توفيق بوعشرين الوجه الاخر للكوميسير ثابت بعد مرور 25 سنة على اعدام هذا الوحش             توفيق بوعشرين متهم باعتداءات جنسية (بلاغ الوكيل العام بالداراليضاء)             الكأس الافريقية الممتازة 2018: الوداد البيضاوي يتوج باللقب لأول مرة في تاريخه             أمن مطار محمد الخامس الدولي يوقف مواطنا نيجيريا ضبط متلبسا بمحاولة تهريب كمية من المخدرات             النيابة العامة الهولاندية تؤكد قرار الاستئناف ضد حكم المحكمة بخصوص ترحيل سعيد شعو نحو المغرب             مارأي لجنة الدعم العمومي لوزارة الاتصال في قضايا اغتصاب المستفيد الاول من الدعم؟             25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة             محمد السادس بعث ببرقية يهنئ رئيسة جمهورية إستونيا بمناسبة عيد استقلال بلادها             الحكومة الفرنسبة تكشف عن مخطط السجن للمتطرفين             عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء             رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بنسبة كبيرة لاستضافة نهائيات كأس العالم             إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )             محمد اوجار :المغرب سيواصل مساعيه من اجل تسليم هولاندا المغربي سعيد شعو             أمنيستي تعمق جرح 25000 الف يهودي جزائري طردتهم الجزائر             امنيستي تحامل كبير على المغرب وانبطاح للجزائر             باني عائشة ابنة السمارة تفوز بنصف مارطون لاكورونيا الدولي             الحبيب المالكي ... ينظم ندوة صحافية من دون خبر ولا تعليل للفساد الاداري بمجلس النواب             الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"             الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية             الجهادي تولوسان صبري المقرب من محمد مراح قتل             الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل             محمد السادس يدعو في رسالته السامية الاشقاء العرب الاستثمار في الطفولة             ملك المغرب يشاطر عاهلة النرويج مسراتها وافراحها             محمد السادس يضع التجربة المغربية المتميزة لحماية الطفولة رهن اشارة الدول الصديقة             الهام شاهين ضيفة أمسية اناث من ضوء في دبي             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الحكومة الفرنسبة تكشف عن مخطط السجن للمتطرفين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ميثاق الشرف للجريدة الالكترونية _ معا ريف بريس _

     انطلاقا من الأهداف السامية للرسالة الإعلامية، وعملا بالحقوق الكونية، وما هو منصوص عليه في الميثاق العالمي لحقوق الإنسان، الحق في التعبير، وحرية الرأي.

قررنا بعد تجربة طويلة في مجال الصحافة المكتوبة ،والنشر ،أن نشتغل في الصحافة الالكترونية باعتبارها منتوج عصري يساير التطورات العالمية،ويسهل التواصل مع مختلف الشرائح من مختلف القارات.

             معا ريف بريس جريدة الكترونية لها التزامات، في المحيط الوطني،الإقليمي ،والدولي،وستسهر على احترام السلام الذي تنشده الشعوب في منطقة البحر الأبيض المتوسط ،وبمختلف المناطق في العالم،وستسهر كذلك على نبذ العنف ،والتطرف،واحترام حقوق المواطنين في التعليق،و ستسهر على نبذ الحقد، والكراهية بين الأفراد والجماعات.

       وستسهر على احترام الحق في الاختلاف،وستعمل بمهنية احترافية لإنجاح هذه التجربة التي نطمح إليها ويطمح الصحافيين العاملين بها والمتعاونين ،والكتاب،وكتاب الرأي ،ورجال القانون والمفكرين والمحللين وكل من له الرغبة في إنجاح هذا المشروع الإنساني.

"معاريف بريس"، قررت وفي إقرار إطار تعاقدي ملزم بين هيئة التحرير من جهة وقراء الجريدة والمتعاونين معها من خارج طاقم التحرير من جهة أخرى:

تلتزم هيئة تحرير والمراسلين والمتعاونين مع جريدة معاريف بريس بما يلي:

ــ تََقصّي مصادرها وضمان مصداقيتها.

ــ عدم نشر أو تعميم أي مواد أو معلومات تشكل تشويهاً للسمعة، انتهاكاً للقوانين أو إخلالا بالآداب العامة أو أي مواد أو معلومات أخرى من شأنها أن تسيء إلى مقدسات الأديان أو الأوطان.

ــ احترام حرية الرأي والرأي الآخر، كما أنها تكفل حق الجميع في التعبير، أفرادا ومؤسسات، في توضيح موقفهم والدفاع عن أنفسهم إزاء أخبار أو آراء زائفة أو مغالطات أو معلومات غير صحيحة، غير أنها لن تنشر أي مقال أو بلاغ ترى فيه مجانبا للمصداقية والصواب.

ــ تحتفظ "معاريف بريس" بالحق في نشر بيانات الحقيقة و المقالات الواردة .
أما بخصوص المتعاونين والقراء، فتصرح جريدة معاريف برس بما يلي:

يحق للجميع دون استثناء المساهمة في جريدة معاريف  بريس بصفة متعاونين، وفق الشروط التالية:

ــ يلزم أن تتسم المواد التي يتم بعثها إلى الجريدة من أجل النشر بالمواصفات المهنية، كما يجب ألا تتضمن موادا عنصرية ،أو تمس بالأشخاص من خلال معتقداتهم أوديانتهم.
ــ للجريدة الالكترونية " معاريف برس" الحق في الامتناع عن نشر المقالات التي تصل إليها .
ــ يلتزم المراسلين وأصحاب المراسلات بالأمانة الصحفية والعمل على عدم إرسال مقالات سبق أن نشرت في أي موقع أوجريدة، وفي حالات ما إن كان ذلك يجب إخبار "معاريف بريس" والمصدر .

ــ ترحب الجريدة الالكترونية "معاريف بريس" بكل تعاليق القراء .
ــ تحتفظ معاريف برس لنفسها بحق نشر التعليقات الواردة حول المواد المنشورة في صفحاتها، والتصرف فيها بالحذف والاختصار وغير ذلك.




 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

توفيق بوعشرين الوجه الاخر للكوميسير ثابت بعد مرور 25 سنة على اعدام هذا الوحش


توفيق بوعشرين متهم باعتداءات جنسية (بلاغ الوكيل العام بالداراليضاء)

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع