وفاة أكبر محتال مالي في التاريخ             العيون .. إجهاض محاولة تهريب 529 كلغ من مخدر الشيرا وتوقيف ثمانية أشخاص             جلالة الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية وتوقيع الاتفاقيات الأولى المتعلقة به             لقاء عبر تقنية الاتصال المرئي بين السيد بوريطة ونظيره العماني             "كوفيد-19".. استمرار ارتفاع الحالات الإيجابية خلال الأسبوعين الأخيرين             زخات مطرية رعدية قوية وهبات رياح قوية يومي الأربعاء والخميس المقبلين             أمير المؤمنين يبعث برقيات تهاني وتبريك إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية             فرنسا تعلق الرحلات مع البرازيل بسبب سلالة متحورة             المكي في قبضة العدالة بعد محاولته زعزعة أمن واستقرار جماعة لوطا بالحسيمة             رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية             عزيز فرتاحي تواصل دائم مع مقاولات جهة مكناس افران لتشخيص الوضعية الاقتصادية             قتيل وجريح بإطلاق نار أمام مستشفى في باريس             السيارة التي صممها الأمير فيليب لجنازته             شروط الفصائل الفلسطينية للمشاركة في الانتخابات             منظمة حقوقية تدق ناقوس الخطر إزاء قضايا للفساد ونهب المال العام بالجهة الشرقية             أمريكا: مئات المتظاهرين في مدينة مينيابوليس الأميركية             دول عربية تعلن غداً أول أيام شهر رمضان             بعد عودته من برلين.. ملفات هامة امام أبو مازن             تيفلت.. توقيف سيدة وابنتها للاشتباه في تورطهما في جثة الضحية             كوفيد-19".. 414 حالة إصابة جديدة و346 حالة شفاء             العدالة والتنمية يعلن فشله وتراجعه من خلال رفضه قرار المحكمة الدستورية             الشرطة الإسرائيلية تعتدي بـ”الضرب” على نائب في الكنيست             ترامب: سأعمل على مساعدة الجمهوريين لاستعادة الكونجرس             فرنسا تمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاح كورونا             جيل طارق يعود الى الحياة الطبيعية بعد تطعيم كل المواطنين والمواطنات بلقاح كورونا             عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة             استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الشرطة الإسرائيلية تعتدي بـ”الضرب” على نائب في الكنيست

 
معاريف تي في "TV"

عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة


استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"


الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

وفاة أكبر محتال مالي في التاريخ

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2011 الساعة 10 : 23



بعد ترقب طال انتظاره للرئيس الشرعي لدولة مصر،وماجرى و ما حدث،التأمت الصفوف،وتوحدت الكلمة بين المؤسسة العسكرية المصرية الوفية للوطن،ورئيسها الدي حمل معه خطابا تاريخيا للشعب المصري الغافل عن ما ينتظره من مؤامرات خارجية ،استطاع بخطة أمنية محكمة من أن يحافظ على استقرار مصر التي تعرضت لأكبر خيانة خارجية،وأطلق رصاصات في قلوب الخونة بكلمات رئيس دولة بامتياز موجهة لمن أرادوا محو الداكرة العربية لمصر من دون ،أن تكون مصر عدوة الشعوب العربية.

السهام، التي وجهت لقائد عسكري عربي لم تنال منه ،بقدرما تارصت صفوف الوطنيين الشرفاء الدين عبروا طيلة هده الأيام عن تشبتهم للوطن ،غير أولائك الدين كانوا يتلقون الاملاءات الخارجية،والايرانية التي تنتعش في فتنة الشعوب العربية.

لم يكن، يتوقع المنتفضين أن النظام المصري أقوى ،مما يتصور بعض المصريين الدين انساقوا وراء الشتات،ووراء تشتيت الدولة المصرية.

انهزام خطاب الشارع المصري والعربي ،وخطاب البردعي،والبرادعة مرده أن الدولة مازالت حية،وان العقل يغلب العاطفة،وبالطبع هدا من شيم الرجال الكبار الدين يتشبتون باستقرار الوطن..مصر التي ستظل مستقلة في قراراتها،نابدة للاملاءات الخارجية،التي تستهدف استغلال الثروة العربية بأي ثمن .

وستبقى صورة الرئيس المصري حسني مبارك في داكرة الشعوب العربية ،التي يريد البعض أن يمحوها مثلما محو داكرة الضعفاء ممن انساقوا ،وراء الكلمات البلطجية التي لم تنل من الدولة المصرية سوى التشبث بالوطن الدي كاد أن يتطاحن فيه الكل من اجل كرسي الرئاسة،من دون قراءة تاريخ مصر.

الهوية العربية لمصر ستظل ،لأن مصر جعلت نفسها دوما في خدمة السلام العربي الاسرائيلي،والسلام العالمي.

ونعتقد ،أن الخطاب كان واضحا ،ويحمل دلات قوية لكل المتآمرين لأن الجيش المصري قال كلمته ،ووجه اشارات قوية لكل القوى العربية بأأن توحد جهودها للحفاظ على شعوبها من الانحراف الدولي الدي لن يجني الا الخيبات للأوطان العربية.

 ولا يجب هنا ،أن نغفل جانبا مهما في هده القضية العربية،والانسانية،ما طبلت له بعض وسائل الاعلام من دعمها للثروة،ومن نعتها للنظام المصري بكل النعوث،هؤلاء ،وامثالهم ممن ينصبون أنفسهم طرفا سياسيا دوليا عليهم بدورهم الاختيار بين العمل السياسي ،والاعلامي ،والا سيكون أي صحفي حاملا في حقيبته حزب ثوري يغلط الرأي العام بالتطبيل ،والتهليل لأي احتجاج يحوله الى ثورة ضد الأنظمة ما يصطلح عليها فقط في الدول العربية بالديكتاتورية،والواقع فساد نابع من مؤسسات حزبية،أو

  نقابية،أو فساد بعض أعضاء الحكومة لا يتطلب الامر ثروة بقدرما يحتاج الى حوار،ومفاوضات غالبا ما تعطي أكلها ،فهل يعتدر الاعلام العربي للنظام المصري ،بعد ان فشل مثلما فشل البلطجية في مصر.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

لا اخوان مسلمين ولا حكم العسكر : الديموقراطية اولا الديموقراطية دائما

القاضي الفرنسي والبرلماني الفخري جان بيير ميتشل يوجه رسائل لدول الخليج

منير بعيز الرئيس الشرعي لنادي اسطاد المغربي يعقد ندوة صحافية لمواجهة بؤس موظف بالبرلمان





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

العيون .. إجهاض محاولة تهريب 529 كلغ من مخدر الشيرا وتوقيف ثمانية أشخاص


جلالة الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية وتوقيع الاتفاقيات الأولى المتعلقة به

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

شروط الفصائل الفلسطينية للمشاركة في الانتخابات

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي