أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟             تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها             تونس: توقيف المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي بتهمة تبييض الأموال             الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق             بيان بشأن حملة ضد صحفيين وصحفيات الأحداث المغربية             كشف العثماني عن زوجة ابنه هل هي أولوية في المرحلة الجديدة لتنزيل النموذج التنموي الجديد؟             النموذج التنموي الجديد قائم على رؤية ملكية تكرس تميز المملكة بطريقتها التشاركية (رئيس الحكومة)             شبكة استجابه تختتم المخيم الجراحي لاستئصال اللوز لدى الاطفال في مأرب والجوف             عامل إقليم الحسيمة يشرف على توزيع تمويل المشاريع             ماذا أعد أنس الدكالي بعد التحذير الدولي لوزارة الصحة الاسبانية ؟             ترامب يتجه الى تسليم عناصر داعش الى الدول التي قدموا منها             الحكومة الملتحية أفرزت سياسة العرافة “ شوبيك لوبيك “ لأولاد السوق !             رئيس وزراء الحكومة السودانية الانتقالية يراهن على الاعلام في خلق مناخ يساعد على الازدهار             رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملك المغرب بعيد الشباب             المغرب يقطع مع النخب ذوي الإعاقة العقلية، والمرحلة الظلامية التي أفرزتها صناديق الاقتراع             سيدة تكمل الأسبوع الثاني عشر من الحمل بنجاح بعد عامين من رحلة مواجهة العقم             الفقر ينتشر في فرنسا بشكل يبعث على "القلق الشديد"             الرباط.. الشروع في تقديم الخدمة الجديدة لحافلات مجموعة "ألزا سيتي"             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية             غينيا بيساو/ رئاسيات: بعثة استطلاعية ل(سيدياو) بالعاصمة بيساو             يوسوفو امادو تيدجاني رئيس الفدرالية النيجيرية للرياضات البحرية يشيد بالمغرب             بنك المغرب يصدر ورقة نقدية تذكارية من فئة 20 درهما بمناسبة عيد العرش             عيد الشباب المجيد.. الحرس الملكي بمدينتي المضيق وتطوان ينظم طواف المشاعل التقليدي             اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يريدها جلالة الملك أن تكون توصياتها مغربية-مغربية             جلالة الملك يحمل جميع القوى الحية بالبلاد مسؤولية مستقبل المغرب             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2011 الساعة 10 : 23



بعد ترقب طال انتظاره للرئيس الشرعي لدولة مصر،وماجرى و ما حدث،التأمت الصفوف،وتوحدت الكلمة بين المؤسسة العسكرية المصرية الوفية للوطن،ورئيسها الدي حمل معه خطابا تاريخيا للشعب المصري الغافل عن ما ينتظره من مؤامرات خارجية ،استطاع بخطة أمنية محكمة من أن يحافظ على استقرار مصر التي تعرضت لأكبر خيانة خارجية،وأطلق رصاصات في قلوب الخونة بكلمات رئيس دولة بامتياز موجهة لمن أرادوا محو الداكرة العربية لمصر من دون ،أن تكون مصر عدوة الشعوب العربية.

السهام، التي وجهت لقائد عسكري عربي لم تنال منه ،بقدرما تارصت صفوف الوطنيين الشرفاء الدين عبروا طيلة هده الأيام عن تشبتهم للوطن ،غير أولائك الدين كانوا يتلقون الاملاءات الخارجية،والايرانية التي تنتعش في فتنة الشعوب العربية.

لم يكن، يتوقع المنتفضين أن النظام المصري أقوى ،مما يتصور بعض المصريين الدين انساقوا وراء الشتات،ووراء تشتيت الدولة المصرية.

انهزام خطاب الشارع المصري والعربي ،وخطاب البردعي،والبرادعة مرده أن الدولة مازالت حية،وان العقل يغلب العاطفة،وبالطبع هدا من شيم الرجال الكبار الدين يتشبتون باستقرار الوطن..مصر التي ستظل مستقلة في قراراتها،نابدة للاملاءات الخارجية،التي تستهدف استغلال الثروة العربية بأي ثمن .

وستبقى صورة الرئيس المصري حسني مبارك في داكرة الشعوب العربية ،التي يريد البعض أن يمحوها مثلما محو داكرة الضعفاء ممن انساقوا ،وراء الكلمات البلطجية التي لم تنل من الدولة المصرية سوى التشبث بالوطن الدي كاد أن يتطاحن فيه الكل من اجل كرسي الرئاسة،من دون قراءة تاريخ مصر.

الهوية العربية لمصر ستظل ،لأن مصر جعلت نفسها دوما في خدمة السلام العربي الاسرائيلي،والسلام العالمي.

ونعتقد ،أن الخطاب كان واضحا ،ويحمل دلات قوية لكل المتآمرين لأن الجيش المصري قال كلمته ،ووجه اشارات قوية لكل القوى العربية بأأن توحد جهودها للحفاظ على شعوبها من الانحراف الدولي الدي لن يجني الا الخيبات للأوطان العربية.

 ولا يجب هنا ،أن نغفل جانبا مهما في هده القضية العربية،والانسانية،ما طبلت له بعض وسائل الاعلام من دعمها للثروة،ومن نعتها للنظام المصري بكل النعوث،هؤلاء ،وامثالهم ممن ينصبون أنفسهم طرفا سياسيا دوليا عليهم بدورهم الاختيار بين العمل السياسي ،والاعلامي ،والا سيكون أي صحفي حاملا في حقيبته حزب ثوري يغلط الرأي العام بالتطبيل ،والتهليل لأي احتجاج يحوله الى ثورة ضد الأنظمة ما يصطلح عليها فقط في الدول العربية بالديكتاتورية،والواقع فساد نابع من مؤسسات حزبية،أو

  نقابية،أو فساد بعض أعضاء الحكومة لا يتطلب الامر ثروة بقدرما يحتاج الى حوار،ومفاوضات غالبا ما تعطي أكلها ،فهل يعتدر الاعلام العربي للنظام المصري ،بعد ان فشل مثلما فشل البلطجية في مصر.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

لا اخوان مسلمين ولا حكم العسكر : الديموقراطية اولا الديموقراطية دائما

القاضي الفرنسي والبرلماني الفخري جان بيير ميتشل يوجه رسائل لدول الخليج

منير بعيز الرئيس الشرعي لنادي اسطاد المغربي يعقد ندوة صحافية لمواجهة بؤس موظف بالبرلمان





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟


الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الميلشيات وعوامل الخطر في الشرق الأوسط

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال