ارهاب: اول عملية ارهابية تضرب منهاتن بعد قرار دونالد ترامب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل             ادريس جطو هل يعلنها ، ويفتح تفتيشا في الفساد بمجلس المستشارين             محمد السادس...الضامن الأول للمملكة المغربية يصدر اوامره بتوقيف والي وستة عمال وتوبيخ 87 رجل سلطة             أوقات عصيبة بالنسبة للإرهابيين في عام 2017.. تفكيك تسع خلايا، وتوقيف 186 متطرفا             محمد السادس يعرب "ل" سعد الدين العثماني على أهمية جعل خدمة الصالح العام فوق اي اعتبار             الجزائر تعرض المتجمهرين للتعذيب منذ سنة 2001             محمد السادس...عظمة ملك في خدمة الوطن والشعب             البرلمان يخرق قانون حماية المعطيات الخاصة للصحافيين المعتمدين بالبرلمان             اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها             البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش             الشعب المغربي يقول للإدارة الامريكية لا للظلم ،،،لا للقدس عاصمة لإسرائيل             رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا             عبدالله بن زايد آل نهيان ومشاركة نخبوية عالمية: منتدى تعزيز السلم يبحث             مجموعة "التجاري وفا بنك" استثمرت في إفريقيا أزيد من مليار دولار خلال السبع سنوات الأخيرة             جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالدار البيضاء رئيس المجموعة الصينية "بي. واي. دي أوطو إنداستري"             عبد النبوي .. بعد استقلال النيابة العامة هل يتابع أطوار محاكمة الموثقة صونيا العوفي؟             ماري لوبن تتلقى ضربة قاسية من عائلة جوني هاليداي             لورا بيرول ضحية سعد المجرد تراسل "معاريف بريس" وتؤكد انها مازالت تعاني الصدمة وتداعياتها النفسية             محمد سلمان ولي العهد يشتري لوحة ليونار دوفانشي ب450.3 مليون دولار             قلة النوم تبطئ نشاط الخلايا العصبية             محمد السادس أمير المؤمنين يدشن بالدار البيضاء المركب الإداري والثقافي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون             الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يدينان رخصة العربدة التي منحها ترامب للاسرائيليين             الكرماعي: دعم الاتحاد الأوروبي للمرحلة الثانية جد ايجابي             واشنطن تشيد بريادة المغرب على المستوى الإقليمي في مكافحة الإرهاب             مونديال 2018: ايقاف نجم منتخب البيرو غيريرو سنة واحدة بسبب المنشطات             أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات            من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الجزائر تعرض المتجمهرين للتعذيب منذ سنة 2001

 
صوت وصورة

أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ارهاب: اول عملية ارهابية تضرب منهاتن بعد قرار دونالد ترامب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ميثاق الشرف للجريدة الالكترونية _ معا ريف بريس _

     انطلاقا من الأهداف السامية للرسالة الإعلامية، وعملا بالحقوق الكونية، وما هو منصوص عليه في الميثاق العالمي لحقوق الإنسان، الحق في التعبير، وحرية الرأي.

قررنا بعد تجربة طويلة في مجال الصحافة المكتوبة ،والنشر ،أن نشتغل في الصحافة الالكترونية باعتبارها منتوج عصري يساير التطورات العالمية،ويسهل التواصل مع مختلف الشرائح من مختلف القارات.

             معا ريف بريس جريدة الكترونية لها التزامات، في المحيط الوطني،الإقليمي ،والدولي،وستسهر على احترام السلام الذي تنشده الشعوب في منطقة البحر الأبيض المتوسط ،وبمختلف المناطق في العالم،وستسهر كذلك على نبذ العنف ،والتطرف،واحترام حقوق المواطنين في التعليق،و ستسهر على نبذ الحقد، والكراهية بين الأفراد والجماعات.

       وستسهر على احترام الحق في الاختلاف،وستعمل بمهنية احترافية لإنجاح هذه التجربة التي نطمح إليها ويطمح الصحافيين العاملين بها والمتعاونين ،والكتاب،وكتاب الرأي ،ورجال القانون والمفكرين والمحللين وكل من له الرغبة في إنجاح هذا المشروع الإنساني.

"معاريف بريس"، قررت وفي إقرار إطار تعاقدي ملزم بين هيئة التحرير من جهة وقراء الجريدة والمتعاونين معها من خارج طاقم التحرير من جهة أخرى:

تلتزم هيئة تحرير والمراسلين والمتعاونين مع جريدة معاريف بريس بما يلي:

ــ تََقصّي مصادرها وضمان مصداقيتها.

ــ عدم نشر أو تعميم أي مواد أو معلومات تشكل تشويهاً للسمعة، انتهاكاً للقوانين أو إخلالا بالآداب العامة أو أي مواد أو معلومات أخرى من شأنها أن تسيء إلى مقدسات الأديان أو الأوطان.

ــ احترام حرية الرأي والرأي الآخر، كما أنها تكفل حق الجميع في التعبير، أفرادا ومؤسسات، في توضيح موقفهم والدفاع عن أنفسهم إزاء أخبار أو آراء زائفة أو مغالطات أو معلومات غير صحيحة، غير أنها لن تنشر أي مقال أو بلاغ ترى فيه مجانبا للمصداقية والصواب.

ــ تحتفظ "معاريف بريس" بالحق في نشر بيانات الحقيقة و المقالات الواردة .
أما بخصوص المتعاونين والقراء، فتصرح جريدة معاريف برس بما يلي:

يحق للجميع دون استثناء المساهمة في جريدة معاريف  بريس بصفة متعاونين، وفق الشروط التالية:

ــ يلزم أن تتسم المواد التي يتم بعثها إلى الجريدة من أجل النشر بالمواصفات المهنية، كما يجب ألا تتضمن موادا عنصرية ،أو تمس بالأشخاص من خلال معتقداتهم أوديانتهم.
ــ للجريدة الالكترونية " معاريف برس" الحق في الامتناع عن نشر المقالات التي تصل إليها .
ــ يلتزم المراسلين وأصحاب المراسلات بالأمانة الصحفية والعمل على عدم إرسال مقالات سبق أن نشرت في أي موقع أوجريدة، وفي حالات ما إن كان ذلك يجب إخبار "معاريف بريس" والمصدر .

ــ ترحب الجريدة الالكترونية "معاريف بريس" بكل تعاليق القراء .
ــ تحتفظ معاريف برس لنفسها بحق نشر التعليقات الواردة حول المواد المنشورة في صفحاتها، والتصرف فيها بالحذف والاختصار وغير ذلك.




 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

ادريس جطو هل يعلنها ، ويفتح تفتيشا في الفساد بمجلس المستشارين


محمد السادس...الضامن الأول للمملكة المغربية يصدر اوامره بتوقيف والي وستة عمال وتوبيخ 87 رجل سلطة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع