فرنسا تمنع اقامة صلاة ليلة القدر بالمساجد             مسلحون يحتجزون رهائن داخل بنك في ولاية أمريكية             المغرب يحتفل بالقرار الأممي بحضور عمر هلال السفير الدائم للمملكة بالأمم المتحدة             الصاروخ الصيني التائه تمتد تهديداته افريقيا             قطر: اعتقال وزير المالية             المغرب-ألمانيا أسباب تصاعد الازمة (خبير اقتصادي)             حسين محمد... عسكري مخضرم رئيسا لمخابرات ليبيا             إصابة رئيس المالديف السابق في تفجير خارج منزله             السجين (ش ع) فقد 19 كلغ وليس 33 كلغ كما جاء في ادعاءائه خلال إضرابه عن الطعام             عبر استقبالها للمدعو إبراهيم غالي، إسبانيا "تتحدى القانون الدولي" (نائب بريطاني سابق)             المملكة المغربية تقرر استدعاء سفيرة جلالة الملك ببرلين للتشاور             المغرب: تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 يونيو 2021 (مجلس الحكومة)             "البنتاجون" تصدم العالم ببيان عن موقع سقوط الصاروخ الصيني التائه             الصحراء: المبادرة المغربية للحكم الذاتي حل جاد وذو مصداقية (وزير صربي)             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحوم البشير بن يحمد مؤسس مجلة "جون أفريك"             إسرائيل ستفتح حدودها للمجموعات السياحية من 14 بلدا اعتبارا من 23 مايو الجاري             بيل غيتس أغنى رجل في العالم ثروته لا تنتهي على مدى 400 عام             تمارة تتحول الى مطرح الأزبال وسط احتجاج شديد لعامل تمارة             "حماة المال العام" يطالبون بإعتقال رئيس جهة الشرق والتحقيق معه في قضايا تبديد واختلاس أموال عمومية             الشعب يدير ظهره للأحزاب السياسية قبل موعد الاستحقاقات المحلية والتشريعية             الرئيس الاسرائيلي يكلف زعيم المعارضة بائير لبيد بتشكيل الحكومة             استقبال زعيم "البوليساريو" في إسبانيا والصمت المحرج للاتحاد الأوروبي             الحزب الاشتراكي الاسباني مني بهزيمة كبرى             مجلس المستشارين: خمس وعشرين فقط من أعضاء المجلس حضروا الجلسة العمومية             أميركا تحذر من خطر داهم يهدد الدول الجزرية             عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة             استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

إسرائيل ستفتح حدودها للمجموعات السياحية من 14 بلدا اعتبارا من 23 مايو الجاري

 
معاريف تي في "TV"

عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة


استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"


الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

فرنسا تمنع اقامة صلاة ليلة القدر بالمساجد

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


قناة الجزيرة ...اعلام مسخر لتدنيس العرب والمسلمين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 يونيو 2011 الساعة 00 : 11



تعمدت قناة الجزيرة أن تستعمل مصطلح الشماكرية لوصف الشعب المغربي، الذي خرج أمس الأحد ليقول نعم لدستور.وهو استفزاز آخر وإهانة مباشرة في حق الملايين من المغاربة من سياسيين وهئيات إجتماعية وتقافية و زوايا دينية ومجتمع مدني و الذين يتمسكون بالعرش العلوي المجيد ووحدة الوطن. و لم يكن وصف الجزيرة هذا إعتباطاً بل هو من هول الصدمة بحيث لم يكن في حسبانهم أن تخرج قرابة المليون من المغاربة ليعبرو عن رفض الشارع لحركة 20 فبراير و العدل الاحسان. واربك حسابات كل المتأمرين. وقد حاولت الجزيرة التعتيم على حجم المسيرات المليونية التي جابت شوارع المملكة. واكتفت بالحديت عن مسيرات العشرين من فبراير ، والتهليل والتطبيل ( لثوارها ) صنيعة أيديها. كما  أن القناة لم تستطع أن تجد فيديو عن مسيرة الدارالبيضاء المليونية، بل لم تأت على ذكرها وكأنها سمعت فقط بمسيرات 20 فبراير. واكتفت بإدراج فيديو قديم يظهر فيه حوالي عشرة شباب حاملين للأعلام المغربية وقد تمت تنقية ذلك الفيديو بعناية، ،واصفةً كل من خرج في مسيرات ضد 20 فبراير ومع الدستور بالشماكرية.وهي نفس السياسة الإرهابية النفسية التي تلجء لها العدل والاحسان.وتعود عليها الشباب المغاربة. فبعدما أن بلطجي ومخزني لم تعط أكلها أتت لنا الجزيرة بمصطلح من تقافتنا.الشماكرية و المدفوعون من طرف السلطة و المخزن.

.ولأن الجزيرة تدافع عن الديمقراطية فقد حذرت من التظاهر ضد حركة 20 من فبراير .لتعود وتنسب التحدير للجهة التي تدافع عنها، فكيف لهذه القناة و هذه الحركة أن تحتج كيفما شأت و تمنع الإحتجاج ضدها؟؟ .كيف لكم أن تحذروا شعباً من أن يتظاهر و يحتج على احتجاجاتكم؟. عن أي ديمقراطية تتحدثون؟؟

والمعروف على أن الجزيرة ساهمت بشكل مباشر في زعزعت الإستقرار السياسي والإجتماعي في مصر وتونس . وخلقت حروب أهلية في كل من اليمن وليبيا والسورية. ولا تزال شهيتها مفتوحة. بحيت لم تستصغ أن يشكل المغرب الإستتناء العربي. وبذلك سحب الشعب المغربي البساط من تحت أرجل الإنفصاليين وبوتفليقة و حمد الذي إنقلب على أبوه في الحكم ويريد أن يحكم العالم العربي. إن كل الدول العربية التي ساهمت فيها دويلة قطر الميكروسكوبية في الإطاحة بأنظمتها أصبحت لها تبعية مباشرة لها و لأميرها مزة عفواً حمد و الشيخة مزة. ألم يهلل ويطبل المصريون لقطر ؟وكذا التونسيون؟أليست أعلام دويلة قطر بقلب ليبيا واليمن ؟ويحملها اللاجئون عند دخولهم تركيا هاربين من بلدهم سورية؟ ألا ترفع حركة عشرين فبراير كذلك علم قطر ولا ترفع العلم المغربي ؟؟؟

ماذا تريد الشيخة من المغرب؟

المغرب عصي عليك وعلى أهلك وأهل ياسين الدجال وأذنابه وأهل يسوع والمتنصرين والشواذ والكافرين. للمغرب شعب أذكى مما تتصورون،شعب إستطاع أن يكشف كل المؤامرات، ويدافع عن وطنه وملكه وشباب فضح كل خائن ومتأمر .وكشف مستور وعورة الفاسدين الذين يرفعون شعار محاربة الفساد.
                                                                                                                         بقلم: وديعي عبدالعالي

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجزيرة تحتل مقعد أسانج

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

مطعم حانة من دون قانون 5éme Avenue

عربة الأحزاب معطلة

الهاكا تقف مثل الأصنام

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

قناة الجزيرة ...اعلام مسخر لتدنيس العرب والمسلمين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

السجين (ش ع) فقد 19 كلغ وليس 33 كلغ كما جاء في ادعاءائه خلال إضرابه عن الطعام


المملكة المغربية تقرر استدعاء سفيرة جلالة الملك ببرلين للتشاور

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

التمرة التي أفاضت الكأس

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي