مقتل رئيس تشاد بعد فوزه بولاية سادسة             عبد اللطيف وهبي يوجه انذارا « ل » عزيز أخنوش ومولاي حفيظ العلمي             «الصحة العالمية» تطمئن: لدينا وسيلة للسيطرة على «كورونا»             صحراويون من أجل السلام فرصة للسلام في الصحراء الغربية             وزارة أمزازي لم تفتح باب التسجيل في المدارس والمعاهد لتلاميذ بكالوريا             طنجة.. حجز طن و354 كلغ من مخدر الشيرا وتوقيف تسعة أشخاص             السودان يلغي قانون مقاطعة إسرائيل رسميا             أمزازي.. الوزارة "لم تفرض نمط التوظيف الجهوي" وحريصة على تأمين حق التمدرس             الاتحاد الأوروبي يبلغ رام الله عدم ارتياحه لإمكانية فوز حماس بالانتخابات             مواعد إجراء الامتحانات المدرسية الإشهادية الخاصة بالثانوي التأهيلي والاعدادي والابتدائي             تحقيق عاجل مع صناع مسلسل "الطاووس"             إسرائيل ترفع فرض ارتداء الكمامات في الأماكن المفتوحة وتعيد فتح المدارس بالكامل             تهم "جلطات الدم" تضرب لقاحاً جديداً             فاوتشي: استئناف التطعيم بلقاح جونسون أند جونسون في وقت قريب             محمد زيان شخصية تائهة في الخرافات وعجز في القوة الفكرية جعلته فاقدا للأهلية             أميركي يتلقى لقاحين مختلفين ضد كورونا             نادي الصحافة بالمغرب يستكمل هياكل المكتب التنفيذي             مراكش..توقيف شقيقين يشتبه تورطهما في التبليغ عن جريمة وهمية وإهانة الضابطة القضائية             دوار راس الكدية: مصرع ثلاثة أشخاص جراء اعتداء نفذه شخص يعاني من اضطرابات عقلية             كوفيد-19.. 600 حالة إصابة جديدة و10 وفيات خلال 24 ساعة الأخيرة             الجيش اللبناني يعبر عن امتنانه وشكره لجلالة الملك على الهبة الملكية للبنان             لهذه الأسباب..تجنب البيتزا في رمضان!             الرشيدية: حجز طنين و500 كيلوغرام من مخدر الشيرا             المغرب حاضر في يوم استقلال اسرائيل الى جانب الامارات ومصر والاردن             صلاة التراويح.. حكمها وعدد ركعاتها وفضلها             عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة             استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

المغرب حاضر في يوم استقلال اسرائيل الى جانب الامارات ومصر والاردن

 
معاريف تي في "TV"

عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة


استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"


الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

مقتل رئيس تشاد بعد فوزه بولاية سادسة

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


ميثاق الشرف للجريدة الالكترونية _ معا ريف بريس _

     انطلاقا من الأهداف السامية للرسالة الإعلامية، وعملا بالحقوق الكونية، وما هو منصوص عليه في الميثاق العالمي لحقوق الإنسان، الحق في التعبير، وحرية الرأي.

قررنا بعد تجربة طويلة في مجال الصحافة المكتوبة ،والنشر ،أن نشتغل في الصحافة الالكترونية باعتبارها منتوج عصري يساير التطورات العالمية،ويسهل التواصل مع مختلف الشرائح من مختلف القارات.

             معا ريف بريس جريدة الكترونية لها التزامات، في المحيط الوطني،الإقليمي ،والدولي،وستسهر على احترام السلام الذي تنشده الشعوب في منطقة البحر الأبيض المتوسط ،وبمختلف المناطق في العالم،وستسهر كذلك على نبذ العنف ،والتطرف،واحترام حقوق المواطنين في التعليق،و ستسهر على نبذ الحقد، والكراهية بين الأفراد والجماعات.

       وستسهر على احترام الحق في الاختلاف،وستعمل بمهنية احترافية لإنجاح هذه التجربة التي نطمح إليها ويطمح الصحافيين العاملين بها والمتعاونين ،والكتاب،وكتاب الرأي ،ورجال القانون والمفكرين والمحللين وكل من له الرغبة في إنجاح هذا المشروع الإنساني.

"معاريف بريس"، قررت وفي إقرار إطار تعاقدي ملزم بين هيئة التحرير من جهة وقراء الجريدة والمتعاونين معها من خارج طاقم التحرير من جهة أخرى:

تلتزم هيئة تحرير والمراسلين والمتعاونين مع جريدة معاريف بريس بما يلي:

ــ تََقصّي مصادرها وضمان مصداقيتها.

ــ عدم نشر أو تعميم أي مواد أو معلومات تشكل تشويهاً للسمعة، انتهاكاً للقوانين أو إخلالا بالآداب العامة أو أي مواد أو معلومات أخرى من شأنها أن تسيء إلى مقدسات الأديان أو الأوطان.

ــ احترام حرية الرأي والرأي الآخر، كما أنها تكفل حق الجميع في التعبير، أفرادا ومؤسسات، في توضيح موقفهم والدفاع عن أنفسهم إزاء أخبار أو آراء زائفة أو مغالطات أو معلومات غير صحيحة، غير أنها لن تنشر أي مقال أو بلاغ ترى فيه مجانبا للمصداقية والصواب.

ــ تحتفظ "معاريف بريس" بالحق في نشر بيانات الحقيقة و المقالات الواردة .
أما بخصوص المتعاونين والقراء، فتصرح جريدة معاريف برس بما يلي:

يحق للجميع دون استثناء المساهمة في جريدة معاريف  بريس بصفة متعاونين، وفق الشروط التالية:

ــ يلزم أن تتسم المواد التي يتم بعثها إلى الجريدة من أجل النشر بالمواصفات المهنية، كما يجب ألا تتضمن موادا عنصرية ،أو تمس بالأشخاص من خلال معتقداتهم أوديانتهم.
ــ للجريدة الالكترونية " معاريف برس" الحق في الامتناع عن نشر المقالات التي تصل إليها .
ــ يلتزم المراسلين وأصحاب المراسلات بالأمانة الصحفية والعمل على عدم إرسال مقالات سبق أن نشرت في أي موقع أوجريدة، وفي حالات ما إن كان ذلك يجب إخبار "معاريف بريس" والمصدر .

ــ ترحب الجريدة الالكترونية "معاريف بريس" بكل تعاليق القراء .
ــ تحتفظ معاريف برس لنفسها بحق نشر التعليقات الواردة حول المواد المنشورة في صفحاتها، والتصرف فيها بالحذف والاختصار وغير ذلك.




 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عبد اللطيف وهبي يوجه انذارا « ل » عزيز أخنوش ومولاي حفيظ العلمي


صحراويون من أجل السلام فرصة للسلام في الصحراء الغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الاتحاد الأوروبي يبلغ رام الله عدم ارتياحه لإمكانية فوز حماس بالانتخابات

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي