العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا             اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا             حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين             قايد سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية والنتائج النهائية يوم الاثنين             المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء             الحكومة تشجب التصرف "غير المسؤول والأرعن والمتهور" لمزوار والأخير يقدم استقالته من CGEM             نفط الهلال ومؤسسة إدراك يطلقان برنامج تطوير مهني يستهدف 500,000 شاب             مركز فقيه للإخصاب يدعم الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي             انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات             الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم يشهد خروج أول مبتكر من المنافسة             بنشماس هل يقبل بعودة عبد اللطيف وهبي واكودار الى بيت الجرار ؟             التونسيون يتوجهون الى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسا لهم             الجيش الأمريكي يصل السعودية في اطار التعاون المشترك             الإعصار القوي "هاجيبس" يقترب من اليابان             تراجع معدل النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا(البنك الدولي)             جلالة الملك يوجه تعليماته لمهنيي القطاع البنكي بتسهيل القروض لعموم المواطنين والمواطنات             جلالة الملك يحث نواب الأمة على المسؤولية والعمل الجاد ويوصي الابناك الانخراط في العمل التنموي             هل يصدر رئيس الحكومة قرارا لوزراء الإسراع بتفويض الاختصاصات والإمضاءات؟             بتعتيق في صورة جماعية مع موظفي الجالية وكلمة مؤثرة عنوانها الوطن أولا             جلالة الملك يفتتح الدورة التشريعية             رجاء أزمي: هذه دلالات اليوم الوطني للمرأة، وهناك مكتسبات وتراجعات وعلى النساء توحيد صوتهن             العيون.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني والضرب والجرح في حق موظف شرطة             رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات العدوان التركي على شمال شرق سوريا             القروي مرشح الرئاسة في تونس ينفي وجود صفقة لإطلاق سراحه             امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


ميثاق الشرف للجريدة الالكترونية _ معا ريف بريس _

     انطلاقا من الأهداف السامية للرسالة الإعلامية، وعملا بالحقوق الكونية، وما هو منصوص عليه في الميثاق العالمي لحقوق الإنسان، الحق في التعبير، وحرية الرأي.

قررنا بعد تجربة طويلة في مجال الصحافة المكتوبة ،والنشر ،أن نشتغل في الصحافة الالكترونية باعتبارها منتوج عصري يساير التطورات العالمية،ويسهل التواصل مع مختلف الشرائح من مختلف القارات.

             معا ريف بريس جريدة الكترونية لها التزامات، في المحيط الوطني،الإقليمي ،والدولي،وستسهر على احترام السلام الذي تنشده الشعوب في منطقة البحر الأبيض المتوسط ،وبمختلف المناطق في العالم،وستسهر كذلك على نبذ العنف ،والتطرف،واحترام حقوق المواطنين في التعليق،و ستسهر على نبذ الحقد، والكراهية بين الأفراد والجماعات.

       وستسهر على احترام الحق في الاختلاف،وستعمل بمهنية احترافية لإنجاح هذه التجربة التي نطمح إليها ويطمح الصحافيين العاملين بها والمتعاونين ،والكتاب،وكتاب الرأي ،ورجال القانون والمفكرين والمحللين وكل من له الرغبة في إنجاح هذا المشروع الإنساني.

"معاريف بريس"، قررت وفي إقرار إطار تعاقدي ملزم بين هيئة التحرير من جهة وقراء الجريدة والمتعاونين معها من خارج طاقم التحرير من جهة أخرى:

تلتزم هيئة تحرير والمراسلين والمتعاونين مع جريدة معاريف بريس بما يلي:

ــ تََقصّي مصادرها وضمان مصداقيتها.

ــ عدم نشر أو تعميم أي مواد أو معلومات تشكل تشويهاً للسمعة، انتهاكاً للقوانين أو إخلالا بالآداب العامة أو أي مواد أو معلومات أخرى من شأنها أن تسيء إلى مقدسات الأديان أو الأوطان.

ــ احترام حرية الرأي والرأي الآخر، كما أنها تكفل حق الجميع في التعبير، أفرادا ومؤسسات، في توضيح موقفهم والدفاع عن أنفسهم إزاء أخبار أو آراء زائفة أو مغالطات أو معلومات غير صحيحة، غير أنها لن تنشر أي مقال أو بلاغ ترى فيه مجانبا للمصداقية والصواب.

ــ تحتفظ "معاريف بريس" بالحق في نشر بيانات الحقيقة و المقالات الواردة .
أما بخصوص المتعاونين والقراء، فتصرح جريدة معاريف برس بما يلي:

يحق للجميع دون استثناء المساهمة في جريدة معاريف  بريس بصفة متعاونين، وفق الشروط التالية:

ــ يلزم أن تتسم المواد التي يتم بعثها إلى الجريدة من أجل النشر بالمواصفات المهنية، كما يجب ألا تتضمن موادا عنصرية ،أو تمس بالأشخاص من خلال معتقداتهم أوديانتهم.
ــ للجريدة الالكترونية " معاريف برس" الحق في الامتناع عن نشر المقالات التي تصل إليها .
ــ يلتزم المراسلين وأصحاب المراسلات بالأمانة الصحفية والعمل على عدم إرسال مقالات سبق أن نشرت في أي موقع أوجريدة، وفي حالات ما إن كان ذلك يجب إخبار "معاريف بريس" والمصدر .

ــ ترحب الجريدة الالكترونية "معاريف بريس" بكل تعاليق القراء .
ــ تحتفظ معاريف برس لنفسها بحق نشر التعليقات الواردة حول المواد المنشورة في صفحاتها، والتصرف فيها بالحذف والاختصار وغير ذلك.




 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين


المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نسبة المشاركة النسائية في الحكومة ذر للرماد في العيون

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال