"الجمارك السعودية" ترفض دخول 363 ألف منتج غير مطابق للمواصفات             إقليم القنيطرة: جلالة الملك يعطي الانطلاقة لإنجاز ثلاثة مشاريع تضامنية لفائدة النساء والشباب             الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين             البرلمانات الديمقراطية التحقيقات على المباشر، وبرلمانيو المغرب يعرضون الصحافيين للمتابعات             ما هي رسالة كوريا الجنوبية لرئيس الحكومة المغربي؟             عاجل: بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة             كاس العالم روسيا 2018: داعش تهدد الرئيس الروسي بوتين ،ميسي ورولاندينو             انتاج مغربي رمضاني سيء ولا يمثل فن الدراما، ولا واقع الاسر المغربية             زمن الاعتذارات في غياب دراسات، وسياسات عمومية في خدمة المواطن             مشاهير ليس "موازين"يطالبون قادة العالم بتحقيق المساواة بين الجنسين             عاجل / الإمارات تعلن عن نظام متكامل لتأشيرات الدخول             هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!             أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت             محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع             بلدية الرباط تسحب توامتها مع بلدية كواتيمالا احتجاجا على نقل سفارتها الى جيروزاليم             100 الف اسلامي في مسيرة الدارالبيضاء رددوا شعار الموت لاسرائيل             محمد يتيم الوزير بلا هوية وطنية...فاين تتجلى مسؤولية السلطة القضائية؟             هل يعلم عبد النبوي رئيس السلطة القضائية ان مصر قضت عشر سنوات سجنا نافذة في حق وزير الفلاحة             محمد السادس اقتراح جلالته احداث مرصد افريقي للهجرة تبناه مجلس السلم و الامن             الحكومة المركزية الاسبانية تعتبر الحكومة الكتلانية استفزاز لها             الحكومة تدعم التمييز بين الشركات وتفرض سيدي علي على الوزارات             المجلس الوطني للصحافة : إيداع 3 لوائح في فئة ممثلي الصحافيين المهنيين و13 ترشيحا فرديا في فئة ناشري             مارشي حي القرية ...عالم منظم للسرقة والاجرام             جلالة الملك محمد السادس عنوان اشادة القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الاسلامي             انطلاق " حملة محمد بن زايد لإفطار الصائم " في المغرب             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

"الجمارك السعودية" ترفض دخول 363 ألف منتج غير مطابق للمواصفات

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 01 يوليوز 2011 الساعة 00 : 16



أعرب رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني عن اعجابه الشديد بالمدرب البرتغالي لريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو حتى لو كان الاخير «يتلفظ بحماقات» حيال التحكيم، في تصريح نشرته صحيفة «ماركا» الاسبانية.

وقال بلاتيني للصحيفة: «أنا أعشق مورينيو. أحب في مورينيو الرجل والشخصية والمدرب. لكن ذلك لا يعني بأن السلطات التأديبية في الاتحاد الاوروبي لن تتعامل معه»، مضيفاً: «لقد تلفظ بحماقات ولهذا السبب تحركت لجنة الانضباط وقررت معاقبته».

وقررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الاوروبي ايقاف مورينيو 3 مباريات نافذة وواحدة مع وقف التنفيذ مع غرامة مالية بقيمة 50 الف يورو بسبب «تصريحاته غير المناسبة» عقب خسارة فريقه امام غريمه التقليدي برشلونة صفر-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا. وادلى مورينيو بتصريحات نارية عقب المباراة، مؤكداً ان الحكام ينحازون دائماً لمصلحة برشلونة. وقال: «لماذا يحصل دائما الامر ذاته في نصف النهائي (لمسابقة دوري ابطال اوروبا مع الفرق التي يشرف مورينيو على تدريبها)؟ نحن بصدد الحديث عن فريق رائع (برشلونة). لا أعرف ما اذا كان الانحياز، لأن الامر يتعلق باليونيسيف (راعي أقمصة برشلونة)، او لسلطة السيد فيار (رئيس الاتحاد الاسباني) داخل الاتحاد الاوروبي. لا أعرف». ولم يتوقف مورينيو عند هذا الحد، بل اضاف: «جوسيب غوارديولا مدرب رائع لكنه احرز دوري ابطال اوروبا عام 2009 ولو كنت مكانه لخجلت لفوزي به بعد فضيحة ستامفورد بريدج (ضد تشلسي). وهذا العام اذا توج بها ستكون فضيحة برنابيو. اتمنى ان يفوز بها في يوم من الايام من دون فضيحة». وكانت العقوبة الاجمالية بحق مورينيو 4 مباريات نافذة وواحدة مع وقف التنفيذ، لكنه استنفذ مباراة واحدة من خلال غيابه عن مباراة الاياب. وبالنسبة للمباراة موقوفة التنفيذ فإن سريان مفعولها يمتد على 3 اعوام. وقرر ريال مدريد استئناف قرار ايقاف مدربه وسيتم البحث بهذا الاستئناف في 29 تموز (يوليو) المقبل. وتحدث بلاتيني عن ايقاف مورينيو، قائلاً: «اعلم انكم كتبتم وتكتبون في الصحف بأن بلاتيني تدخل (في هذه العقوبة)...هذا ليس صحيحاً. انا لا اتعاطى بالشؤون التأديبية او التحكيمية. لكن هذا الامر لا يعني ان حبي له قد تضاءل. عندما كنت لاعباً كانت تربطني علاقة جيدة مع بعض الحكام الذين رفعوا البطاقة الصفراء في وجهي. والدي كان يصفعني لارتكابي الحماقات وذلك لأنه يحبني».







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

الثورة التي يحلم بها الشباب

الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة

الجزائري محمد روراوة رئيسا منتدبا لللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب

تنزيل الدستور ينطلق من مرافعة المحامين في قضية تبديد المال العام في قطاع الرياضة

سان بطرسبرج تحظى باحتضان كأس القارات لكرة القدم لسنة 2017

اسبانيا تخشى مواجهة البرازيل

نجوم كرة القدم شخصيات لا تنسى

• وكيل أعماله احمد شليضة يفضح تلاعبات بعض مسيري اولمبيك اسفي

الفيفا توقف مورينيو ثلاث مباريات نافدة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

إقليم القنيطرة: جلالة الملك يعطي الانطلاقة لإنجاز ثلاثة مشاريع تضامنية لفائدة النساء والشباب


الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع