

 
 


الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 01 يوليوز 2011 الساعة 00 : 16



أعرب رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني عن اعجابه الشديد بالمدرب البرتغالي لريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو حتى لو كان الاخير «يتلفظ بحماقات» حيال التحكيم، في تصريح نشرته صحيفة «ماركا» الاسبانية.

وقال بلاتيني للصحيفة: «أنا أعشق مورينيو. أحب في مورينيو الرجل والشخصية والمدرب. لكن ذلك لا يعني بأن السلطات التأديبية في الاتحاد الاوروبي لن تتعامل معه»، مضيفاً: «لقد تلفظ بحماقات ولهذا السبب تحركت لجنة الانضباط وقررت معاقبته».

وقررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الاوروبي ايقاف مورينيو 3 مباريات نافذة وواحدة مع وقف التنفيذ مع غرامة مالية بقيمة 50 الف يورو بسبب «تصريحاته غير المناسبة» عقب خسارة فريقه امام غريمه التقليدي برشلونة صفر-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا. وادلى مورينيو بتصريحات نارية عقب المباراة، مؤكداً ان الحكام ينحازون دائماً لمصلحة برشلونة. وقال: «لماذا يحصل دائما الامر ذاته في نصف النهائي (لمسابقة دوري ابطال اوروبا مع الفرق التي يشرف مورينيو على تدريبها)؟ نحن بصدد الحديث عن فريق رائع (برشلونة). لا أعرف ما اذا كان الانحياز، لأن الامر يتعلق باليونيسيف (راعي أقمصة برشلونة)، او لسلطة السيد فيار (رئيس الاتحاد الاسباني) داخل الاتحاد الاوروبي. لا أعرف». ولم يتوقف مورينيو عند هذا الحد، بل اضاف: «جوسيب غوارديولا مدرب رائع لكنه احرز دوري ابطال اوروبا عام 2009 ولو كنت مكانه لخجلت لفوزي به بعد فضيحة ستامفورد بريدج (ضد تشلسي). وهذا العام اذا توج بها ستكون فضيحة برنابيو. اتمنى ان يفوز بها في يوم من الايام من دون فضيحة». وكانت العقوبة الاجمالية بحق مورينيو 4 مباريات نافذة وواحدة مع وقف التنفيذ، لكنه استنفذ مباراة واحدة من خلال غيابه عن مباراة الاياب. وبالنسبة للمباراة موقوفة التنفيذ فإن سريان مفعولها يمتد على 3 اعوام. وقرر ريال مدريد استئناف قرار ايقاف مدربه وسيتم البحث بهذا الاستئناف في 29 تموز (يوليو) المقبل. وتحدث بلاتيني عن ايقاف مورينيو، قائلاً: «اعلم انكم كتبتم وتكتبون في الصحف بأن بلاتيني تدخل (في هذه العقوبة)...هذا ليس صحيحاً. انا لا اتعاطى بالشؤون التأديبية او التحكيمية. لكن هذا الامر لا يعني ان حبي له قد تضاءل. عندما كنت لاعباً كانت تربطني علاقة جيدة مع بعض الحكام الذين رفعوا البطاقة الصفراء في وجهي. والدي كان يصفعني لارتكابي الحماقات وذلك لأنه يحبني».







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

الثورة التي يحلم بها الشباب

الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة

الجزائري محمد روراوة رئيسا منتدبا لللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب

تنزيل الدستور ينطلق من مرافعة المحامين في قضية تبديد المال العام في قطاع الرياضة

سان بطرسبرج تحظى باحتضان كأس القارات لكرة القدم لسنة 2017

اسبانيا تخشى مواجهة البرازيل

نجوم كرة القدم شخصيات لا تنسى

• وكيل أعماله احمد شليضة يفضح تلاعبات بعض مسيري اولمبيك اسفي

الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

تقارير استخباراتية تؤكد "داعش" دخلت على خط حراك الحسيمة كما توقعت جريدة "معاريف بريس"


اعترافا بالدور الجوهري للملك الراحل في الدفاع عن القضايا العادلة لقارة إفريقيا

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة