مجلس الأمن يجتمع الأربعاء لبحث مواجهات القدس             الدار البيضاء.. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات             كوفيد 19: عدم إقامة صلاة عيد الفطر سواء في المصليات أو المساجد (وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية)             قتيل في قصف صاروخي على تل أبيب             دول عدة تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر             الإمارات تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر             القطاع السياحي لا يعرف انتعاشا أمام هول المتسولين والمتسولات وحراس السيارات             إطلاق طلب عروض مشاريع بحثية حول شجرة الأركان (السيد أمزازي)             مجموعة "عقار الشرق" تتوسع وتُسوق للشطر الثاني من “ميني فيلا” رياض الداخلة             محكمة إسرائيلية ترجئ جلسة مقررة يوم الإثنين بشأن اخلاء عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح             «الصحة العالمية» تزف بشرى حول جائحة كورونا             كوفيد 19: تقنين التنقل من و إلى مدينة فاس من 11 الى 16 ماي             بوريطة يتباحث مع نظيره الغيني الاستوائي             شجرة الأركان.. الأمم المتحدة تدعم رؤية جلالة الملك بشأن الحفاظ على هذا الموروث العالمي (عمر هلال)             اسبانيا البلد الأوروبي الذي لا يحترم معايير الثقة مع الشركاء             نظمات بيئية تطالب المحكمة العليا بوقف صفقة نفط سرية مع الإمارات وقعتها شركة مملوكة للدولة             الحزب المغربي الحر يندد بتصرفات الخارجية الاسبانية             المغرب والأمم المتحدة تطلقان أول احتفالية من نوعها للاحتفاء باليوم العالمي لشجرة الأركان             رئيس النيابة العامة يدعو المسؤولين القضائيين إلى التصدي لظاهرة بيع وتسويق الأدوية بشكل غير قانوني             المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى             اسبانيا تخضع لاملاءات الديبلوماسية الارهابية لصناعة حرب العصابات بالمنطقة             الجزائر تسعى بقبضتها الارهابية «  سوناطراك » التحكم في السياسة الخارجية الاسبانية             الصاروخ الصيني التائه قد يكون البحر المتوسط والدول المحيطة به مجال سقوطه             الفنانة التشكيلية المغربية الشعبية برحيلها عرض ارثها الثقافي المغربي للسرقة والضياع!             بوريطة : قرار المغرب في علاقاته مع اسرائيل ليس انتهازيا "فيديو             عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة             استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

مجلس الأمن يجتمع الأربعاء لبحث مواجهات القدس

 
معاريف تي في "TV"

عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة


استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"


الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

دول عدة تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


"الحكمة" وMelinta Therapeutics توقعان اتفاقية ترخيص حصرية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 أبريل 2021 الساعة 24 : 18



 

 

أعلنت شركة "حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي." (الحكمة)، وشركة Melinta Therapeutics (Melinta) اليوم عن أنهما دخلتا في اتفاقية ترخيص حصرية لإطلاق منتجي Vabomere® (meropenem and vaborbactam)    و(oritavancin) Orbactiv® ، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهما منتجان جديدان ومضادان للعدوى للبكتيريا المقاومة يعطيان عن طريق الحقن. 

في الولايات الأمريكية المتحدة يستخدم Orbactiv® لعلاج المرضى البالغين الذين يعانون من عدوى بكتيرية حادة في الجلد وبنية الجلد، الناتجة عن البكتيريا الحساسة ايجابية الجرام بينما يستعمل Vabomere® لعلاج المرضى الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر والذين يعانون من التهابات المسالك البولية المعقدة، بما في ذلك التهاب الحويضة والكلية الناتجة عن البكتيريا الحساسة سالبة الجرام.

وبموجب هذه الاتفاقية، تتولى "الحكمة" مسؤولية تسجيل هذين المنتجين وتسويقهما تجارياً في 18 سوقاً ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوسع الاتفاقية الشراكة الحالية بين "الحكمة" وMelinta في مجال التركيبات الوريدية والفموية من Baxdela™، وهو منتج مضاد حيوي جديد. وتعتمد إضافة هذين المنتجين المبتكرين إلى محفظة منتجات "الحكمة"، على امتيازها في مكافحة العدوى داخل المستشفيات، كما توفر لمتخصصي الرعاية الصحية المزيد من خيارات العلاج.


وبهذه المناسبة، قال مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس شركة الحكمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا أن نوسع شراكتنا مع شركة Melinta لتوفير منتجي Vabomere® و Orbactiv® للمرضى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبصفتنا من أبرز المزودين في المنطقة، تكمن مسؤوليتنا في مساعدة الأطباء وتزويدهم بأحدث المستجدات والمنتجات المبتكرة لعلاج مرضاهم. كما تدعم هذه الاتفاقية استراتيجيتنا الرامية إلى تأسيس شبكة عالمية من الشركاء لتعزيز محفظة منتجاتنا وتحسين توفر الخيارات العلاجية في المنطقة".  







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

حماقات المسلمون

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

محاصرة عضو بجماعة العدل والاحسان بالناضور

الصحافيون الالمان أحرار

القدافي يستنجد بالقاعدة

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

"الحكمة" وMelinta Therapeutics توقعان اتفاقية ترخيص حصرية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الدار البيضاء.. توقيف سيدة للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات


كوفيد 19: عدم إقامة صلاة عيد الفطر سواء في المصليات أو المساجد (وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية)

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

اسبانيا البلد الأوروبي الذي لا يحترم معايير الثقة مع الشركاء

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي