إدارة السجون تنفي وجود لديها أية مطبوعات خاصة بالعفو الملكي             هل من مقاربة أمنية تعيد العمل بكوميسارية شارع الاطلس بحي أكدال بالرباط؟             ضمانا للامن ودرءا لمخاطر الاٍرهاب...الحكومة مطالبة بردع الاحتجاجات الليلية بقرار قضائي يحسم مع حرية             محمد السادس يصدر أمره بالعفو على 562 شخصا بمناسبة عيد الفطر             المغرب يستدعي سفيره في لاهاي بسبب رفض السلطات القضائية تسليم سعيد شعو             المغرب يدين بشدة محاولة الاعتداء على الحرم المكي الشريف (وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي)             الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في التهديد بواسطة السلاح والتحريض على ارتكاب أفعال إجرا             مأة عائلة تبيت في العراء بعد تعرض مساكنها الصفيحية بدوار             متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة             تصنيف مياه الاستحمام في الشواطئ بحسب جودتها (تقرير وطني 2017)             ما هي صفقة توقيف المواجهة بين الياس واخنوش؟             قناة (فرانس 2) تبث وثائقيا يدعو للسفر عبر المغرب من السماء             حريق مهول يأتي على دوار بطريق كريفلة بضواحي الرياط             قطر مطالبة بقطع علاقاتها مع جماعة الاخوان، وحزب الله، وداعش، والقاعدة، وإغلاق قناة الجزيرة             جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء بعد صلاة الظهر من يوم السبت             الداخلية البلجيكية توجه تحذيرا لليهود باتخاذ الحيطة والحذر من تجمعاتهم             ارهابي يفجر نفسه بمكة             22 جمعية حقوقية اخطأت تقديراتها في التقرير حول حراك الحسيمة             من له مصلحة في دعم مناورات الياس العماري بعد المهزلة التاريخية بالدارالبيضاء؟             شقيق رئيس مجلس عمالة إقليم مديونة يحمل السلاح الناري بدون ترخيص واستعمله في ظروف مجهولة و نشر صوره             كأس الدرع الخيرية الانجليزي 2017: تخصيص مداخيل مباراة أرسنال وتشيلسي لضحايا برج لندن             الاتحاد الإفريقي يعول على المغرب من أجل تعزيز موقع إفريقيا ضمن المجتمع الدولي             استثمارات هيئة تحدي الألفية بالمغرب ترتفع إلى 15، 1 مليار دولار (مديرعام)             باريس : تقديم مشروع لانشاء قرية شمسية بالصويرة             وزير (الليكود) الاسرائيلي يثير جدلا في دعم منظمة ارهابية فوق التراب الجزائري             انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017            وثائقي عن المافيا            المافيا والخيانة            فنزويلا            سلال ..أين ثروة الجزائريين؟            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

التمييز العنصري يهدد البلاد!

 
الصحافة العبرية

اسرائيل عضوا ملاحظا بالاتحاد الأفريقي...قريبا

 
صوت وصورة

انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017


وثائقي عن المافيا


المافيا والخيانة

 
كاريكاتير و صورة

فنزويلا
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قطر مطالبة بقطع علاقاتها مع جماعة الاخوان، وحزب الله، وداعش، والقاعدة، وإغلاق قناة الجزيرة

 
خاص بالنساء

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي

 
 


ميثاق الشرف للجريدة الالكترونية _ معا ريف بريس _

     انطلاقا من الأهداف السامية للرسالة الإعلامية، وعملا بالحقوق الكونية، وما هو منصوص عليه في الميثاق العالمي لحقوق الإنسان، الحق في التعبير، وحرية الرأي.

قررنا بعد تجربة طويلة في مجال الصحافة المكتوبة ،والنشر ،أن نشتغل في الصحافة الالكترونية باعتبارها منتوج عصري يساير التطورات العالمية،ويسهل التواصل مع مختلف الشرائح من مختلف القارات.

             معا ريف بريس جريدة الكترونية لها التزامات، في المحيط الوطني،الإقليمي ،والدولي،وستسهر على احترام السلام الذي تنشده الشعوب في منطقة البحر الأبيض المتوسط ،وبمختلف المناطق في العالم،وستسهر كذلك على نبذ العنف ،والتطرف،واحترام حقوق المواطنين في التعليق،و ستسهر على نبذ الحقد، والكراهية بين الأفراد والجماعات.

       وستسهر على احترام الحق في الاختلاف،وستعمل بمهنية احترافية لإنجاح هذه التجربة التي نطمح إليها ويطمح الصحافيين العاملين بها والمتعاونين ،والكتاب،وكتاب الرأي ،ورجال القانون والمفكرين والمحللين وكل من له الرغبة في إنجاح هذا المشروع الإنساني.

"معاريف بريس"، قررت وفي إقرار إطار تعاقدي ملزم بين هيئة التحرير من جهة وقراء الجريدة والمتعاونين معها من خارج طاقم التحرير من جهة أخرى:

تلتزم هيئة تحرير والمراسلين والمتعاونين مع جريدة معاريف بريس بما يلي:

ــ تََقصّي مصادرها وضمان مصداقيتها.

ــ عدم نشر أو تعميم أي مواد أو معلومات تشكل تشويهاً للسمعة، انتهاكاً للقوانين أو إخلالا بالآداب العامة أو أي مواد أو معلومات أخرى من شأنها أن تسيء إلى مقدسات الأديان أو الأوطان.

ــ احترام حرية الرأي والرأي الآخر، كما أنها تكفل حق الجميع في التعبير، أفرادا ومؤسسات، في توضيح موقفهم والدفاع عن أنفسهم إزاء أخبار أو آراء زائفة أو مغالطات أو معلومات غير صحيحة، غير أنها لن تنشر أي مقال أو بلاغ ترى فيه مجانبا للمصداقية والصواب.

ــ تحتفظ "معاريف بريس" بالحق في نشر بيانات الحقيقة و المقالات الواردة .
أما بخصوص المتعاونين والقراء، فتصرح جريدة معاريف برس بما يلي:

يحق للجميع دون استثناء المساهمة في جريدة معاريف  بريس بصفة متعاونين، وفق الشروط التالية:

ــ يلزم أن تتسم المواد التي يتم بعثها إلى الجريدة من أجل النشر بالمواصفات المهنية، كما يجب ألا تتضمن موادا عنصرية ،أو تمس بالأشخاص من خلال معتقداتهم أوديانتهم.
ــ للجريدة الالكترونية " معاريف برس" الحق في الامتناع عن نشر المقالات التي تصل إليها .
ــ يلتزم المراسلين وأصحاب المراسلات بالأمانة الصحفية والعمل على عدم إرسال مقالات سبق أن نشرت في أي موقع أوجريدة، وفي حالات ما إن كان ذلك يجب إخبار "معاريف بريس" والمصدر .

ــ ترحب الجريدة الالكترونية "معاريف بريس" بكل تعاليق القراء .
ــ تحتفظ معاريف برس لنفسها بحق نشر التعليقات الواردة حول المواد المنشورة في صفحاتها، والتصرف فيها بالحذف والاختصار وغير ذلك.




 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

إدارة السجون تنفي وجود لديها أية مطبوعات خاصة بالعفو الملكي


هل من مقاربة أمنية تعيد العمل بكوميسارية شارع الاطلس بحي أكدال بالرباط؟

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة